أعتراض هجوم بالستي على ابو ظبي

نعم اكتب في جوجل الحشد العشائري تحت اي ادارة ومن اين رواتبه !!!

سوالف ويكي
يا اخي انت لا تتعلم ولا تقبل احد يعلمك اقرأ اصل المشاركة اغلب هاي العناوين انسحبت من هيئة الحشد وما ظل الا الفصائل الموالية لايران والفقرة الي يدورون المعاش والراتب ، يعني الحشد بافضل تقدير الان 50 الف وجماعة ايران نصف هذا العدد

ردود غريبه عجيبه بعضها وليس كلها

منظومه دفاع جوي اماراتيه و منظومه دفاع جوي اخرى لدوله موجوده لتقديم الدعم للامارات قامو مع بعض بالتصدي لهجوم تم افشاله اين المشكله!

و صدرت تصريحات من وزاره الدفاع الاماراتيه و تصريحات مع امريكا بخصوص إحباط هذا الهجوم الفاشل يحوله البعض لنقاش للتقليل من القدرات الاماراتيه بقدره قادر !

وهل يتوقع البعض القوات الامريكيه في الامارات مزهريه ! واجبهم تقديم الدعم او وجودهم ماله لزمه وستكون هناك رده فعل اماراتيه !

اذا نجح الحوثي سيتم الشماته انه القوات الامريكيه تخلت عن الامارات و اذا تم الدعم و المسانده سيقولون القوات الامريكيه هي من تحمي الامارات !!

مع العلم الهجوم الاول قبل أيام تم إحباطه بقوات اماراتيه وحتى هذا الهجوم صدر تصريح من وزاره الدفاع الاماراتيه بخصوصه الدفاعات الجويه الاماراتيه هي من تصدت له بتنسيق مع القوات الامريكيه وهذا الطبيعي الغير طبيعي ان لا تساند القوات الامريكيه الامارات !
خاسئين انقلبت الأمور
بوجه الحوثي للاسوء بعد الهجوم

توك تعرف ان فيه سنة :unsure:
بعد مشروع ضمه للمؤسسة العسكرية دمجت معه كل تنظيم خارج الجيش والاجهزة الامنية ومنها قوة سنية بسيطة جدا

اي قوة سنية الله يهديك
مجموعة سرابيت و سرسرية الله يكرم سنة العراق و رجاله عن هذى الوجيه

الحشد معروف قال سنة قال

ولو كان فيه سنة يكون مثلهم مثل المجرمين اللي فيه

خل اوضح الصوره اخوي deter الحشد الشعبي تشريع كان خلفه سليماني وابومهدي المهندس وباقي جواسيس ايران وكان في هدفه الاساسي هوه تاسيس حرس ثوري تابع لايران من العراقين طبعاً بمساعده جواسيسهم الذين كانو يسيطرون على البرلمان مع حلفائهم اصدرو القانون وعمم حتى على المتطوعين من العشائر السنيه الذين كان ينون الدفاع عن مناطقهم او هم اصلا بقتال ضد داعش وكان المنفذ الوحيد لاخذ السلاح والمال هوه الانضمام تحت مسمى الحشد الشعبي وتحت اسم الحشد العشائري ولكن القسم الاكبر منهم لاينتمي للفصائل المواليه لايران رغم المحاولات الكثيره لدمجهم بهذه الفصائل وتقديم المغريات ولاحقاً انفصل هذه المسمى لينضم الى الجيش العراقي ويصبح تمويله من موازنه وزاره الدفاع

هناك حقيقه ان ايران فشل ان تقنع حشد العتبات والفصائل الشيعيه التابعه للنجف وسرايا السلام بالانضمام لمشروعها وتوسعه الهوه بينهم الى درجه العداء والثائر واغتيال قاده واختطاف وتهديد اخرين وبالتالي انفصل حشد العتبات وسرايا السلام من الحشد واصبح تابعين لوزاره الدفاع

ترجع للفصائل الولائيه ويقدر عددهم وفق المحاضر الرسميه للحشد ب50 الف عنصر ولكن وفق تدقيق سابق لمسؤل الماليه بالحشد وتم اغتياله لاحقا على يد الفصائل الولائيه لانه اصر على هذه التدقيق ولاحقا ديوان الرقابه الماليه ويبين ان الاعداد الحقيقيه 17 الف عنصر فقط وباقي الارقام وهميه اوبمطلح عراقي(فضائيه)وان هذه الاموال الغير مفصح عنها تذهب بشكل غير قانوني الى قاده الفصائل وامري الحشد او بالاحرى الفصائل الولائيه

