الرئيس الاسرائيلي يزور تركيا

أردوغان يكفيه فخرا أنه أدخل تركيا في نادي العشرين الكبار وعن قريب في نادى العشرة
ليس بالبترول ولكن بالصناعة والإقتصاد عكس بعض الدول التي تأخّرت نحو نادي الفاشلين
تركيا هي الأمل للأمة الإسلامية
تركيا يحق لها أن تقود الأمّة الإسلامية
وهذا ليس ببعيد
ليه معصب؟

أنا عمري ما إستعملت كلمة خليفة
لكن ألا ترى أن تركيا هي أكبر بلد إسلامي مؤهّل أن يقود الأمّة
متطوّر عسكريّا وإقتصاديّا ومن الممكن أن يكون أكبر وأنفع لو تمّ التعاون والتحالف
مع دول كالسعودية وباكستان وماليزيا وأندونيسيا وإيران

والذي فلق الحبة وبرأ النسمة يا بلبل التراث الجمهوري لتركيا منذ نشأتها في 1923 حتى كتابة هذه المشاركة قائم على التأسيس لقطيعة مع الإمبراطورية العثمانية لصالح مشروع دولة قومية "تركية" علمانية. وده كان المنطق أصلا من وراء المحتوى المعادي للإمبريالية في التجربة الكمالية وتسمية الحرب التي نشأت من خلالها تركيا من خارج أنقاض الدولة العثمانية بحرب "الاستقلال"، وإنهاء أي إدعاءات من تركيا للسيادة على ممتلكاتها العربية التي فقدتها أثناء الحرب العالمية الأولى أو قبلها..

فوق يا بلال! تركيا وأمة إسلامية تجدها فقط في أذهان السذج العبط آكلي الاونطة من بني جلدتنا

اولا شلك عنجد مش عم تفرق بين الحالتين اولا العراق موقع مع تركيا اتفاقية تخص حزب العمال طيب وتركيا طالبت العراق انو يسيطر على حدوده ويمنع الحزب دة بس الحزب دة تدعمو ايران وكلابها ومانعين الجيش العراقي يتدخل تركيا استعملت الاتفاقية لضرب الحزب دة ومحتلتش شمال العراق وسوريا وضعها مختلف اولا في كلب اسمو بشار استعمل كل الاجرام بحق شعبو وهجر نص الشعب وتركيا استقبلت 4 مليون وعملت منطقة امنة تضم 4 مليون ثانيين تفضل انت احمي المنطقة انت والفتوة تبعك وتركيا تنسحب بكرة ودي حالة لا تقارن بحالة بلد ي اوكرانيا روسيا احتلت القرم الي مفيااهش قمع واستعملت الانفصاليين بس عشان كييف متدخلش الاتحاد الاوروبي وبالاخر غزو مسلح يعني انت بنظريتك العبقرية انو صدام كان حلال عليه يخش الكويت ويضمها لانها بتهدد امنو الاقتصادي وانت اول بلد بعث قوات تحرر الكويت صح با اسطة ثانيا بالنسبة لتركيا والناتو و ليبيا انت معرفتش الاخبار روح راجع موضوع ليبيا واقرا كويس كلنا حكينا ان حفتر و داعميه ارتكبوا اكبر غلطة لما استعانوا بالروس ساعتها الغرب تحرك ووخلة تركيا تديهم على نفوخهم وامنت طرابلس واصبح حفتر في ال باي باي والنهضة يا حبيبي حكايتو خلصت ابقى سلملي على بتاع الحلفان البي بتقدسو واخيرا اردو مش زعيمي و لاحاجة دة خيالك تبع اللجان ميتحملش اي راي تاني الدنيا عندو الزعيم او اخوان سلام يا لجان
ما قولتلك الزفت التوقيع عشان يضرب الاكراد مش عشان يستولى على شمال العراق لا اله الا الله و العراق من 2008 و عاوز ينهى الاتفاقية الزفت ده
خخخ انت بتطالب العراق الى طالع من عدوان و الى انتشر فيه داعش و ميليشيات ايران انه يقوم بعمليات عسكرية و هو مش مستعد ليها يا ده يا تركيا تخش وتاخد شمال العراق يسطى ما تخلنيش اقول كلام ممنوع فى المنتدى للمره الرابعة بلاش حجج بوتن ده
يسطى هو انت كل سطر بتبرر لتركيا احتلال العراق و سوريا ياعم ارحمنى انا مش عاوز اخد حظر ولا تعليقى يتمسح
طرشيا والناتو هما السبب الى وصل ليه الحال فى سوريا و ليبيا ولازم يدفعو ثم طرشيا حطاهم فى مخيمات و البرد بيقتل فيهم و بيتعاملو معاملة قزرة و اهانات و الاتراك كل شوية بيقصرولهم محلات و ده الى فى طرشيا والى بره مشغلاهم مرتزقة ليهم و بتاجر بيهم وبياخدو 6 مليار زفت يورو و عاوز يوصلهم 12 مليار قردوغان مش واخدهم عشان يا حرام هو حنين و كويس ده واخدهم عشان يستعملهم

