أردوغان يعلن نيته زيارة السعودية خلال شهر فبراير المقبل

في حل بسيط شوف حدا يعرف تركي مشان يخبرك الترجمة وريح راسك الدعوة موجود من جلالة الملك وحطيتلك مصدر ودك تصدق او لا امر يخصك و نعيد اذا وصل عتبة الحدود خبرو يرجع

مصدرك يكذبك ليش تكذب على المصدر !!

حالتك صعبة

حتى لو جا صنم الاناضول مهب شرط انها دعوة من الملك
بل موافقه على اللقاء 🤭

اعيد ردك

ليش تكذب !!!

الصحيفة تقول قال اردوغان هههههههههه

والله عندك قوة تحمل كبيرة ماشاء الله .
باقي ماطفشت من سوالفه :LOL:
انا مسوي له تجاهل من مدة طويلة , ماتطلع لي مشاركاته بس يطلع لي اسمه ومع ذلك حايمه كبدي منه ..

انا مسوي له تجاهل من مدة طويلة , ماتطلع لي مشاركاته بس يطلع لي اسمه ومع ذلك حايمه كبدي منه ..

انتظر شغله وانام ههههههه

بس هو فعلا كذاب ومش اول مره يرمي كذب عادي مكمل كانت ولا زالت آفة العرب

مشاهدة المرفق 448077
ومثل ماخبرتك لاتستقبلونة ان اجة وانتهى الامر

وعدني تعني اني طلبت ووعدني بدعوته لي هكذا وليس وعدته بالحضور او قبول دعوته هنا اللغه العربيه تحكم ان من طلب الدعوه هو اردوغان نفسه

جالده جلد

🤔

وعدني تعني اني طلبت ووعدني بدعوته لي هكذا وليس وعدته بالحضور او قبول دعوته هنا اللغه العربيه تحكم ان من طلب الدعوه هو اردوغان نفسه
جيد انا ودي تجيب واحد يعرف تركي مشان يترجم الحوار وبعدين نتناقش لان كل الردود مبنية على الترجمة الاخ رمز حط ترجمة وانا جبتلو ترجمة والقنوات التركية عم تنشر انو فيه دعوة من جلالة الملك سلمان والشرق الاوسط ناشرة انو فيه دعوة واذا مافي او في بالحالتين ياسيدي لما يوصل حدود المملكة خبرو يلف ويرجع و بالمناسبة لسا ماسمعنا نفي من اللمملكة بخصوص تصريحات اردو لو يطلع نفي مشان ديتر بالذات الضغط طالع عندة خلي يهدة شوي امانة خبرو يشرب ليمون ويروق حالو حالتة صعبة وايد خاصة اذا كان في مقدمة المستقبلين الامير محمد

جيد انا ودي تجيب واحد يعرف تركي مشان يترجم الحوار وبعدين نتناقش لان كل الردود مبنية على الترجمة الاخ رمز حط ترجمة وانا جبتلو ترجمة والقنوات التركية عم تنشر انو فيه دعوة من جلالة الملك سلمان والشرق الاوسط ناشرة انو فيه دعوة واذا مافي او في بالحالتين ياسيدي لما يوصل حدود المملكة خبرو يلف ويرجع و بالمناسبة لسا ماسمعنا نفي من اللمملكة بخصوص تصريحات اردو لو يطلع نفي مشان ديتر بالذات الضغط طالع عندة خلي يهدة شوي امانة خبرو يشرب ليمون ويروق حالو حالتة صعبة وايد خاصة اذا كان في مقدمة المستقبلين الامير محمد

شكلك نصراوي

العالمية صعبة وايد

الحمدالله الضغط ممتاز واضح من اللي جالس يرقع للخليفة بالكذب
واكون صادق اكره الكذاب وش عاد اللي يكذب عينك عينك
اجل الصحيفة تقول !! ههههههههه

ديتر راح يسميه قرد الاناضول سواء جا او لا
لكن لا تكذب وتلف الكلام علينا
ولا يهمني راي المرقعين اللي يهم ان اللي مسوي نفسه جمل بالشرق الاوسط نخ

في حل بسيط شوف حدا يعرف تركي مشان يخبرك الترجمة وريح راسك الدعوة موجود من جلالة الملك وحطيتلك مصدر ودك تصدق او لا امر يخصك و نعيد اذا وصل عتبة الحدود خبرو يرجع

وليش شكيت في الترجمة اصلا .. !!!!؟
يعني شو الشي اللي خلاك تتوقع أن الترجمة غلط ؟

هل هو انك لا تتوقع من خليفة المسلمين وامام الموحدين ان يكون في هذا الموقع المحرج للمحبين و الاتباع وباقي جوقة " معجب بيهم ولست منهم " ؟؟!!!!!!

الحقيقة الثابتة أنه سيأتي إلي أرضنا صاغرا وانفه في التراب ان اكرمناه فهو طبعنا وان طردناه فهذا مقامه

عودة
أعلى