دخان الغزو الروسي

معليك منه مدحك بس علشان اثنيت على سلاح روسي
امدح امريكي واشوفه لو حط لايك واحد

😉😉😉
حتى انا زيك امدح السلاح الامريكي وامدح الرافال الفرنسيه ومدفع القيصر والقطع البحريه الغربيه بشكل عام

الموضوع بالنسبه لي ليس تشجيع فريق كورة قدم

الموضوع هو اني اعلم ان هناك ايضا سلاح روسي يستحق المدح والاقتناء

وايضا هناك سلاح غربي يستحق المدح والاقتناء

الكفه متساويه

الفرق عنكم هو اني لا اتمنى انتصار الناتو على روسيا
واسبابي على ذلك اكبر من ان يستوعبها الحمقى الذين لاتبعد نظرتهم عن انوفهم بضعة سنتمترات

وسبق وشرحتها اكثر من مره لكن للاسف يتجاهلها البعض ولايريد يسمعها

وكون اني لا اتمنى انتصار الناتو على الروس فاتا قطعا لا اتمنى تدمير دول الناتو او دمار امريكا بالعكس اتمتى ان يعيش العالم بسلام

اما الشخص اللي عشان كره سياسة دولة ما وصار يسب شعبها وصناعاتها هذا احمق مع مرتبة الشرف

ولعلمك اخي الصباح سبق ونزل عن اسلحه غربيه ومدحته واثنيت عليه وشكرته لانه يستحق الشكر ويستحق عضو مميز ويستحق مسمى خبير

عكس بعض الشباب مكتوب عند اسمه خبير وللاسف خبرته للجدال وسب روسيا وقادتها وشتم كل من يتمتى هزيمة الناتو

على كلن مشاركتك هذي ماتوقعتها تصدر منك لانك بمنظوري الشخصي تعتبر انسان محترم ارفع مستوى من هكذا مشاركات هابطه

وهنا احب اوضح مره اخرى لماذا لا اريد الناتو ينتصر في اوكرانيا على الروس
والاسباب هي
١_ انتصار الناتو يعني محاصرة الصين
٢_ انتصار الناتو يعني حرب عالميه نوويه مدمره
٣_ محاصرة الصين يعني انتشار الغلاء والوباء وارتفاع اسعار كل شي لارقام فلكيه
٤_ انتصار الغرب يعني نشر قيمهم الفاسده وتدخلهم بالشؤون الداخليه لكافة الدول سواء عبر ساستهم او عبر منظماتهم الحكوكيه

٥_ مافيه فتنه على وجه الارض الا تجد وراها الغرب فهم نن جاء بالخميني وهم من سلم الاراق لايران وهم من اراد تسليم البحرين لايران وهم سبب بقاء حزب اللات والحوثيين وهم من جاء بداعش ودعمو كل الخوارج والاخونج والمعارضين الخ

لا اريد ان ادخل في المزيد اللبيب تكفيه الاشاره
تقديري

حتى انا زيك امدح السلاح الامريكي وامدح الرافال الفرنسيه ومدفع القيصر والقطع البحريه الغربيه بشكل عام

الموضوع بالنسبه لي ليس تشجيع فريق كورة قدم

الموضوع هو اني اعلم ان هناك ايضا سلاح روسي يستحق المدح والاقتناء

وايضا هناك سلاح غربي يستحق المدح والاقتناء

الكفه متساويه

الفرق عنكم هو اني لا اتمنى انتصار الناتو على روسيا
واسبابي على ذلك اكبر من ان يستوعبها الحمقى الذين لاتبعد نظرتهم عن انوفهم بضعة سنتمترات

وسبق وشرحتها اكثر من مره لكن للاسف يتجاهلها البعض ولايريد يسمعها

وكون اني لا اتمنى انتصار الناتو على الروس فاتا قطعا لا اتمنى تدمير دول الناتو او دمار امريكا بالعكس اتمتى ان يعيش العالم بسلام

اما الشخص اللي عشان كره سياسة دولة ما وصار يسب شعبها وصناعاتها هذا احمق مع مرتبة الشرف

ولعلمك اخي الصباح سبق ونزل عن اسلحه غربيه ومدحته واثنيت عليه وشكرته لانه يستحق الشكر ويستحق عضو مميز ويستحق مسمى خبير

عكس بعض الشباب مكتوب عند اسمه خبير وللاسف خبرته للجدال وسب روسيا وقادتها وشتم كل من يتمتى هزيمة الناتو

على كلن مشاركتك هذي ماتوقعتها تصدر منك لانك بمنظوري الشخصي تعتبر انسان محترم ارفع مستوى من هكذا مشاركات هابطه

وهنا احب اوضح مره اخرى لماذا لا اريد الناتو ينتصر في اوكرانيا على الروس
والاسباب هي
١_ انتصار الناتو يعني محاصرة الصين
٢_ انتصار الناتو يعني حرب عالميه نوويه مدمره
٣_ محاصرة الصين يعني انتشار الغلاء والوباء وارتفاع اسعار كل شي لارقام فلكيه
٤_ انتصار الغرب يعني نشر قيمهم الفاسده وتدخلهم بالشؤون الداخليه لكافة الدول سواء عبر ساستهم او عبر منظماتهم الحكوكيه

٥_ مافيه فتنه على وجه الارض الا تجد وراها الغرب فهم نن جاء بالخميني وهم من سلم الاراق لايران وهم من اراد تسليم البحرين لايران وهم سبب بقاء حزب اللات والحوثيين وهم من جاء بداعش ودعمو كل الخوارج والاخونج والمعارضين الخ

لا اريد ان ادخل في المزيد اللبيب تكفيه الاشاره
تقديري
لافض فوك

عودة
أعلى