الآن مايكروسوفت تشترى Activision فى صفقة نقدية بقيمة 68.7 مليار دولار

ياشباب عليكم ب elden rings بتنزل بعد اقل من شهرين
ميازاكي وصل لقمة نضوجه بالالعاب واراه افضل مطور باخر عشر سنوات
وهل في Game play افضل من العاب السولز؟؟
بالنسبة لي لا
و أول لعبة لعبتها له هي بلودبورن وكانت الافضل لان مستوى التحدي اللي فيها جبار جدا يعتمد على التفادي وسرعة البديهة ومايمديك تصد

الدن رينج أن شاء الله تكون بنفس المستوى وأفضل من باقي العابه

ترا معلوماتي بسيطة عن كروت الجرافيكس
اخي
كروت الكونسول ماتقارن ابدا ب ٣٠٨٠
واي شي غير هذا يعتبر تطبيل لها
قارنهم مع 3060ti

اخي
كروت الكونسول ماتقارن ابدا ب ٣٠٨٠
واي شي غير هذا يعتبر تطبيل لها
قارنهم مع 3060ti
ما نختلف لكن فيه وجه مقارنة بينهم
الفرق الكبير بينهم هو في الshading units و التيرافلوبز
غيره فيه تباين بينهم

يعني الاموال الي صرفتها على تحسين الحاسوب طلعت حلال الحمدلله بعد ان كنت ادخر لشراء بلايستيشن.. يلا يا ماكروسوفت اغرقينا في الالعاب الحصرية الجميلة و دعينا نشمت في اصحاب البلايستيشن الي صدعو رؤوسنا

والله انا مشاغل الحياة والعمل ابعدتني عن اللعب علشان كذا لم اعد العب مثل السابق.

عملي جعلني اتنقل الى ثلاث مناطق بالمملكة علاوة على تكليفي في منطقة رابعة لمدة. والان استقريت بالرياض منذ مدة وانشغلت في بناء المنزل.

لهذا لم اعد كالسابق ☹️

لعبة باتلفيلد الاصدارات السابقة جيدة لكن الاصدار الاخير سيء بحسب كثيرين.
محدش يجيب سيرة الجزء الاخير من بتل فيلد انا اشتريتة بري اوردي النسخة الالتميت و مش عايز اقلك بضرب نفسي بالنار :تمام::تمام: الواحد عشان مش عشاق السلسلة اشتريت بالسمعة و يارتني ما اشتريت ما اتعلمتش من باتل فيلد فايف بخصوص حتت الانتقالات انت اخي بتسافر جوة المملكة انا بسافر من مصر لاكتر من دولة بسبب شغلي علي الاقل كل شهرين مرة لولا كرونا و خلت الواحد يرتاح شوية بس من عشقل للالعاب جايب شنطة من امزون للاكس بوكس وان النسخة الاورجنال و كنت بسافر بية كل سفرياتي رفيق السفر و لما السيريس اكس نزل بسبب كرونة اضطريت اشترية من مصر بضعف تمنة مرة ونص بسبب الضرايب و اننا ملناش ستور كنت متعود اشترية من برة رخيص و جبتلو شنطة برضو عشان لما الغمة تنزاح ويرجع السفر تاني :D:D

وش سبب غلاء الاجهزة اصحابي يشتكون منها
في مصر مفيش ستور فا الاجهزة بتيجي يا من الامارات يا المملكة فا المحلات بتشتريها من محلات عادية بسعر البيع العادي مش بسعر التجار و تشحنها مصر طيران مع راكب عادي و في الجمارك ربنا ابتلانا بضريبة جديدة 60% علي الكونسولس و حجات كتيرة الدولة شيفاها رفاهية و لازم تكع دم البك بدل عايز تنبصت ننكد احنا عليك غير تكت الطيارة و في الاخر التاجر بيحطلة حوالي الفين او تلات الاف جنية مكسب علي الجهاز و اشتري بقي ايام ps4 , xbox one مكنش فية الضريبة دي فا كانت الاسعار زيادة التلت تقريبا دا غير ان السفر كان مفتوح فا كتير بتلاقي اصحاب او اهل او انت شخصيا مسافر وبتجيبة وانت راجع بسعرة الاصلي

the witcher 3 لعبة اسطورية .. الافضل في التاريخ بالنسبه لي , سابقا كانت سلسلة رزدنت ايفل افضل لعبة لعبتها .
لكن the witcher 3 غطت عليها ..
ويتشر3 افضل مانتجته الصناعة كاملة من كل النواحي ختمتها مرتين المره الاولى القصة اتجهت الى انتصار رادوفيد الملك العتيد والاخرى فاز فيها امهير اللهب الراقص على قبور اعدائه فيها ماعتقد فيه لعبة ثانية بتنافسها خلال ٥ سنوات القادمة اللعبة الي تقترب منها هي لعبة God of war

جربتها جميلة جدا.. استمتعت فيها والله

هالنوعية من الالعاب RDR2 و The witcher 3 و Uncharted و TLOU كانت ولاتزال افضل التجارب بالنسبة لي .. خصوصا witcher اذا تعرفون العاب مشابهة ومميزة كقصة وحبكة و gameplay لاتبخلوا علينا .. الواحد من زمان ما استمتع بقصص جميلة …
بعضهم موجودين وبعضهم لم يخرجوا بعد.
:Checkout their trailers

Assassins Creed Valhalla
Skyrim
Cyberpunk
Dayz
Elden Rings
Starfield
Elder Scrolls 6

غيره فيه تباين بينهم

مشاهدة المرفق 450813
مشاهدة المرفق 450814

ال Gaming PCs أفضل بكثير للعاب من الكونسل ولو أني للحين على ال PS5، لاكن ناطر ان شاء الله NVidia's new GPUs الي بتنزل هذه السنة وباركب لي PC.