حاضر انا هكلم السيسى يحمى تركيا يسطى اتكلم بعقل شوية الى قردو بيعملو ده مش هجوم على الحزب الكردستان ده احتلال ده عاوز ياخد ارض مفيش مبرر يخليه يعمل ده على اساس ان تركيا بتحمى المنطقة ظظظ 🤬🤬🤬
بلدك؟ انت اردنى ولا تركى ولا ايه بالظبط الله يخربيت التجنيس الى مضيعنا
انا ماليش دعوة بروسيا بوطين ادرى بنفسة بس انا ضدد اى تدخلات فى اى دولة انا ضدد روسيا فى الغزو و ضدد صدام وضدد تركيا بس انت قردوغان و بتبرر ليه و ضد بوتن صباح التناقض, فا لا يا اسطا انا مش غزو اى دولة عكسك

يااااه حفتر استعان بالروس بعد ما الممولين من الناتو خربو الدنيا فى ليبيا من تعليمات الناتو و بكده بقى فى زريعة لدخول ليبيا؟ عشان كده ساعتها هيبقى حلال الاتراك ليبيا صح؟ يبقى عادى احتلال الدول صح ؟ كفااااااااااااية تبريرات للقرد ومالك فرحان بدخول الناتو ل ليبيا؟ انت فرحان ان الليبيين بقو بيحاربو بعض؟ لا اله الا الله مش عارف ازاى انت عربى و خايف على اطماف قردوغان وفرحان فى دخول الغرب لدولو عربية عليه العوض
برضه بتحشر سد النهضة بعد ما قولتلك ان الملف لسه مفتوح و الى احنا عاوزينو بنعملو و احنا بقى نضرب السد نستولى عليه نعمل فى ايه حاجة دة هيبقى شأن مصرى بس يعنى انت يا الى مش عارفين بلدك ايه بس عارفين توجهك السياسى و عقليتك الاردوغانية بتفكر ازاى مالكش تعلق فى شأن داخلى مصرى.

و للمره التانية انا مسلم مش زيك فا لو الموضوع الاساءة ده تكرر تانى وقولت عليا مقدس للبشر زيك عشان انت مقدس للبشر و شايف ان كل الناس زيك فا سعتها هاسيئ ليك و ده اسهل حاجة عندى و عند اى انسان خلقه ربنا فى مش عشان لاقى تقولة غير تبريرك الا متناهى للقرد هتقل ادبك عليا فا انا بكل سهولة هقل ادبى عليكى و مش هيعجبك حالك واحنا فى منتدى محترم فا احترم نفسك احسنلك
خيالى ؟ لا والله ما خيالى! انت الى شايف ان اى حد ضد الخرفان يبقى لجان و ان اى حد مع السيسى ضد القرد يبقى شايفه زعيم انت الى جابت الالفاظ ده هنا.
فعلا ده انا عشان كده لما انا اختلفت معاك فى القرد قولت عليا لجنة عشان اسيادك فهموك ان اى حد مع بلده يبقى سيساوى ولجنة و ترابيزات بينج وبلياردو انا اشفق عليك على كل الى بيفكرو زيك احب افكرك ان الدنيا دواره انت النهاردة فرحان بالناتو بكره هتزعل منه لما يعملو فيك زى ما عملو فى غيرك.

والذي فلق الحبة وبرأ النسمة يا بلبل التراث الجمهوري لتركيا منذ نشأتها في 1923 حتى كتابة هذه المشاركة قائم على التأسيس لقطيعة مع الإمبراطورية العثمانية لصالح مشروع دولة قومية "تركية" علمانية. وده كان المنطق أصلا من وراء المحتوى المعادي للإمبريالية في التجربة الكمالية وتسمية الحرب التي نشأت من خلالها تركيا من خارج أنقاض الدولة العثمانية بحرب "الاستقلال"، وإنهاء أي إدعاءات من تركيا للسيادة على ممتلكاتها العربية التي فقدتها أثناء الحرب العالمية الأولى أو قبلها..

