أردوغان يعلن نيته زيارة السعودية خلال شهر فبراير المقبل

لقلك الصراحة نظام تعليم بسوريا دمرنا من ناحية القرأة اغبى نظام تعليمي في التاريخ مع كل هذا كان هناك مكتبات في بعض المنازل السورية فعلا كانت ثروة بكل معنى الكلمة
الله لا يوفق حزب البعث

اعرف وشفته عن قرب شغل امة عربية واحد ذات رسالة خالدة ومن هالنوعيات
حتى مجال الطب الناس تتهرب تتعلم بسوريا بس هذي ماعرف سببها

الحمدلله ماقبلنا احتلال الوحيد اللي جا الاحتلال الصوفي القبوري وجر ذيل الهزيمة
ورحم الله على الشهداء اللي قتلهم السفاحين

العرب هم اهل القراءة والتدوين ولم تنقطع الا بالاحتلال الارهابي اللي قام فيها الترك بعد مانالوا الحرية من العرب
لو عرف العضو التركي كم تطبع المطابع العربيه كل عام من الكتب او مهرجان الكتب الذي يقام سنويا في القاهره وفي الرياض وكم عدد الكتب التي تباع كل عام لخجل من نفسه
يدرسون في المدارس التركيه ان الغلام ارطغرول كان يتبرك الي الله بسب يزيد
هذه عينه من سفالتهم

اعرف وشفته عن قرب شغل امة عربية واحد ذات رسالة خالدة ومن هالنوعيات
حتى مجال الطب الناس تتهرب تتعلم بسوريا بس هذي ماعرف سببها
الطب ليس بسبب المنهج بل بسبب الاطباء والعقول الموجودة لدينا اطباء يشهد لهم التاريخ منهم طبيب صديق لوالدي لكن للاسف قام نظام ياعتقاله وكسر عظامه واخرجه من المعتقل عاجز عن العمل

لو عرف العضو التركي كم تطبع المطابع العربيه كل عام من الكتب او مهرجان الكتب الذي يقام سنويا في القاهره وفي الرياض وكم عدد الكتب التي تباع كل عام لخجل من نفسه
هذه عينه من سفالتهم
مشاهدة المرفق 453882مشاهدة المرفق 453883

المسلمين لم يشتم منهم احد يزيد ولا يبريه
لا احد يعلم شي ونقول علمه عند الله

لكن نعرف الاسباب

والله أشفق على حالكم أنتم يا من ترون أنفسكم عِلّة القوم ومثقّفيها وإستراتجيها

قلتم نفس هذا الكلام وضحكتم وسخرتم لمّا إتجهت تركيا للصومال
والآن الصومال تمثل كنز إستراتيجي وكنز بترولي وغازي لتركيا ..
لبنان ستعود كما كانت بعد سنين ويومها ستقطف تركيا الثمار
تركيا تخطط لعشرات السنين للأمام وأنتم تخططون ليوم واحد
مشكلتكم أنكم تنظرون أمام أنوفكم وليس للمدى البعيد ... وهذا أكبر خطأ
شفنا تخطيط تركيا ونتمنا ان يستمر وندعوا الله ان تستمر
الليرة بكم الان وكم كانت قبل سنتين

طيب بما أن كل واحد قال رأية
ودي صاحب الموضوع أو الإدارة
تحط تصويت هل سيكون هنالك مصالحة مثل الامارات او لا؟

صدق من قال أن العرب لا يقرأون وإن قرأوا لا يفهمون
وهذا واحد منهم
قرأ ولم يفهم شيئا فضحك وقال تفاهات وخزعبلات
عاود القرائة وحده وحده
ربّما تفهم وتريحني من شرّ التفسير والإعادة والتركْريك
اللهم إفتح قلبه .. فيفهم ما قلت

ههههههههههههههههههههههههههههه
اتفق معك بجزئيتك الاولى ولا اجد افضل منك كمثال لمن لايقرأ ولا يفهم فمن مثلك يسهل استحماره وركوبه وجعله واجهة لنشر الهبد والخزعبلات على الجاهلين امثالك
اعاننا الله على تفقيهكم ونشر الوعي بمجتمعاتكم وكتب الله لنا الاجر على ذلك

احنا داعمين خط الغاز الي ان شاء الله شكلو مش راح يشتغل ابدا والحدود راح تسكر بمجرد ان توقف الاسواق في الخليج تعاملها مع البضائع السورية وشغلة ثانية سلملي عل ديتر
جميل يعني انت تقول الاردن بلاسياده . لن اللقاء تم على مستوى وزير التجاره وغيرهم .
الكذب مصيبه

جميل يعني انت تقول الاردن بلاسياده . لن اللقاء تم على مستوى وزير التجاره وغيرهم .
الكذب مصيبه
لا عدنا سيادة والي صار قبل كم يوم مع جرذان الفرقة الرابعة تبع ماهر الجحش مهب المخدرات ومليشيا حزب الشيطان خير دليل وخلي الوزير يلتقي ويوقع انا ك مواطن والاغلبية من الاردنيين وحتى نواب في البرلمان وبرامج تلفزيونية علقت على هذا الموضوع ان العلاقة مع المجرم الاسد مرفوضة وان شاء الله هل خط تبع الغاز ميشوف النور

