الآن مايكروسوفت تشترى Activision فى صفقة نقدية بقيمة 68.7 مليار دولار

اخرتها بتقفل معاه ابو سبينسر...

مرحلة جديدة في عالم الألعاب عالم الميتافيرس و NFT
مع الانترنت الجديد ويب 3
العالم يتغير

الجيل الجديد للاسف مافيه العاب اقدر اقول عنها مرضية، بالنسبة لي أفضل آخر لعبتين استمتعت فيهم كانت The Witcher 3 و Uncharted
شكلك ما جربت Red Dead 2, لعبة رائعة جداً جداً

السوني افضل بشكل عام حتى الامريكان في مقارناتهم اغلبهم يشهدون بتفوق السوني ..

المجد لل PC مع من ايام PS4 و اتوقع مع تعديلات بسيطة سيتفوق على على PS6 🤣
PC master race !!!:cool::cool:

شكلك ما جربت Red Dead 2, لعبة رائعة جداً جداً

جربتها جميلة جدا.. استمتعت فيها والله

هالنوعية من الالعاب RDR2 و The witcher 3 و Uncharted و TLOU كانت ولاتزال افضل التجارب بالنسبة لي .. خصوصا witcher اذا تعرفون العاب مشابهة ومميزة كقصة وحبكة و gameplay لاتبخلوا علينا .. الواحد من زمان ما استمتع بقصص جميلة …

هالنوعية من الالعاب RDR2 و The witcher 3 و Uncharted و TLOU كانت ولاتزال افضل التجارب بالنسبة لي .. خصوصا witcher اذا تعرفون العاب مشابهة ومميزة كقصة وحبكة و gameplay لاتبخلوا علينا .. الواحد من زمان ما استمتع بقصص جميلة …
ماجربت لعبة هورايزون زيرو داون حصرية على السوني 🥲 عالم مفتوح وقيمبلاي خورافي وكل شي خورافي

التعديل الأخير:
ماجربت لعبة هورايزون حصرية على السوني 🥲 عالم مفتوح وقيمبلاي خورافي وكل شي خورافي

في العموم انا عندي مشكلة مع العاب و افلام الخيال العلمي، ماتستهويني ابدا

بس عموما جربتها وعجبتني بس ماتقارن بالاسماء السابقة ابدا … لدرجة اني ختمتها وانا مو مستوعب ان القصة انتهت … طاحوا في نفس مشكلة MGS و Ghost of tsushima وهي المهمات المكررة والاسلوب المكرر في المهام … تحس كان المطور متكاسل

عندك god war الاخيره . انا مالعبتها بس كل الي لعبوها يمدحونها وحتى تقيماتها عاليه .
عندك dark saul 3 لعبة قوية لكنها صعبة جدا ويمكن تكرهها بسبب صعوبتها . لكن فيها متعه وميزة ماتحصلها في العاب ثانية .

جرب لعبة Mafia Defenitive edition قصتها جميلة والمهام متنوعة لكن عيبها بس تختمها عالمها فاضي وما فيه اي نشاطات بتاتا

مرة صابتني كورونا أول ما اصدروا اللعبة والتزمت البيت ختمتها في يومين كل يوم 6 ساعات لعب متواصل شيء جنوني ما عملته في حياتي قبل هيك

مع العلم انه بلعب ساعتين كل أسبوع بالكتير او ساعة ونص

عندك حقق و معظم الالعاب الجديدة بقي فيها تكرار رهيب. انا حتي بطلت العب assassin's creed بسبب التكرار فيها. بالرغم انهم اخدوا نظام the witcher 3 نسخ لصق.

لو بتحب تلعب قصص فعندك Detroit.

انا ممكن اقولك علي العاب قديمة زي Fallout 4 من ٢٠١٥ تحفة لو انت بتحب RPG و هتلاقيها مليانة قصص جانبية و استكشفات . و skyrim الاصدار المحسن منها.

عندك god war الاخيره . انا مالعبتها بس كل الي لعبوها يمدحونها وحتى تقيماتها عاليه .
عندك dark saul 3 لعبة قوية لكنها صعبة جدا ويمكن تكرهها بسبب صعوبتها . لكن فيها متعه وميزة ماتحصلها في العاب ثانية .

جرب لعبة Mafia Defenitive edition قصتها جميلة والمهام متنوعة لكن عيبها بس تختمها عالمها فاضي وما فيه اي نشاطات بتاتا

مرة صابتني كورونا أول ما اصدروا اللعبة والتزمت البيت ختمتها في يومين كل يوم 6 ساعات لعب متواصل شيء جنوني ما عملته في حياتي قبل هيك

مع العلم انه بلعب ساعتين كل أسبوع بالكتير او ساعة ونص
عندك حقق و معظم الالعاب الجديدة بقي فيها تكرار رهيب. انا حتي بطلت العب assassin's creed بسبب التكرار فيها. بالرغم انهم اخدوا نظام the witcher 3 نسخ لصق.

لو بتحب تلعب قصص فعندك Detroit.

انا ممكن اقولك علي العاب قديمة زي Fallout 4 من ٢٠١٥ تحفة لو انت بتحب RPG و هتلاقيها مليانة قصص جانبية و استكشفات . و skyrim الاصدار المحسن منها.

الشباب طلعو لعيبه

بعضهم عنده افكار شيطانية بعد … بس صراحة اقنعني

مثلك لكن الفرق اني صرت selective ومالعب اي شي مثل اول...

اما عند الزواج، الخطه هي انك تتزوج من برا مدينتك، وكل شهر اجدعها على اهلها اسبوع تحت مسمى ( بر الوالدين وزيارتهم واجب على كل انثى عاقلة ) واحررررق اللي براسك لين تقول امين...

قبل شوي تحمست وشغلت الxbox series x وبصراحة ولا اروع

هذي صور وانا العب لعبة Microsoft Flight Simulator

معشوقتي كينج اير ❤️

وهذي صور وانا العب Forza

قبل شوي تحمست وشغلت الxbox series x وبصراحة ولا اروع

هذي صور وانا العب لعبة Microsoft Flight Simulator

معشوقتي كينج اير ❤️

وهذي صور وانا العب Forza

ما ادري اذا الصور لا تظهر لديكم ام لا لكن اضغطو على روابطها لان حجم الصور كبير اعتقد

عودة
أعلى