ارتفاع تاريخي في أسعار الحليب ومشتقاته في العالم

الجبنة البيضاء الي تنغلي مثل هذه الصورة الي تاخذها بالكيلو ونص كيلو

هذي ان ما خاب ظني جبنة بيضا مغلية جاهزة، في نوع ثاني تكون طازجة نسميها (خضرا) من لبن الغنم. تنغلى مرة او مرتين وبعدها تأكل طازجة او يتم تفريزها، الكيلو والنص كيلو ما يعبن الراس،نشتري من خمسة كيلو وفوق من مصدر موثوق من اهل الحلال. سعر الكيلو من3.5الى 4 دنانير. نتناولها على الفطور بالذات بدل اللبنة،طعم خرافي.

هذي ان ما خاب ظني جبنة بيضا مغلية جاهزة، في نوع ثاني تكون طازجة نسميها (خضرا) من لبن الغنم. تنغلى مرة او مرتين وبعدها تأكل طازجة او يتم تفريزها، الكيلو والنص كيلو ما يعبن الراس،نشتري من خمسة كيلو وفوق من مصدر موثوق من اهل الحلال. سعر الكيلو من3.5الى 4 دنانير. نتناولها على الفطور بالذات بدل اللبنة،طعم خرافي.

يا سلام عليك الله الله يعني الكيلو تقريبا ب 20 ريال عندنا اتوقع قريب من اسعارها عندنا لا اعلم لا انا وضحت لاخوي سعود شكلها فقط اما كان نوع انا اخذ دائما جبن الماعز من كارفور اشتريه طبعا ما اخذ كيلو لان سعره جدا عالي ومحد ياكل غيري اخذ ربع كيلو وهذه وجبة شطحات يعني بالشهر شهرين مره كذا لكن لها لذة بامانة مو طبيعيه

ايه اذا زدت الجرعه ولا نوع مغشوش البيضات تصير حبتين زيتون ههههه

هههه انا اقول اشوف فئة من المعضلين تحس بهم حركات انثوية اكثر من غيرهم اثاريه ملعوبة بالهرمونات عاد تصير بالبنتاغون فورا

هههه انا اقول اشوف فئة من المعضلين تحس بهم حركات انثوية اكثر من غيرهم اثاريه ملعوبة بالهرمونات عاد تصير بالبنتاغون فورا

اييه تصير تداوم كذا...

This-man-in-a-skirt-and-heels-is-breaking-taboos-questioning-standards-and-reinforcing-that-cl...jpg

اييه تصير تداوم كذا...

مشاهدة المرفق 467007

والله ياخي اخاف من الطلاب السعوديين هناك تطلع لنا فئة متاثرة بذولي ويجون ربع التيك توك ينشرون ونبلش من تشوف بعض الجيل الجديد بالتيك توك ها حولهم الا شوي ترا

حان وقت الذهاب للتبضع لمؤنة ٦ اشهر

افضل قرار وخلها مؤنة سنتين مثل الرز والسكر والمكرونة وصابون اليد وصابون الغسيل وخلافة هذي ماتخرب

المكرونة لاصار تاريخه منتهي تراهي افضل واطعم (y)

المانيا من الدول الي اذا تضررت يجب دق ناقوس الخطر فعليا
لو تواصلت الأوضاع لأسبوعين اتوقع خروج المظاهرات ضد الحكومة واتوقع ركودا للصناعة
ألمانيا اتوقع انها اول دولة راح تبيع أوكرانيا

عودة
أعلى