السعودية: إعلان الميزانية العامة للدولة لعام 2022

يا جماعه المشكله اذا الشخص حاول يعمل يصدم بالواقع خصوصاً تجارياً بقول تجربه قبل يومين حصلت لي شخصياً فتحت للولد مشروع هو اخر سنه هندسه من اجل يجرب التجاره ويستفيد خبره وتجربه مباشره قبل التخرج ولله امس بالصدفه دخلت للمحل مع وجود مراقب البلديه تفتيش
طلب اشياء يمكن ماك وهرفي والبيك لا تتوفر لديهم وعندما ناقشته انه مشروع لشاب سعودي وعليكم الاخذ بيده وتوجيهه خرج وسجل له عدد من المخالفات انا كرهت اني ادخلته هذا المجال عرفت ان المهم هو جمع مال فقط دون فكر وقلت له الخيار لك استمر او صفي النشاط ومسامح على الخساره رغم اني كنت ادفع اجاره وهو مغلق فتره كورونا واشياء كثير تعيق الشاب في المشاريع الصغيره

التعديل الأخير:
انا ما ادري يا اخوة اكيد في اخوان بيهاجموني لكن اعتقد ان الفقر انحسر حاليا اكثر من اي وقت مضى في المملكة هذا الي واضح لي بامانة من السيارات بالطرقات من الاكشاك والمحلات والاسواق من مواقع التواصل وبرامجه من تصوير العالم سناب تيك توك وغيره وغيره

اعرف انه صدمة للبعض او بيغلطني لكن الي اشوفه حاليا الناس وضعها الاقتصادي افضل حتى الفقير وضعه اصبح افضل
السيارات الفخمه اغلبها هذي سياره عيال التجار الي كانوا يعيشون في اوربا ورجعوا لك.
وفيه جزء بسيط اغتنى مثل مشاهير السناب
اما الاكشاك ربحها كمتوسط 10 لاف ماتوديك للغنى وفيه عشرات الاف من المحلات سكرت بعد
عندك مليون ونص عاطل بمعنى حقيقي
بعضهم عاطل رسمي وبعضهم سعوده وبعضهم سكرتي ولا يشتغل في محل
والدوله توجها سياحي وترفيه من بيدعمهم اذا الطبقه المتوسطه الحاليه ترقل وجيل التسعينات اغلبه عاطل ولا شبه عاطل!

السيارات الفخمه اغلبها هذي سياره عيال التجار الي كانوا يعيشون في اوربا ورجعوا لك.
وفيه جزء بسيط اغتنى مثل مشاهير السناب
اما الاكشاك ربحها كمتوسط 10 لاف ماتوديك للغنى وفيه عشرات الاف من المحلات سكرت بعد
عندك مليون ونص عاطل بمعنى حقيقي
بعضهم عاطل رسمي وبعضهم سعوده وبعضهم سكرتي ولا يشتغل في محل
والدوله توجها سياحي وترفيه من بيدعمهم اذا الطبقه المتوسطه الحاليه ترقل وجيل التسعينات اغلبه عاطل ولا شبه عاطل!

وجهة نظر محترمة لكن اعرف كثير يملكون سيارات فارهة وما طب الكويت مو اوروبا مو شرط هذا الشي انا ما اتحدث عن السيارات الفخمة انا اقول اشوف السيارات مثلا اشوف شاب صغير عمره 18-19 ومعاه تشارجر موديل السنة او معاه سوناتا وكذا هذا ما اقصده

ما اقصده مثلا موسم الرياض التذكرة بمئات والمواقف بمئات والاكل والشرب بمئات ونحصل 6 مليون باقل من شهرين

و الله بلدنا بلد خير و نعمة, يحتاج بس شوية مخ و جهد.

ممكن تترزق الله في ابسط الاشياء, كل ما عليك ان توفر دتسن للتحميل و تنقل خضار من الخرج للرياض ( مشوار ابو ساعة و نص ). و خذ 500 على الحموله, يعني حمولتين في اليوم تدخل 1000 ريال و تكلفك وقت اقل من دوام حكومي.

