نائب رئيس أركان القوات الجوية الأمريكية : امريكا تعتمد على السعودية وقطر لتطوير F-15EX

لا يا شيخ
يا اخي خلي طموحك اكبر وهذا من حقنا.. تصدق اعرف امريكان شغالين على صيانة ال F35 يشتكون من صيانتها الدائمة بأعطالها الغريبة اي نعم هي ستنضج والعلم عند الله لكن يعيبها محركها وحيد ومداها لا يخدمنا وايضا ودنا بأمها اللي تسواها بمراحل

لا اظن ذلك هيا الجيل الخامس المطروح الان واظنهم سيسوقونها لنا لكن بعد دخول الجيل السادس في الخدمه وهكذا مرمطه

فالمفترض نضغط عليهم بدل نقعد نصرف على اف35 الا في حالة توطين كامل للمقاتلة اف15 من المسمار للمسمار هذا موضوع ثاني وبداية عصر تعلم صناعة المقاتلات يستاهل التخلف الحاصل عن الجيب الخامس
حبيب قلبي انت والله يا اخي انا احترمك كثير وطموحك ووطنيتك لتوطين الصناعة المحلية يفرض علي احترامك

الشق الثاني من كلامك يفتح النفس وودنا بال F22 او التمبست.. ((المستقبل))

الشق الثاني من كلامك يفتح النفس لكن ودنا بال F22 او التمبست​

اليابان والسعودية من المشغلين الطبيعيين للـ F-22 لولا حظر تصديرها
-

في عدة مصادر عسكرية من بينها مجلة متخصصة في شئون التصنيع الجوي الأمريكي. يظهر أن التقييم الأولى للمصنعين أن المملكة العربية السعودية وعدد قليل من الدول الأخرى كانت هي المشغل الطبيعي والمتوقع لل F-22 بعد خروجها من خطوط الإنتاج. هذا التقييم كان ساريا إلى أن تم حظر تصديرها.

السعودية والـ F-22

-
انا اشوف ان التمبست اقرب !

الأخبار تتردد منذ فترة ان السعودية - اليابان - الهند ناقل تكنولوجي ومشارك محتمل
في مشروع المقاتلة البريطانية من الجيل السادس Tempest
-
السعوديين فعلآ قدها .. نمتلك بنية صناعية ممتازة جدآ في مجال الطيران
الكترونيات - اجزاء - قطع غيار - جميع مايشمل المحركات ومكوناتها
والأهم
الآلات عالية التقنية + الكوادر الماهرة !

مشاهدة المرفق 388455

يا اخي خلي طموحك اكبر وهذا من حقنا.. تصدق اعرف امريكان شغالين على صيانة ال F35 يشتكون من صيانتها الدائمة بأعطالها الغريبة اي نعم هي ستنضج والعلم عند الله لكن يعيبها محركها وحيد ومداها لا يخدمنا وايضا ودنا بأمها اللي تسواها بمراحل

هذا شي طبيعي. الاف ١٥ اول ما خرجت كان فيها مشاكل كثيرة

اليابان والسعودية من المشغلين الطبيعيين للـ F-22 لولا حظر تصديرها
-

السعودية والـ F-22

-
انا اشوف ان التمبست اقرب !
الله عليك وعلى كلامك الجميل وقد يفرج التصدير عنها لعدد محدود من الزبائن الاوفياء مثلنا واليابان واسرائيل وليش لا كوريا الجنوبية ولا تنسى ان ترامب حاول اعادة تصنيعها او على الاقل فتح ملف تطويرها وربما من هنا يبدأ تصديرها عالخاص.. التمبست مستقبل مشرق باذن الله

اتمنا الا نشارك كما يأمل الامريكان ونفرض عليهم اف 35 لصالح قواتنا الجويه مكمله للاف15 واذا حابين نطور اكثر من المقاتله نضم لها ذخائر جديده وبالضغط على الجانب الامريكي لتوطين الذخيره اضافه لتوطين الاجزاء الغير مصنعه
صحيح، خلاص نسخة F-15SA متطورة وكافية للسعودية ولا تبتعد كثيراً عن نسخة EX، واتمنى ان نكتفي بنسخة SA ونركز على تطوير اسطول التايفون المكون من 72 مقاتلة الى الترانش الرابع وتفعيل الصفقة الإضافية 48 مقاتلة جديدة حتى يكون عندنا 120 تايفون ترانش 4، ونضغط على امريكا لصفقة F-35

عودة
أعلى