قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
و هل يضر السعودية الشتم في الميادين والمنار والمسيرة ؟كيف تستفيد السعودية وحزب نصر الله يشتمها صباح مساء على قناة الميادين والمنار والمسيرة...
هل سيتوقف الحزب عن دعم وتسليح وتدريب الحوثي لن سيتوقف عن دعم وتحريض شيعة البحرين...؟
جوابك محترم وليس مثل بعض مثيري الفتنة من الذين يطبلون من أجل التطبيل فقط والذماغ فارغ...و هل يضر السعودية الشتم في الميادين والمنار والمسيرة ؟
مشكلة حزب الله هي اعماله خارج الحدود ( في سوريا و الخليج و اليمن و حتى افريقيا و امريكا الاتينيه ! ) و لا تقتصر على الجانب الامني و تمتد للاقتصاد كعمليات التهريب و تبيض الاموال. حل لمشكله من هذا النوع لا تحتاج لعنتريات و خطاب من دول نظاميه. تحتاج لحرمانه من ملجأ آمن يتحرك منه بحرية و الكثير من الصبر لا غير. في النهاية سيأكل نفسه اذا جاع.
لم يشار لذلك في اي وسيلة اعلامية معتبرة فمن اين اتى صاحب التغريدة بتلك المعلومة !!!اذا دعمنا لبنان ولازال حزباله مسيطر عليها والله مافينا خير اتركها لايران خلها تاخذها مامنها اي فائده لنا
ما في دعم كلام على ورق.اذا دعمنا لبنان ولازال حزباله مسيطر عليها والله مافينا خير اتركها لايران خلها تاخذها مامنها اي فائده لنا
لم يشار لذلك في اي وسيلة اعلامية معتبرة فمن اين اتى صاحب التغريدة بتلك المعلومة !!!
حتى لم يشار الى التطرق نهائياً الى ملف لبنان في اي موضوع خلال اللقاء ...
اولاً شكراً على التعقيب
ثانياً صدر البيان المشترك بين الدولتين ولم يشار فيه نهائياً عن اي محادثات او اتصال يخص لبنان لا من قريب ولا من بعيد لذلك اي اعلام غير رسمي يتكلم عن اتصال او غيره فهذا فقط للأثارة الاعلامية وليس صحيح ...
بشكل عام لغة الجسد عند الفرنسيين كلها محنة يعني لا تعول كثيرا عليها![]()
أفضل رئيس فرنسي كانت تربطه علاقة ممتازة مع ملوك المملكة هو جاك شيراك حتى انه في مكتبه الرسمي توجد صورة للملك عبدالله معه
مشاهدة المرفق 440961
مشاهدة المرفق 440962
مشاهدة المرفق 440963