الرئيس الاسرائيلي يزور تركيا

الصراحه مستفز من يربط اردوغان بالاسلام ويعينه خليفه ومستفز اكثر من يتمسخر على ذلك
قد يكون بالفعل اردوغان متدين وبصوم وبصلي ما النا في ذلك لكن مخطئ من يقول ان نركيا هي اردوفان واردوغان هو تركيا
تركيا يحركها خارجيا شيئان فقط لا ثالث لهما
1:اقتصادها والتحرك من اجل البحث عن اسواق جديده لمنتجاتها بأي طريقه
2:يحركها قوميتها وطورانيتها وليس دينها وهذا الطبيعي والسائد حاليا بين الدول

تركيا دولة علمانية ماذا تتوقع منهم ان يمنعوا الدعارة والشذوذ والخمر والتطبيع ؟
كل هذا لاجل الاتحاد الاوروبي، بداهية ان شاء الله.
لكن الصراحة ان السماح بالخمر والنوادي الليلية والشذوذ في البلاد الاسلامية جريمة.
لا يعني هذا انها دول فاسقة بل يجب القضاء على الفساد من جذوره.
لا فسق و فجور بس احنا مالناش دعوة كل واحد حر فى نفسه

لا اله الا الله ما ده الى انا بقولو من الصبح
ومين قلك غير دة محدش في المنتدى اصلا و لابرة المنتدى ينادي بخلافة وخليفة الكلام دة اصلا صدر من الطرف الاخر حتى اردو قالها نحن متمسكين بدستور الجمهورية

الصراحه مستفز من يربط اردوغان بالاسلام ويعينه خليفه ومستفز اكثر من يتمسخر على ذلك
قد يكون بالفعل اردوغان متدين وبصوم وبصلي ما النا في ذلك لكن مخطئ من يقول ان نركيا هي اردوفان واردوغان هو تركيا
تركيا يحركها خارجيا شيئان فقط لا ثالث لهما
1:اقتصادها والتحرك من اجل البحث عن اسواق جديده لمنتجاتها بأي طريقه
2:يحركها قوميتها وطورانيتها وليس دينها وهذا الطبيعي والسائد حاليا بين الدول
ياباشا هو الى حشر الى لومؤاخذة فى شئونا انا متفق معاك فى ان الى بيربط قردوغاز كلب الناتو المدلل بالاسلام شخصية مستفزة
اه هو (بيقول) انه بيصوم و بيصلى زينا و ده زى ما انت ما قولت مالناش دعوة بس هو برضه مالوش دعوة بينا احنا مش قطر لتركيا ولا تركيا للناتو
لا قردوغان هو تركيا و تركيا هى قردوغان هما الى جابوه يعنى هما كمان يتشاركو فى العداء
طالما بيحركها قوميتها يبقى احنا كمان احرار نعمل بقوميتنا

المقاومه الفلسطينيه تعتبرهم مدافعين عن كرامة الامه وهم تابعين للحرس الثوري قتلة الامه

😂😂😂😂
انت تراهم تابعين أنا لا أراهم كذلك
ثم حتي لو أختلفت معهم تنكر الأشخاص و لا تنكر القضيه

ومين قلك غير دة محدش في المنتدى اصلا و لابرة المنتدى ينادي بخلافة وخليفة الكلام دة اصلا صدر من الطرف الاخر حتى اردو قالها نحن متمسكين بدستور الجمهورية
مين قال المنتدى هو الى بينادى؟ الزفت الخرفان وكلابهم فى الدول العربية

اعتبرها لعب سياسية يا اخي هناك امور واقعية ينبغي التعامل معها حتى النبي عليه الصلاة و السلام كان يعقد الاتفاقيات مع المشركين و اهل الكتاب
صباح التبريرات الى بتطلع للقرد بس

مين قال المنتدى هو الى بينادى؟ الزفت الخرفان وكلابهم فى الدول العربية
حتى الاخوان مافيش فيهم حد طلع وقال دة بصورة مستمرة او علنية او صريحة اذا حدث ذلك تاتي في سياق التشبيه بالسلطنة العثمانية واعادة امجادها او في مهرجانات دعم القدس والخطابات فيها غير ذلك لايوجد هكذا كلام او دعوة ويمكنك التاكد من ذلك من اطلق هكذا تسميات هم الطرف الاخر في اطار الحرب الاعلامية

انت تراهم تابعين أنا لا أراهم كذلك
ثم حتي لو أختلفت معهم تنكر الأشخاص و لا تنكر القضيه

هم مو تابعين فقط

هم يمسحون على بساطير الحرس الثوري ويعلنون كل يوم انهم خدم لهم ويبكون كل يوم على سليماني ويحيون ذكرى هلاكه

لا يمكن ان تردح كل يوم لقتلة الامه وتدعي انهم يدافعون عن كرامتها

صباح التبريرات الى بتطلع للقرد بس
اي تبريرات الم ترى الاقتباسات التي في الموضوع والتي كتبتها منذ مدة عن العلاقة بين تركيا و اسرائيل ثم تعال قلك حاجة يعني انت شخصيا نظرتك ايه للعلاقة مع اسرائيل لانو حسب علمي ان مصر تعترف باسرائيل وانو المسوؤلين يتبادلون الزيارات وان هناك اتفاقيات بشان الغاز وغيرو ايه المشكلة يعني
و ادي الاقتباسات عشان تفهم
العبرة ليست في الشخص مجرد اطاحة نتنياهو سيغير وجه المنطقة قلتها سابقا رئيس وزراء اسرائيل لن يكون روسي والصيف ان شاء الله سنستمتع كثير هذا اول قطع الدومينو سقطت ان شاء الله الى غير رجعة وستسقط قطع اخرى روسية قريبا ان شاء الله

عدى اليونان وقبرص الباقي علاقته جيدة مع الاتراك اما عن سؤالك لماذا مصر اولا تركيا لديها اتفاقية مع ليبيا مسجلة في الامم المتحدة وهم ينقبون في المناطق المتنازع عليها مع اليونان والمسائل ماشية ثانيا كان هناك خيار لدى الاتراك كانوا دائما يحاولون اجتنابه وهو اسرائيل خاصة مع نتنياهو الان بعد تشكيل الحكومة الاسرائيلية الجديدة ستتغير كثير من المعطيات في علاقة تركيا واسرائيل و لا استبعد توقيع اتفاق بينهما

عودة
أعلى