قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هل هذا اصدار جديد للقوة الجوية؟؟
مخالب ! الصاروخ بقاله 20 سنة موجودبعد هذه الصورة أصبحت الإف 16 المصرية بمخالب قاتلة، مبروك لإخواننا هذا السلاح الفتاك و الأكثر من ذلك رفع اللبس عن امتلاك الهاربون
ومين قالك انها متقدرشسؤال للاخوه المصريين خارج الموضوع
لماذا لا تستطيع الرافال تعليق صواريخ اكسوزيت على النقاط باللون الاحمر بالرغم من انها تحمل عليها سكالب والسكال وزن اكبر بكثير من الاكسوزيت
مشاهدة المرفق 456693
![-- :walw[1]: :walw[1]:](/vb/data/assets/smilies/c39c84e393dbca960a05b9f45e20e07203df7b3c.gif)
تكاسلت اقص الصوره قلت الاعضاء ما رح يدققوا في امور تافههومين قالك انها متقدرش
ذاكر الكيميا العضويةاحسن
الخوذة الروسية شكلها يضحك
فعليا لا تحمل الرافال اكثر من اكزوسيت واحد وهنا الغريب بالامر مثلها مثل الميراج 2000 والسوبر ايتداندرد.ومين قالك انها متقدرش
ذاكر الكيميا العضويةاحسن
ياباشا الطيار نفسه dummy ومنيكان جايبنا من محل ملابسطبعا فوتوشب و دميه
و القوات الجويه المصريه EAF لا تملك هاربون نسخه جويه و ال f-16 المصريه منقوصه ، هتقولي إيه مصدرك ؟
هقولك صفحات الأشقاء على Twitter و و الخبراء هنا ماكدين الكلام ده آنتو هتعرفو أكثر عنهم ؟
يا حبيبي هذا ليس هاربونرغم مناقشة الموضع ما بين مكذب و مؤيد ،قطع الشك بل يقين رسميامشاهدة المرفق 456676