قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السيسي خربها وقعد على تلها
الوضع الاقتصادي في مصر زي الزفت وهو اعترف بفشله في اداره البلد والشارع المصري يغلي وينتظر شراره مع فقدان الثقه في الرئيس والجيش معا لأنهم فشله مع كل الفرص التي اتتهم من دعم عربي و صبر داخلي على البرنامج الاقتصادي السيئ على الناس وفشل في سد النهضه وقرابه ٦ تريليون ديون واهانته للشعب في كل خطاباته
السيسي لا يصلح لحكم قريه كما يقول الامريكان القذافي رقم ٢
متأكد؟
طيب لو كلامك صحيح اخي ما علاقة مصر المباشرة بالموضوع الايراني؟
مع الهندسه الميكانيكيه
ليبيا ؟ و ليبيا من ساعدها في ازمتها ؟ بل بعض الدول اضرت بنا و ارسلت اسلحتها و مرتزقتها و اشعلت الفتنة بين الفرقاء و فرضت علينا تأشيرة و صنفتنا دولة ارهابية .يجب على العرب التكاتف في هذه الازمه ومحاولة مساعدة الدول العربيه المتضرره من ارتفاع الاسعار خصوصا الوقود دول الخليج والجزائر هي التي عليها المهمه الاولى ثم يأتي العراق وليبيا بالدرجه الثانيه هناك دول لاتستطيع تحمل هذه الازمه تونس ومصر والسودان والاردن والمغرب واليمن وجيبوتي وموريتانيا
معليش بس انا لا ارى اي علاقة لمصر في الملف الايراني. لذلك اعتقد ان السبب من الزيارة هو اقتصادي بحت وممكن يركز على مساعدات اقتصادية لمصر لمواجهة موجة التضخم الحالية والمشاكل الاقتصادية المقبلة علينا ككل وليس على مصر وحدها.
ايضا ممكن يكون له علاقة بموضوع تصدير الغاز لاوروبا او بناء معامل اسالة لتعويض جزء من فاقد الغاز الروسي لاوروبا رغم انه لا يوجد شيء يسطتيع استبدال كامل الفاقد الروسي
hapijournal.com