ارتفاع تاريخي في أسعار الحليب ومشتقاته في العالم

حليب الخيل اشوي من حليب الحمير

كذا تزعل اشقائنا هههه

مزارع العين

المراعي

افضل شركتين وعندنا اكتفاء ذاتي الحمدالله

ليش فيه قناعة منتشرة ان استهلاك الغذاء من مصادره مباشرة ستقود لتحسن الصحة؟

امس اخوي يقول لي الرجوع للطبيعة والاكل من الطبيعة يزين الصحة.

الحقيقة هذا كلام مش صحيح. الطبيعة فيها الديزنتري اللي تشق البطن شق وتسبب وفيات الاطفال من اكل عادي. الطبيعة فيها الكوليرا، الدرن، السموم، التلوث بالمعادن الثقيلة، دودة مياه البئر اللي تدخل الجسم وتوصل للعين وتعيش فيها، فطريات الاسبيرجلس المسببة للسرطان.

الحقيقة ان متوسط اعمار من يعودون للحياة "الطبيعية" هو أقل بشكل كبير جدا ممن يعيشون في منظومة صحية متكاملة تبدأ من الغذاء وتنتهي بالدواء.

زي شايب يقول لي وين النظام الصحي اللي تمدحه شف كل شيبانك يصلون في المسجد على كرسي!

قلت لولا الله ثم النظام الصحي ما وصلت اعمارهم اصلا لمرحلة الصلاة على كرسي! بيكون ميت قبلها على الاقل بعشر سنين.

ولده زعل مني ):
أيضأ الطعام الحديث(بلفظه الإجمالي)

فيه المسرطنات والدهون الزائدة ونسب السكر المهولة وووو

كون المرء يعيش لسنوات مريض لا يقدر على القيام بوظائفه خيرٌ أم من يعيش قادرا ويمرض لوهلة ويموت؟؟

المهم المشكلة ليس مع النظام الصحي الحديث بل مع النظام التجاري

فالطعام الطبيعي العضوي المقنن بالوسائل الحديثة هو الأفضل حاليا على الرغم من قلته وارتفاع سعره

مزارع العين

المراعي

افضل شركتين وعندنا اكتفاء ذاتي الحمدالله

السعودية لله والحمد عد واغلط مزارع وشركات لكن بالنسبة لي الافضل بعد المراعي والصافي ونادك سدافكو منتجاتها اقوى واجود منتجات تحصلها

أيضأ الطعام الحديث(بلفظه الإجمالي)

فيه المسرطنات والدهون الزائدة ونسب السكر المهولة وووو

كون المرء يعيش لسنوات مريض لا يقدر على القيام بوظائفه خيرٌ أم من يعيش قادرا ويمرض لوهلة ويموت؟؟

المهم المشكلة ليس مع النظام الصحي الحديث بل مع النظام التجاري

فالطعام الطبيعي العضوي المقنن بالوسائل الحديثة هو الأفضل حاليا على الرغم من قلته وارتفاع سعره

انا احس موضه الطعام العضوي مثل موضه ماركات الملابس

حليب الأبقار عاما مصدر غنى بالاستروجين ( لاتنسى انه مصدر طعام الوحيد للابقار الصغيرة
يعنى مش معمول للإنسان )
+نسبه كبيره من الناس بيكون عندها مشاكل في الاكتوزر فبيسبب مشاكل في المعدة
+معظم الابقار حاليا بيتم علفها و اعطائها هرمونات وغذاء معدل وراثيا ،وده بيكون كارثة على صحة الإنسان بعد فترات طويلة

ليش فيه قناعة منتشرة ان استهلاك الغذاء من مصادره مباشرة ستقود لتحسن الصحة؟

امس اخوي يقول لي الرجوع للطبيعة والاكل من الطبيعة يزين الصحة.

الحقيقة هذا كلام مش صحيح. الطبيعة فيها الديزنتري اللي تشق البطن شق وتسبب وفيات الاطفال من اكل عادي. الطبيعة فيها الكوليرا، الدرن، السموم، التلوث بالمعادن الثقيلة، دودة مياه البئر اللي تدخل الجسم وتوصل للعين وتعيش فيها، فطريات الاسبيرجلس المسببة للسرطان.