جمع كم قرش و توسع بعدها براحتك في اي مجال تراه مناسب.
كلام جميل جدا نظريا

بس حمولة ددسن ب٥٠٠ !!!!!!!!

لو جت ٢٥٠ حب يد من عطاك

راعي الدينا ياخذ على كل بيعة ينقلها ريال او اقل وانت تقول الددسن ب٥٠٠!!!!

على العموم مجمل كلامك فيه صحة من كثرة الفرص وكون الرتبة الإجتماعية عائق

وجهة نظر محترمة لكن اعرف كثير يملكون سيارات فارهة وما طب الكويت مو اوروبا مو شرط هذا الشي انا ما اتحدث عن السيارات الفخمة انا اقول اشوف السيارات مثلا اشوف شاب صغير عمره 18-19 ومعاه تشارجر موديل السنة او معاه سوناتا وكذا هذا ما اقصده

ما اقصده مثلا موسم الرياض التذكرة بمئات والمواقف بمئات والاكل والشرب بمئات ونحصل 6 مليون باقل من شهرين

بالمناسبه طريقه حساب زوار موسم الرياض على ابراج الاتصالات للاجهزه المتواجده بالمناطق المحيطه يعني حتى اللي راقد ببيتهم وقريب من فعاليه او اللي شطف بسيارته محسوب وهذا اسلوب لتضخيم الاعداد وهذا رقم منطقي لسكان الرياض

الطريقه الصحيحه تحسب بمبيعات التذاكر ولكنه لا يستخدم بالاحصاء حقهم

ال 6 مليون مهوب اشخاص متغيرين نفس الاشخاص يجون كل اسبوع او شبه اسبوعي

السوناتا الله يحفظك لطبقه المتوسطه ولا هيب للاغنياء
اكثر السيارات بيع فالسعوديه هي الهونداي وهي تعتبر سياره اقل من المتوسطه

و الله بلدنا بلد خير و نعمة, يحتاج بس شوية مخ و جهد.

ممكن تترزق الله في ابسط الاشياء, كل ما عليك ان توفر دتسن للتحميل و تنقل خضار من الخرج للرياض ( مشوار ابو ساعة و نص ). و خذ 500 على الحموله, يعني حمولتين في اليوم تدخل 1000 ريال و تكلفك وقت اقل من دوام حكومي.

جمع كم قرش و توسع بعدها براحتك في اي مجال تراه مناسب.

التنظير سهل
اللي يحمل خضار بددسن مخالف ، واللي يبسط برضو مخالف

بالمناسبه طريقه حساب زوار موسم الرياض على ابراج الاتصالات للاجهزه المتواجده بالمناطق المحيطه يعني حتى اللي راقد ببيتهم وقريب من فعاليه او اللي شطف بسيارته محسوب وهذا اسلوب لتضخيم الاعداد وهذا رقم منطقي لسكان الرياض

الطريقه الصحيحه تحسب بمبيعات التذاكر ولكنه لا يستخدم بالاحصاء حقهم

غير صحيح اخي رسلان تم طرح اكثر من 3 مليون تذكرة لعدة فعاليات باستثناء المربع وتم حجزها كلها

ال 6 مليون مهوب اشخاص متغيرين نفس الاشخاص يجون كل اسبوع او شبه اسبوعي

السوناتا الله يحفظك لطبقه المتوسطه ولا هيب للاغنياء
اكثر السيارات بيع فالسعوديه هي الهونداي وهي تعتبر سياره اقل من المتوسطه

طيب هذا الي اتحدث عنه انه الشعب عايش بخير الحمدلله انت تتحدث عن الهونداي في دول كثير حتى في اوروبا وامريكا يتمنون سيكل اما بالنسبة لل 6 مليون هذه زوار فعاليات الموسم لكن التذاكر المطروحة كانت 3 مليون باستثناء المربع لان المربع كل مطعم له سعره يختلف ولا تنسى ان مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان مثلا سيكون التذاكر كلها محجوزه

مثال الميدل بيست رغم تحفظي الشديد ضده 732 الف تذكرة لوحده

التنظير سهل
اللي يحمل خضار بددسن مخالف ، واللي يبسط برضو مخالف
لا مش مخالف, خذلك فره على سوق الخضار ( الي المفترض انه مسعود بقوة النظام ) و اسأل بنفسك. او اسأل محل الخضار جنب بيتكم اشلون تجيه البضاعه.

