الآن مايكروسوفت تشترى Activision فى صفقة نقدية بقيمة 68.7 مليار دولار

قبل شوي تحمست وشغلت الxbox series x وبصراحة ولا اروع

هذي صور وانا العب لعبة Microsoft Flight Simulator

معشوقتي كينج اير ❤️

وهذي صور وانا العب Forza

ظاهرة عندي وماشاءالله جرافيكس رائع .
ولكن جرب الـ pc بتلاحظ فرق كبير , > للأفضل طبعا

ظاهرة عندي وماشاءالله جرافيكس رائع .
ولكن جرب الـ pc بتلاحظ فرق كبير , > للأفضل طبعا
اكيد الPC افضل اذا كان عندك كرت شاشة مثل /3090 ومن هالطقة.

لكن اصدمك شوي واقول لك ان كرت الشاشة حق الxbox series x يقارن بRTX 3080

What graphics card is comparable to the Xbox Series X? The closest off the shelf graphics card to the Xbox Series X GPU is the Nvidia RTX 3080. The RTX 3070 comes close on paper but when it comes to real world performance the Xbox Series X has it beat.

قبل شوي تحمست وشغلت الxbox series x وبصراحة ولا اروع

هذي صور وانا العب لعبة Microsoft Flight Simulator

معشوقتي كينج اير ❤️

وهذي صور وانا العب Forza

للاسف الجرافيكس والتفاصيل في DCS قديمة شوي outdated مقارنة مع Microsoft flight simulator.

وعلى كل حال هذا عيب المحاكيات. تطور الجرافيكس بشكل سريع يجعل لالعاب المحاكيات صعوبة اللحاق بالتطور. يعني Microsoft flight simulator ماشية على نفس الطريق

للاسف الجرافيكس والتفاصيل في DCS قديمة شوي outdated مقارنة مع Microsoft flight simulator.

وعلى كل حال هذا عيب المحاكيات. تطور الجرافيكس بشكل سريع يجعل لالعاب المحاكيات صعوبة اللحاق بالتطور. يعني Microsoft flight simulator ماشية على نفس الطريق

لا يبويه ترا ان الي جهازي Outdated :ROFLMAO:
وبعض الصور من مودات فالي قائمين عليها هواة والشغل مشي حالك …

ولا بالعكس DCS مستواها عالي جدا .. شوف هالمقطع

لا يبويه ترا ان الي جهازي Outdated :ROFLMAO:
وبعض الصور من مودات فالي قائمين عليها هواة والشغل مشي حالك …

ولا بالعكس DCS مستواها عالي جدا .. شوف هالمقطع

ياخي ماله علاقة جهازك بالموضوع
فيه فروق كثيرة وكبيرة في الجرافيكس لصالح MSFS لكن DCS لها مزايا اخرى.

والله يارجال انا عندي ٣١ سنة و مازلت متهم بالالعاب كاني شاب صغير. كورونا جعلني اجلس في البيت و العب اكثر.

اتذكر اني كنت بوقف اللعبة كل شوية علشان اتخانق و ارد علي الاعضاء هنا و ارجع اكمل تاني.

و من اكتر الناس اللي بحب العب معاهم سعوديين. بياجروا سيرفرات في لعبة battlefield و كنت بحب ادخل العب معاهم.

يأخي فكرتني الله يحرق السوق المصري. و الالعاب لهذا السبب مرتفعة جدا ، حتي ثمن اجهزة البلايستيشن و xbox مضاعفة. تخيل سعر الجهاز في الخليج ارخص من مصر بكثير بالرغم من الفرق في الدخل. و ضايفين في مصر ضريبة ٦٠٪ كمان 🤬
وش سبب غلاء الاجهزة اصحابي يشتكون منها

عندك حقق و معظم الالعاب الجديدة بقي فيها تكرار رهيب. انا حتي بطلت العب assassin's creed بسبب التكرار فيها. بالرغم انهم اخدوا نظام the witcher 3 نسخ لصق.

لو بتحب تلعب قصص فعندك Detroit.