فوق يا بلال! تركيا وأمة إسلامية تجدها فقط في أذهان السذج العبط آكلي الاونطة من بني جلدتنا
كلامك صح حتّى 2002 ومجيء أردوغان
بعد أردوغان الله أعلم
أردوغان أعاد تركيا قليلا إلى ماضيها الإسلامي
ومازال هناك عمل كبير لن يستطيع أردوغان أو الذي سيخلفه القيام به
تركيا الجغرافيا السياسية تدفعها نحو الشرق الأوسط والمغرب العربي وبلدان منظمة الدول التركية
تركيا ليس مرحّب بها في أوروبا ولن تكون أوروبية
ولهذا أنا أقول دائما يجب العمل مع تركيا في العديد من المجالات للإفادة والإستفادة
تركيا منفتحة على تبادل المعرفة ومستعدّة للشراكة في مئات المشاريع الإستراتيجية
تصوّر مثلا ما كانت ستجنيه السعودية أو مصر أو غيرهما لو دخلوا في شراكة مع البيرقدار
تركيا لديها المئات من المشاريع المفتوحة للتعاون
فلننسى الأحقاد ونتعاون معهم بزنس بزنس
لا نتخذهم أحباب أو أصدقاء لكن شركاء فقط تحت شعار رابح رابح

بعد أردوغان الله أعلم
تركيا الجغرافيا السياسية تدفعها نحو الشرق الأوسط والمغرب العربي وبلدان منظمة الدول التركية
ولهذا أنا أقول دائما يجب العمل مع تركيا في العديد من المجالات للإفادة والإستفادة
تصوّر مثلا ما كانت ستجنيه السعودية أو مصر أو غيرهما لو دخلوا في شراكة مع البيرقدار

البيرقدار خليط من دول تم تجميعها

وهذا الامر نفعله الان ونحاول بتطوير وربطه بالاقمار الصناعية
بدون الخلافة التركية

يلعن شواربه وشوارب الإخوان المنبطحين معه سود الله وجيهكم يكيلون بمكيالين السلق

بعد أردوغان الله أعلم

أردوغان يكفيه فخرا أنه أدخل تركيا في نادي العشرين الكبار وعن قريب في نادى العشرة
ليس بالبترول ولكن بالصناعة والإقتصاد عكس بعض الدول التي تأخّرت نحو نادي الفاشلين
تركيا هي الأمل للأمة الإسلامية
تركيا يحق لها أن تقود الأمّة الإسلامية
وهذا ليس ببعيد

يامنبطح لا منك و لا عليك رح شف دولتك وطورها وارفع راسها في بالصناعات وخل أردوغان إلي كنتوا تسبون الإمارات عشان طبعت مع إسرائيل والحين اردوغان قدس الله سره !!

متلونين لا عجب في الخيانه

البترول من الصناعات الي تخليك تسوق سيارتك وتشغل طائراتك وتصنع في مصانعك لولا الله سبحانه ثم البترول كانك راكب حمار شاص طويل

بعد أردوغان الله أعلم

انت باني موقفك وكاننا العرب من بادر بالعداء وهذا محض إفتراء أو جهل.

يا أخي الأتراك منافقين وكذابين
عندهم المثلية والزنا والفساد وكل الآفات
مطبعين مع إسرائيل من مئات السنين
يلحسون أصابع إسرائيل
أكثرهم ليسوا مسلمين حقّا
مالنا ومالهم
نحن المسلمين حقّا النظاف العفاف
بلداننا طاهرة
فلماذا نرتمي في أحضان إسرائيل ونطبّع معه ؟
المشكله ليست في اسرائيل

بل المشكله بتركيا العلمانيه التي تعادي العرب والمسلمين اكثر من عداوة اسرائيل وتحتل اراضي عربيه وقامت بقطع الانهار عن الدول العربيه

ليس لدينا اي مشكله مع كل من يسوي علاقات مع اسرائيل
ولكن مشكلتنا مع من يطبلون له العرب ويسمونه خليفه وويدعون انه يحرر القدس وفوق ذلك يشتمون العرب وهو الد الخصام
قال تعالى

﴿ وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ﴾​

رد ملوش علاقه
أنا مبتكلمش عن شتيمته إشتمه براحتك هو مش قريبي او من الصالحين والصحابه فهدافع عنه وأظن تعليقي عليه هنا فالموضوع واضح لكن فعلا الراجل مش طاغوت خالص ومش ديكتاتور
والقرار اللي اصدره بدعم حقوق اللوطيين اتباع قوم لوط اللي هم المثيليين