الحقيقة ان متوسط اعمار من يعودون للحياة "الطبيعية" هو أقل بشكل كبير جدا ممن يعيشون في منظومة صحية متكاملة تبدأ من الغذاء وتنتهي بالدواء.

زي شايب يقول لي وين النظام الصحي اللي تمدحه شف كل شيبانك يصلون في المسجد على كرسي!

قلت لولا الله ثم النظام الصحي ما وصلت اعمارهم اصلا لمرحلة الصلاة على كرسي! بيكون ميت قبلها على الاقل بعشر سنين.

ولده زعل مني ):
الى انت بتقوله ده ملوش علاقه بالرجوع للطبيعه ده اسمه تخلف وقذارة
معظم الأمراض الى ذكرتها بتكون نتيجة قله النضافه والتلوث
اكيد يعنى لما حد يقولك نرجع للطبيعه
مش معناه انك تروح تشرب من اى بركه مايه
او تمسك درة البقرة وتقعد رضع فيها
لا طبعا
المقصود هو عدم استخدام الاسترويدات في الابقار ، عدم استخدام اعلاف مسرطنة وعدم زراعه النباتات المعدلة وراثيا
معلومه بسيطه
الأبقار فى مزاع الألبان بتتعرض لمشاكل كبيرة جدا .
طبعا الفتحه دى بتكون معموله علشان يقدروا يأكلوا البقر أكبر كمية من الطعام علشان تصنع اللبن ،واحيانا من كثرة أكل البقرة الطعام بالقوة لا تستطيع هضمه فينتج تخمر الطعام

المرفقات

• images (5).jpeg
    images (5).jpeg
    41.9 KB · المشاهدات: 58
حليب الأبقار عاما مصدر غنى بالاستروجين ( لاتنسى انه مصدر طعام الوحيد للابقار الصغيرة
يعنى مش معمول للإنسان )
+نسبه كبيره من الناس بيكون عندها مشاكل في الاكتوزر فبيسبب مشاكل في المعدة
+معظم الابقار حاليا بيتم علفها و اعطائها هرمونات وغذاء معدل وراثيا ،وده بيكون كارثة على صحة الإنسان بعد فترات طويلة
حليب منزوع الدسم والقليل الدسم ان ما اقتنعت فيه لان غير طبيعي او غير عضوي
ولاكن في نسبة من الناس تحتاجه عشان يتقبلون طعمة
البلا من شبية القشطه البلا من الزيوت المهدرجة البلا من الدهون النباتية والسكر والقمح المكرر او المبيض مثل الشوفان
الابقار والدجاج والبيض زي ماتفضلت المزارع فوق بعض محبوسين ويتم اعطائهم مظادات حيوية
وغيرها من طرق تعامل سيئة عشان زيادة الانتاج والنهاية ضرر على الانسان

على كذا فالعرب كلهم بقر ودجاج

وخرفان الحقيقة اعتقد كلام فيه جزئيات بسيطة من الصحة يوم تشوف التكوين الجسماني مثلا لاكلة لحوم الخنازير او اكلة لحوم الاحصنة يختلف عن الي ياكل الدجاج واللحوم البقرية او الغنم

اللي ياكل دجاج 24 ساعة ديوده بتدودل على طول

هناك من يحبون اللحوم البيضاء.

شخصيا احب اللحوم الحمراء. طعمها ألذ.

وكل واحد وما يشتهي.

هناك من يحبون اللحوم البيضاء.

شخصيا احب اللحوم الحمراء. طعمها ألذ.

وكل واحد وما يشتهي.

انا الحمراء ما اكلها الا بالاسبوع مره او مرتين بالكثير وباقي الايام سمك مختلف فيليه جمبري استاكوزا مشوي مقلي الدجاج نوادر اكله اللحوم البيضاء اضرارها اكثر من فوائدها الرز ما اكل الخبز ما اكل والوجبة المفضلة جح وجبنه بيضة

اعطيكم بعد فائدة صحية على الفطور بيض مسلوق درجة سلق البيض 8 دقايق بس الاساس بياض البيض الي يستوي والصفار يكون لزج شوي

الاكل نهائي لا تتهاون فيه بكره اذا الله اطال بعمرك وشيبت اكلك هذا يكون سبب انك مثل ما انت تبقى في شيبك او بتشيب وتجلس مكانك وامراض وادوية وما تتحرك نهائي

عودة
أعلى