يا حبك للحلطمه, حتى في الخضار 🤭

غير صحيح اخي رسلان تم طرح اكثر من 3 مليون تذكرة لعدة فعاليات باستثناء المربع وتم حجزها كلها

اشرح لي طيب كيف حضور حفله بيت بول وصل ٢٥٠ الف مع ان الاعداد الموجوده اقل
وكيف حسبو حضور المنطقه المحيطه للاحتفال ب ٧٥٠ الف 🎤

لا مش مخالف, خذلك فره على سوق الخضار ( الي المفترض انه مسعود بقوة النظام ) و اسأل بنفسك. او اسأل محل الخضار جنب بيتكم اشلون تجيه البضاعه.

يا حبك للحلطمه, حتى في الخضار 🤭

شوف اذا كنت جاهل لا تصر على الجهل ، وضحت لك انه مخالف وفيها غرامه وحجز مركبه فلا تعابط

اشرح لي طيب كيف حضور حفله بيت بول وصل ٢٥٠ الف مع ان الاعداد الموجوده اقل
وكيف حسبو حضور المنطقه المحيطه للاحتفال ب ٧٥٠ الف 🎤

اولا حفل بيت بول هو بافتتاح الموسم وتم حسب زوار الافتتاح اما بالنسبة للميدل بيست كان على كم يوم بس وكل يوم يتم حساب بيع التذاكر المطروحة مثال اخر الكشكات في الميدل بيست يجيبون كاسات باعداد 100 الف ويطلبون 100 الف ثانية وبعضهم اصبح يروح يشتري من البقالات كاسات بلاستيك ام ريال تزاحم شديد كان اما الحسبة كله محسوب من الى تذاكر باركودات وغيرهم

اذا بتعرف الارقام تمام جب صورة لعدد جماهير ملعب ستاد الملك وصورة اخرى للميدل بيست من بعيد بتشوف اضعاف اضعاف المتواجدين في الملعب هذا بنظر العين بعيدا عن الارقام والتذاكر علما ان ستاد الملك يتسع ل 60 الف متفرج وفي حفلة الكورين قبل سنتين كان الاستاد والارضية ممتلئة فعليك بالحساب

اولا حفل بيت بول هو بافتتاح الموسم وتم حسب زوار الافتتاح اما بالنسبة للميدل بيست كان على كم يوم بس وكل يوم يتم حساب بيع التذاكر المطروحة مثال اخر الكشكات في الميدل بيست يجيبون كاسات باعداد 100 الف ويطلبون 100 الف ثانية وبعضهم اصبح يروح يشتري من البقالات كاسات بلاستيك ام ريال تزاحم شديد كان اما الحسبة كله محسوب من الى تذاكر باركودات وغيرهم

اذا بتعرف الارقام تمام جب صورة لعدد جماهير ملعب ستاد الملك وصورة اخرى للميدل بيست من بعيد بتشوف اضعاف اضعاف المتواجدين في الملعب هذا بنظر العين بعيدا عن الارقام والتذاكر علما ان ستاد الملك يتسع ل 60 الف متفرج وفي حفلة الكورين قبل سنتين كان الاستاد والارضية ممتلئة فعليك بالحساب

مثال ملعب الملك فهد حلو وكنت بستخدمه لك بالحساب
قارن اعداد الحضور بالملعب مع حفل الافتتاح