السبب الاساسي لعدم محاسبه هذه الفصائل هوه نفوذها السياسي السابق

حالياً تعمل ايران على عدم حل الحشد والبقاء قوه ضامنه لها ولنفوذها ولكن مع الصدام الشبه مؤكد مع الكتل الرافضه لوجوده ستلتهب الامور اكثر وايران قد يكون لها نفس طويل ولديها عقل سياسي قوي ولكن ان وجهت الفوضى العراقيه باتجاهها ستدفع ثمن باهض جداُ وهوه مايحصل الان وخساره ايران باي نسبه في العراق ستخسر كل شيء في المنطقه​

الحمدالله على سلامة اهلنا في الامارات وحمى الله ديار المسلمين من كل سوء وشر

أما بخصوص الدفاع الجوي الاماراتي وهل الامارات تصدت له ام لا استغرب بشدة من هذا الكلام

وكانكم نسيتم ان الامارات استخدمت الباتريوت في اليمن لسنوات وانها تصدت بنجاح لكثير من الهجمات الحوثيه داخل اليمن وحماية المناطق المؤهله باليمن لذاك هم أهل خبره تجريبية بالباتريوت.
الاماراتي الان هو من يدرب الامريكي ليس بمالغة او تطبيل للاماراتيين بل هذا الواقع
الامريكي ماحمى قواعدة بالعراق لما ضربه الايراني
حفظه الله الامارات ومن سكنها

نصيحة محب لكل من يريد شراء دفاع جوي لبلدة ومحتار ايش يشتري روسي او امريكي او غيره. يسال الاماراتيين قبل يضيع فلوسه بمزهريات 😂
هم اهل خبراة بالدفعات الجويه وبالتجربة الفعلية وليس بتمارين ومناورات فقط.

وفق الله الامارات وشعبها لكل خير وسائر بلدان المسلمين

كلامك طلع خطأ

الاخ رائج @رائج مواطن عراقي ويذكر غير ارقامك ويقول ان اعداد المليشيات الاجرامية لا تتعدى ٣٠ الف وانت اقول ٢٠٠ الف لكن الاكيد بنصدق رائح لانه مواطن عراقي ومن اهل البلد وانت كويتي ما عندك معلومه صحيحه
انا اكلم اعداد الرسميه مع عدد ارهابيين كل دولة دخلوا العراق او سوريا
ماله ربط باني اكون كويتي او نيجيري او عراقي او من اهل دمشق
و فوقهم ارهابيين المحليين
و الاخ يقول اطفال
انت تقول 30 الف اجنبي لو فرضنا جدلا بس 30 الف
ايش دخل 30 الف مقاتل اجنبي في سوريا ؟!!!!:cmonBruh:
احنا نكلم عن 30 الف مقاتل ارهابي كل واحد منهم مستعد يفجر نفسه بعملية انتحارية
مش سواح جايبين اطفالهم لديزني لاند

من كان غطا الحشد الشعبي الجوي !
ولا حد ما كان لديهم غطاء جوي
غطاء الجوي كان لجيش العراقي
و في كثير من المرات طييران الامريكي ضربوا الحشد
روح ابحث عن الي اقول

جبت لك إحداثيات قاعدة العديد بقطر اكبر قاعدة امريكية خارج امريكا عسا ايران تشوفها😁

25°07′02″N 51°18′53″E
لو كانت اغتيال سليماني في قطر ايران كانت تضرب قاعدة امريكية في قطر
اغتيال كان في العراق لهذا السبب ايرانيين ضربوا قاعدة امريكية في العراق
و لو كان امريكا ترد و ما كان يصيروا جبناء و ترامب يبلع الضربة و يسكت عن تهديده بضرب 52 هدف
ايرانيين كانوا يضربوا كل قوعد الامريكية في لمنطقة

ولا حد ما كان لديهم غطاء جوي
غطاء الجوي كان لجيش العراقي
و في كثير من المرات طييران الامريكي ضربوا الحشد
روح ابحث عن الي اقول

انا اعرف الجواب بس عشان الناس تقرا كلامك هههه

1 - اكبر قاعدة قريبة جداً من ايران وهي في قطر ..

2 - قصف القاعدة في العراق لم ينتج عنه وفاة قط في القاعدة وتم ابلاغ الامريكان مسبقاً ولم يتدمر شيء والمحصلة كم حفرة في الارض تم دفنها من زمان 🤣 مقابل راس سليماني والمهندس اللي طاروا ..

3 - هل تعلم ان إسرائيل قامت باغتيالات في قلب طهران وحماس تطلق المفرقعات كل يومين والامر ليس مرتبط بايران و يكفي عدد الغارات التي تطال الموالين لايران يومياً في سوريا كمثال ..