انا ممكن اقولك علي العاب قديمة زي Fallout 4 من ٢٠١٥ تحفة لو انت بتحب RPG و هتلاقيها مليانة قصص جانبية و استكشفات . و skyrim الاصدار المحسن منها.
موجودة عالقيم باس وحتى فيه perks هدايا كثير واضافات مجانية ل fallout

بالنسبة ل Call of Duty مستحيل تصير حصرية
لان أن صارت حصرية راح تخسر سوق جدا كبير لصالح EA ولعبتهم باتلفيلد (اللي مادري أيش صار عليها)

و واضح أن مايكروسوفت تبي تنافس حتى أخر نفس وتعلموا من بعض أخطائهم بالجيل السابق
(أجل في أحد يقول مايمديك تستخدم جهازه الا لما تكون متصل بالنت😂😂) و من صالحنا كمستخدمين أن يكون في تنافس بين الشركتين سوني ومايكروسوفت طبعا نيتندو بدري عليها المنافسة رغم وجود حصريات ممتازة عندهم

عندك حقق و معظم الالعاب الجديدة بقي فيها تكرار رهيب. انا حتي بطلت العب assassin's creed بسبب التكرار فيها. بالرغم انهم اخدوا نظام the witcher 3 نسخ لصق.
أتفق معك
العاب يوبي سوفت صارت سيئة و مكررة بشكل مقرف
أجل أساسن كريد أودسي فيها 95 برج خصوصا أن الابراج اذونا فيها بكل العابهم المكررة

نفس وضعي
ماش الشغف انتهى
اشتريت 4 على ايامها مالعبت الا ثلاث او اربع مرات
وبعدها عطيتها اخوي
ممكن السبب أن اغلب الالعاب اللي تلعبها مكررة فمثلا
لعبت فار كراي برايمل وبعدها لعبت هورايزن راح تمل طبعا لان الاشياء اللي سويتها هناك راح تسويها هنا وهكذا
عشان كذا أنصحك تلعب العاب اندي (يعني من مطور مستقل) وراح تشوف افكار جديدة

اشوف ان لازم نحط بصمتنا على شركات الألعاب , لا بد من الوجود العربي وتوسيع الأستحواذات , قطاع مربح جدا
سابقآ كانت اللغات في الألعاب محصورة على ( التركية - الأوروبية - الأمريكية وبعض دول الآسيوية )
حاليآ نرى تغير كبير , العاب مدبلجة ومترجمة الى العربي , وهذا أمر رائع جدا
ايااااام كنا نشوف حرف عربي بالعبة نسوي حفلة ونحسبه انجاز😂😂😂
السبب الكبير في عدم دعم اللغة العربية في الماضي هو القرصنة.....أيام الشريط ابو 10 ريال تشتريه وينعدم وتشتري مثله مرة ثانية
أما الان غير...تقريبا انعدمت القرصنة وصار فيه سوق عربي كبير مهم للشركات و على ماعتقد اول من أهتم فيه هي شركة EA في لعبتهم فيفا

اهم شي لايقربون Fromsoftware وميازاكي والدنيا عندي بخير...

رغم اني من عشاق وملاك Xbox من 2005 وان الاستحواذ راح يفيدني با Gamepass على XSX, الا انه صراحة راح يقتل المنافسة وندخل مرحلة المونوبولي. غير ان سوني اصلا لاتملك القدرات المالية لمجاراة جنون Micro و tencent...

راح نشوف تجربة ديزني جديدة قريبا في Video games..

Fromsoftware خط احمر. يالله ما بقي الا شهر و انزل المزيونة الجديدة.

Microsoft flight simulator فيها مقاتلات.
حتى F-15C موجودة وقيمتها 150 ريال/40$
الموجود مع اللعبة F-18 Super Hornet .

انا العب Microsoft Flight Simulator علشان King Air
عندي تراي ستار بس مااقدر العب بها وش السبب

اكيد الPC افضل اذا كان عندك كرت شاشة مثل /3090 ومن هالطقة.

لكن اصدمك شوي واقول لك ان كرت الشاشة حق الxbox series x يقارن بRTX 3080

What graphics card is comparable to the Xbox Series X? The closest off the shelf graphics card to the Xbox Series X GPU is the Nvidia RTX 3080. The RTX 3070 comes close on paper but when it comes to real world performance the Xbox Series X has it beat.

بدري عليه

ياشباب عليكم ب elden rings بتنزل بعد اقل من شهرين
ميازاكي وصل لقمة نضوجه بالالعاب واراه افضل مطور باخر عشر سنوات

عودة
أعلى