وكذلك الميدل بيست ارجع للفيديوهات الزحام تشوفه امام الستيج وبالخلف المنطقه شبه فاضيه لهذا تجنبو التصوير الجوي هو اللي يكشف الاعداد التقريبيه الحقيقي ، كان عندهم ضعف بمبيعات التذاكر مقارنه بالمستهدف لهذا اغلقو جميع فعاليات موسم الرياض وتدخلو بموعد مباره الهلال والنصر ولعبوهم العصر ، ما اقول لك ان ماكان في زحمه في هذي الحفلات لكن الارقام المعلنه مبالغ فيها وخرطي

مثال ملعب الملك فهد حلو وكنت بستخدمه لك بالحساب
قارن اعداد الحضور بالملعب مع حفل الافتتاح

وكذلك الميدل بيست ارجع للفيديوهات الزحام تشوفه امام الستيج وبالخلف المنطقه شبه فاضيه لهذا تجنبو التصوير الجوي هو اللي يكشف الاعداد التقريبيه الحقيقي ، كان عندهم ضعف بمبيعات التذاكر مقارنه بالمستهدف لهذا اغلقو جميع فعاليات موسم الرياض وتدخلو بموعد مباره الهلال والنصر ولعبوهم العصر ، ما اقول لك ان ماكان في زحمه في هذي الحفلات لكن الارقام المعلنه مبالغ فيها وخرطي

حفل الافتتاح اكبر بكثير من عدد الملعب وعلى فكرة لو تشوف الحفل من بدايته هالة بشرية كانت

اما بالنسبة للحفلات غير صحيح وبالاثبات مثال

images

هذه الحفلة شوف اعداد الحضور تمام فما بالك لو التصوير خلف وامام وجنب يمين وجنب يسار كلها فل وبالفيديو

حفل الافتتاح اكبر بكثير من عدد الملعب وعلى فكرة لو تشوف الحفل من بدايته هالة بشرية كانت

images

هذه الحفلة شوف اعداد الحضور تمام فما بالك لو التصوير خلف وامام وجنب يمين وجنب يسار كلها فل وبالفيديو

اذا كان هناك دولة عدد سكانها 30 مليون وبين شيبان وعجايز واطفال وناضجين ومقيمين والشباب الصغار يأتون بهذه الارقام وتذاكر بمئات الريالات واكل وشرب ومئات الريالات ويتسمون فقراء اذا ماذا يتسمى الفقراء الحقيقيون في افريقيا او اسيا او غيرها من الدول العربية والاسلامية اموات!!!

ولحد يقول لي طبقة غنية الطبقة الغنية لهم ستيج عالي لحالهم بكراسي وطاولات والتذاكر تصل مبالغ بالاف وعشرات الالاف

التعديل الأخير:

images

ممتاز قسم هذا المنظر على شكل مدرجات ملعب 🤭👍🏼

ممتاز قسم هذا المنظر على شكل مدرجات ملعب 🤭👍🏼

يا شيخ رسلان بنات متوسط حضرو حفل bts بالملعب فوق 60 الف تبي حفل مفتوح ومطربين عالميين يحضرونه نفس العدد انت ما تشوف الامر الا بنظرك ميدان رابعه بس مليوني صحيح هههه

يا شيخ رسلان بنات متوسط حضرو حفل bts بالملعب فوق 60 الف تبي حفل مفتوح ومطربين عالميين يحضرونه نفس العدد انت ما تشوف الامر الا بنظرك ميدان رابعه بس مليوني صحيح هههه

شدخل ميدان رابعه بالموضوع ؟
والله ماتوقعت انك من النوع اللي يلف المواضيع كذا
عموما لعلمك جمهور الكواريه اكبر جمهور عندك هنا ولو الميدل بيست كان حق فرق كوريه بتشوف اعداد حضور اكبر فماهو غريب يقفلون الملعب

الزبده من سالفه الملعب تقسيمهم على شكل مدرج عشان توصل لعدد تقريبي للاعداد والفكره وصلتك

عودة
أعلى