لا عدنا سيادة والي صار قبل كم يوم مع جرذان الفرقة الرابعة تبع ماهر الجحش مهب المخدرات ومليشيا حزب الشيطان خير دليل وخلي الوزير يلتقي ويوقع انا ك مواطن والاغلبية من الاردنيين وحتى نواب في البرلمان وبرامج تلفزيونية علقت على هذا الموضوع ان العلاقة مع المجرم الاسد مرفوضة وان شاء الله هل خط تبع الغاز ميشوف النور

بيشوفه

هذه عينه من سفالتهم
كم تطبع المطابع العربيه كل عام من الكتب
وكم عدد الكتب التي تباع كل عام
أجبني بمصادر

عدنا .. بمعنى " عندنا "
الاردنيين يقولون عندنا مو عدنا
كل مرة تثبت صحة كلامنا انا وديتر 😁

deter @deter
هي وهاي وهو هاها

مازالت الناس تقرا البعض يمكن ماعندهم ناس تقرا ويظن الكل نايم

واتفق معك المهرجانات ممتازة

مشاهدة المرفق 453880
مشاهدة المرفق 453881
يعنيي إنت حاطط صوره لواحد يورّق كتابا هل معنى أنّه يقرأ ...

يا أخي هناك منظمة كاملة أممية تعني بالعلوم والثقافة قالت لك أنكم لا تقرأون وقالت أن 80 فرد يقرأون كتاب في السنة أي المواطن العربي يقرأ صفحتين في السنة وفي المقابل يقرأ المواطن الأوروبي نحو 35 كتاباً في السنة والمواطن الإسرائيلي 40 كتاباً.

هل أصدّقك أنت أم أصدّق إحصائياتها ؟

ب @بلال البارودي

الأخ بلبل .. مفروض يعطونك كتاب شكر مع مكافأة بسيطة ويشوفون واحد غيرك عنده قدره على التطبيل لخليفة المثليين لان اسلوبك أكل عليه الدهر وشرب

تحية.

المشكل أنني لا أطبّل لكن كلامي لا يعجبك لأنّه يُوَعّيك وأنت لا تريد أن تكون صاحي وواعي.
لا تريد أن يشتغل مخّك ولا تريد أن تفهم ... تريد أن تبقى مغيّب حتّى تغيب عن هذه الدنيا... لم تنفع ولم تنتفع
أعانك الله على ما أنت فيه.
:مع السلامة:

المشكل أنني لا أطبّل لكن كلامي لا يعجبك لأنّه يُوَعّيك وأنت لا تريد أن تكون صاحي وواعي.
لا تريد أن يشتغل مخّك ولا تريد أن تفهم ... تريد أن تبقى مغيّب حتّى تغيب عن هذه الدنيا... لم تنفع ولم تنتفع
أعانك الله على ما أنت فيه.
:مع السلامة:

كلامك يوعيني وكلامك ليس تطبيل .. ليش هو انت قلت شي مفيد غير التطبيل لخليفة المثليين قردوغان ؟؟

الاشخاص اللي مثلك هم اكثر ناس بحاجة للنصيحة وبحاجة للهداية .. أعانك الله على مرض الانفصال عن الواقع

روح العب بعيد يا بابا

تحية.

كلامك يوعيني وكلامك ليس تطبيل .. ليش هو انت قلت شي مفيد غير التطبيل لخليفة المثليين قردوغان ؟؟

الاشخاص اللي مثلك هم اكثر ناس بحاجة للنصيحة وبحاجة للهداية .. أعانك الله على مرض الانفصال عن الواقع

روح العب بعيد يا بابا

تحية.
عندي 4 ساعات أحكي عن واقع النشر والقراءة في الوطن العربي وهو يحكيلي على أردوغان
عامللكم كابوس وإرهاق أردوغان اللطف يا ربّ

في السياسه لا ثوابت و لا مبادء , هناك ملفات مشتركه مهمه بين المملكه و تركيا و منها الملف النووي الايراني , فتركيا لن تكون سعيده بوجود جار يملك السلاح النووي و كذلك بوجود جار يعتبر مهدد لوحدة اراضيها على المستوى البعيد بسبب المد الشيعي , الخلافات الحاليه بين المملكه و تركيا تعتبر مضاربة اطفال في الفصل مقارنه بالتهديدات التي تحيط بهم

سواء اعجبكم اردوغان ام لا و سواء بقى في الحكم ام جاء حاكم بعده فتركيا دوله قادره على لعب دور مهم مستقبلا اذا احسنا توظيفها في المواجهه مع ايران

عدنا .. بمعنى " عندنا "
الاردنيين يقولون عندنا مو عدنا
كل مرة تثبت صحة كلامنا انا وديتر 😁

deter @deter
هي وهاي وهو هاها
خطا املائي و الله العظيم من سرعة الكتابة وبعدين كل الكلام اردني ملقطت بس اني ناسي حرف عنجد الله يعينك ويعين الديتر شكلي مسببلو ارق والان اثبتت ان العضو الجديد هو ديتر امانة سلملي عليه

التعديل الأخير:
خطا املائي و الله العظيم من سرعة الكتابة وبعدين كل الكلام اردني ملقطت بس اني ناسي حرف عنجد الله يعينك ويعين الديتر شكلي مسببلو ارق والان اثبتت ان العضو الجديد هو ديتر امانة سلملي عليه
اعتقد هناك تصيد لك في كل كلمه ممكن بسبب تطبيلك للزعيم و خليفه الزمان والمكان قردوغان

عودة
أعلى