ابو كالد وشلته ممن يقدسون جارة السوء لايظهر ن في الانتصارات. تلقاهم فقط عند الاخفاقات اما الان تجدهم يواسون بعضهم بموت ابرهة اليمن قد سره.
أعتقد أن ابو خالد رجعوه الحبس لين يخلص العدة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ابو كالد وشلته ممن يقدسون جارة السوء لايظهر ن في الانتصارات. تلقاهم فقط عند الاخفاقات اما الان تجدهم يواسون بعضهم بموت ابرهة اليمن قد سره.
الواقع يقول عكس ذالك كم مره تم إيقاف العمليات في اليمن؟طز فيهم ولا ردينا عليهم من الاول وهم يطالبون بوقف الحرب ومنع بعض القنابل
إهداء لأبو كالد:
فلا نامت اعين الجبناءالمتحدث لازم يبلطها شوية عشان تتزحلق مع اعلام الغرب عشان لا يقولوا تصعيد و وقف اطلاق نار و خرابيط.
يمن سعيد عاصفة حزم إعادة الأمل
صدقوني ماراح تنفع ابدا الموضوع اكبر من مجرد حرب. يتم أيقاف العمليات كل سنة بسبب الأمم المتحدة
و القيادة اليمنية الوسطى ساحبه على قضيتها و عايشه بأحسن القصور في الرياض و الأمارات
اليمنين نفسهم يبيعون اسلحة التحالف بالمحلات
شوفو 0:40
قذائف دبابات ومدافع تباع للعامة![]()
ولو كملتو المقطع كان شفتو اسلحة صناعة إماراتية تباع
حنا نسأل عن سعر السكتون. وهم يسألون عن سعر طلقة مدفع ودبابة الله المستعان بسبعد على المستشفى سلم سلاحك اعوذ بالله![]()