المشكلة ان أسعار ال GPUs نار بسبب تنقيب الإثيريم، لاكن هذه أيضا إن شاء الله راح يوقف بشهر 6 مع أبديت Ethereum 2.0 الجديد.

في مصر مفيش ستور فا الاجهزة بتيجي يا من الامارات يا المملكة فا المحلات بتشتريها من محلات عادية بسعر البيع العادي مش بسعر التجار و تشحنها مصر طيران مع راكب عادي و في الجمارك ربنا ابتلانا بضريبة جديدة 60% علي الكونسولس و حجات كتيرة الدولة شيفاها رفاهية و لازم تكع دم البك بدل عايز تنبصت ننكد احنا عليك غير تكت الطيارة و في الاخر التاجر بيحطلة حوالي الفين او تلات الاف جنية مكسب علي الجهاز و اشتري بقي ايام ps4 , xbox one مكنش فية الضريبة دي فا كانت الاسعار زيادة التلت تقريبا دا غير ان السفر كان مفتوح فا كتير بتلاقي اصحاب او اهل او انت شخصيا مسافر وبتجيبة وانت راجع بسعرة الاصلي
حاليا كم سعر الـ PS5 في مصر ؟ وهل متوفر بكثرة او لا ؟

ممكن السبب أن اغلب الالعاب اللي تلعبها مكررة فمثلا
لعبت فار كراي برايمل وبعدها لعبت هورايزن راح تمل طبعا لان الاشياء اللي سويتها هناك راح تسويها هنا وهكذا
عشان كذا أنصحك تلعب العاب اندي (يعني من مطور مستقل) وراح تشوف افكار جديدة
حتي سلسلة far cry اصبحت مجرد تكرار. Far cry 6 كانت مخيبة للامل الصراحة.
وش سبب غلاء الاجهزة اصحابي يشتكون منها
عدم وجود ستور بيدفع التجار للتلاعب بالاسعار. كمان الجمارك ٦٠٪ علي البلايستيشن و الالعاب.

الحل هو ستور مصري (للالعاب الديچيتل بدل الاسطوانات و الجمارك) باسعار مناسبة للعملة المصرية مثل مايحدث مابقي دول العالم.
موجودة عالقيم باس وحتى فيه perks هدايا كثير واضافات مجانية ل fallout
لان مايكروسوفت اشترت الاستوديو الخاصة باللعبة bethesda بقيمة 7.5 مليار دولار
images (5).jpeg

بالعكس كلا الجهازين سوقهم قوي في امريكا لكن اكسبوكس خدماته وتسويقه قوي بامريكا وفيه خطط دفع متعددة للامريكان بخصوص الاكسبوكس.

مثل السعودية حاليا تقدر تشتري اكسبوكس ويوصلك الى باب منزلك ولو تبيه اقساط 100 شهريا فيه موجود بعد عن طريق STC.

حتى الدعم الفني لمايكروسوفت اقوى بكثير من سوني.

بينما بلايستيشن رغم كل القاعدة الجماهيرية القوية له حول العالم الا ان فكرهم التسويقي كلاسيكي ويغلب عليه الجمود.

اقوى سوق بلايستيشن تقريبا في بريطانيا بسبب فيفا وكول اوف ديوتي.
في نقطة التسويق الكلاسيكي لسوني اتفق معك مية بالمية
مشكلة سوني ان تفكيرها بعده واقف عند سنة 2004 ايام ماكانت هي الكل في الكل في مجال الألعاب وكانت مطمئنة ان اقرب منافس لها يبعد عنها سنين ضوئيه

الأستوديوهات صارت تتسرب من بين يدهم وتروح للغريم للتقليدي وسوني بعدها حاطه يدها على خدها وتتأمل بالخراب اللي جالس يصير
خدمة بقوم الجيم باس للحين ماعرفو يسوون

اي مهزلة هذه ؟؟

غيره فيه تباين بينهم

مشاهدة المرفق 450813

شف هذا مسوي تجميعة بكرت 3060 واقوى من الكونسولز
وبالذات ان الكرت شغال على اعدادات الترا
عكس الكونسول الي يكون خليط مابين الهاي والميديوم واللو
ايضا الكونسولز دقتها ديناميكية يعني تحت الضغط تنخفض الجودة بعكس الكرت
غير تقنية dlss الاسطورية بالكروت

بالنسبة لي لا
و أول لعبة لعبتها له هي بلودبورن وكانت الافضل لان مستوى التحدي اللي فيها جبار جدا يعتمد على التفادي وسرعة البديهة ومايمديك تصد

بالنسبة لي افضل دارك ٣ على بلود بسبب تنوع اسلحتها واساليبها وايضا عالمها سحرني اكثر .
وسيكرو اعتبرها شيء اسطوري

متحمس لايلدن

بالنسبة لي لا

مافي مثل بلود بور حتى الدن رينج ياخي العالم حقها اسطوري اشوفها افضل من دارك سولز مع اني لعبتها كلها الحين يجونك حقين سولز زعلانين (جيرمان اعظم بوس )

عودة
أعلى