يا عزيزي ليس تحقيراً من ايران لكن ايران "تعلم عليها" وبدون رد 🤣
انا رديت عل الاخ Tareq al motiri
سئل نفس سؤوالك
لا تكرلم عن اسرائيل ترا ايران علموهم الدرس عدل
لا تخليني اعد مرة ثانية ضربات الايرانية على سفنهم و منشاء تهم و اهجمات السيبرانية و الفضيحة الي صار بسرائيل
و اظن القزم الصهيوني تعلمت الدرس لهذا السبب ما تسمع عنهم خبر
بخصوص ضربه عين الاسد انا ارسلت اكثر من 20 مرة صور من القاعدة عين الاسد بعد الضربة باسبوع
اكرر بعد الضربة باسبوع لان كن ممنوع دخول القاعدة قبل تنظيف المخلفات ( قتلي و جرحي )
انت قاعد تكذب عل نفسك
والله لو دولة ثانية حدها استنكار و بكاء في امم الامتحدة و شكوي من امريكا
ختي كثير منهم ما تقدر تستنكر قتل جنرال من جنرالاته
ايران ضربت قاعدة امريكية فيها 15000جندي دخلوا ملاااجئ لينجو من القتل
و انت تقولا بدون رد و تعتبرها هينة
يا اخي تركيا قتلت طيار روسي و كان في سماء سوريا
الروس ما ردوا عليهم لان ما كان لديهم شجاعة الايرانيين
و انت ضرب قاعدة عسكرية الامريكية لاول مرة بعد حرب العالمية الثانية من دولة و اعلان صراحتا
و تهديد بان اذ امريكا ردت نضرب كل قواعد الامريكية
عندك شي عادي :wut face"
الحين الكل يعرف ايران هي وراء الهجمات دقيقة في السعودية و الامارات
خل احد يتجراء و يرسل صاروخ واحد في صحراء في ايران ما نريد ضرب قاعدة عسكرية الايرانية حتي لو فاضية
بلاش ضحك عل نفسك و تعتبر ضرب اكبر قاعدة الجوية الامريكية فيها 1500 جندي في زمان عنتريات ترامب شي عادي
انا بعد هذة الضربة عرفت ايرانيين فعلا شجعان و لا يسكتوا عن حقهم حتي قدام اقوي دولة بالعالم

انا اكلم اعداد الرسميه مع عدد ارهابيين كل دولة دخلوا العراق او سوريا
ماله ربط باني اكون كويتي او نيجيري او عراقي او من اهل دمشق
و فوقهم ارهابيين المحليين
و الاخ يقول اطفال
انت تقول 30 الف اجنبي لو فرضنا جدلا بس 30 الف
ايش دخل 30 الف مقاتل اجنبي في سوريا ؟!!!!:cmonBruh:
احنا نكلم عن 30 الف مقاتل ارهابي كل واحد منهم مستعد يفجر نفسه بعملية انتحارية
مش سواح جايبين اطفالهم لديزني لاند

وش قاعد تقول ؟؟ ليش تحب تلف وتدور وتكذب

انت كنت تتكلم ان ايران طردت امريكا من العراق وخوفتها بالحشد الشعبي الي عدده ٢٠٠ الف

وانا رديت عليك بأنك كذاب ومعلومتك كاذبه واستندت على كلام عضو عراقي بأن اعدادهم فقط ٣٠ الف وليسوا ٢٠٠ الف مثل ما قلت انت

مدري ايش دخل الارهابيين وعمليات انتحارية واجانب !!!!

انت كنت تتكلم ان ايران طردت امريكا من العراق وخوفتها بالحشد الشعبي الي عدده ٢٠٠ الف

وانا رديت عليك بأنك كذاب ومعلومتك كاذبه واستندت على كلام عضو عراقي بأن اعدادهم فقط ٣٠ الف وليسوا ٢٠٠ الف مثل ما قلت انت

كانت قوات التحالف لمحاربة الارهاب تدعم الحشد

الحشد لا يوجد عدد معين لعناصرهم لان الحشد نفس اللجان الشعبيه في اليمن عباره عن تجنيد لاي حمار او جحش متوفر و رميهم في المحرقه بتدريبات بسيطه و احيانا بدون تدريبات و نفس ما ذكر الاخ deter التحالف الدولي كان يقدم الدعم الجوي للحشد

كانت قوات التحالف لمحاربة الارهاب تدعم الحشد

انا اعرف بس ما كان هذا موضوعنا

هو كان يقول ال ٢٠٠ الف ارهابي تبع الحشد ارعبوا الجيش الامريكي واخرجوه من العراق ورد عليه عضو عراقي بأن عدد الارهابيين التابعين لإيران مجرد ٣٠ الف

ولما علمته انه كذاب قام يلف يدووور

عودة
أعلى