هل هذا القرار يجعل منه طاغوت او مسلم صالح

ايضا قطعه للانهار عن العراق وسوريا ماذا تسمى ذلك

الدول الاسلاميه تقدم مساعدات ماليه للدول المسلمه الفقيره وهذا يقطع عنهم الانهار ومع ذلك تحبونه وتنتقدون اللي يساعدون الفقراء

وبناءه المساجد على قبور الاوليا لينشر الشرك في دور العباده ماذا تسميه

هذا علاوة على بيوت الدعاره ووو الخ

السؤال الاخير

ماهو تعريف الطاغيه عندك

و قبل حماس ما كان يتم قصف المدن الفلسطينية ولا ارتكاب مجازر بالفلسطيين ؟ ربطك القضية الفلسطينية بحماس هو بسبب قصور في تفكيرك وليست مشكلة الفلسطينيين

ثاني جزء انت فهمته بهالطريقة بسبب قصور في تفكيرك ايضا وانت اثبتها ، سبب استشهاد الاف المسلمين فيها ولاجلها لاجل الارض و المكانة لهذه الارض المباركة حسب قول الله عز وجل وليست لاجل القضية الفلسطينية او حماس او فتح

ارجوك لاخر مرة اطلب منك هالطلب ، فكر قليلا قبل الرد على مشاركاتي عشان تفهمها بالطريقة الصحيحة

المسلمين استشهدو في كل شبر من بلاد الاسلام والمسلمين وليس في غزه او في فلسطين

اما دفاعكم عن حماس الارهابيه هذا يدل على قصور كبير وقلة فهم لديكم
اذا كنت اردني حقيقي
اما اذا كنت من اذناب حماس او الاخوانجيه فالجدال معاك عقيم لانك لا تبحث عن الق بل عن الباطل فقط

اذا كنت اردني حقيقي
اما اذا كنت من اذناب حماس او الاخوانجيه فالجدال معاك عقيم لانك لا تبحث عن الق بل عن الباطل فقط
مالذي يجعل كلامك حق والأخر باطل وأنت تدعي أن حماس والجهاد منظمات إرهابيه طبقاً لرؤيه كوشنر اليهودي

اذا كنت اردني حقيقي

ما دفعت عن حماس ولا قلت ان المسلمين استشهدوا في فلسطين فقط ، القصور في عقول بعضكم لا اكثر من المحاولين لازالة القدسية عن المسجد الاقصى و التشكيك بالاحاديث الصحيحة

و لو تقرا المشاركات بتمعن و سبب الردود عليها رح تغنيك عن الفلسفة ياخوك

اما جزئية اخوان و خرابيط و اذناب فمع نفسك

تركيا بإذن ستصبح قائدة العالم الإسلامي
بلد يشتغل بقوّة وحقق قفزات كبيرة في الميدان الصناعي والعسكري
القوة الجوية والبحرية والبرية تشهد نموّا وتحديثا مستمرّ بفضل ما تصنعة
برامج كبيرة للذكر لا للحصر على نطاق الطائرات هناك تقدّم كبير في 7 مشاريع عملاقة :

طائرة جيل خامس TFX
مشاهدة المرفق 467395

طائرة خفيفة للدعم الجوي HURJET
مشاهدة المرفق 467396
مقاتلة مسيّرة MIUS

مشاهدة المرفق 467397

طائرة مسيّرة للبحرية TB3

مشاهدة المرفق 467398

مروحية قتالية ATAK 2

مشاهدة المرفق 467399

مروحية نقل جوي

مشاهدة المرفق 467400
مروحية متعددة المهام GOKBEY

مشاهدة المرفق 467403

فكيف لا أحب هذا البلد ؟
حبا ليس لله وانما حب من اجل الدنيا انت تحشر مع من احببت

ما دفعت عن حماس ولا قلت ان المسلمين استشهدوا في فلسطين فقط ، القصور في عقول بعضكم لا اكثر من المحاولين لازالة القدسية عن المسجد الاقصى و التشكيك بالاحاديث الصحيحة

و لو تقرا المشاركات بتمعن و سبب الردود عليها رح تغنيك عن الفلسفة ياخوك

اما جزئية اخوان و خرابيط و اذناب فمع نفسك
اترك عنك الكذب

كل مشاركاتك دفعا عن حماس والاخونجيه

اما موضوع القدس مافيها شك ولم يشكك في قدسيتها اي سعودي او خليجي او مسلم

لكن من كذبكم تحرفون الموضوع الخاص بحماس او اردوقان او اي شي يمس الاخوان الي القدس للتتقنعو في قضيتها

بالنسبه لي القدس يجب ان يتم تحريرها اول من الاخوان واذنابهم واذناب ايران والارهابيون اللي فيها

عودة
أعلى