زيارة محمد بن زايد لتركيا

يعني الذباب الإلكتروني الان بعد ما كان يقول دكتاتور راح يبلع لسانه والا سيكون يعادي ولي الأمر 😭😭

زعيم و قائد الشرق الاوسط الله خلق و فرق ارادو احراجه و احرجهم انحنى اردوغان للعلم الاماراتي

كفوو

كميه التوهمات وتخيل أمور لم تحدث مرتفعه ومنها ماتفضلت به عزيزي
التحية لعلم حرس الرئاسة الذي يقدمه الحرس للرئيس والضيف
ومن اللياقه تحيه العلم بأماله الجسم قليلاً أو قول مرحبا عسكر ويعتمد ذلك على مقدار أدب الضيف .

الزياره التاريخيه بعد نهايتها و انتهاء الخلافات الاماراتيه التركيه ستغير بعض الأمور في المنطقه من الان والله اعلم .

كميه التوهمات وتخيل أمور لم تحدث مرتفعه ومنها ماتفضلت به عزيزي
التحية لعلم حرس الرئاسة الذي يقدمه الحرس للرئيس والضيف
ومن اللياقه تحيه العلم بأماله الجسم قليلاً أو قول مرحبا عسكر ويعتمد ذلك على مقدار أدب الضيف .

مشاهدة المرفق 438754

شو هدفك من هذا الرد خلاصته عزيزي؟ المقطع موجود فيديو لم ينحني الشيخ محمد للعلم التركي وهذا شي انا شخصيا اراه جيد لست متابع اذا كان الشيخ محمد ينحني في زياراته للدول الأخرى ولكن من الاساس حركه لا داعي لها ابدا

الحين التركيز على احتفال 50 عام 🇦🇪

اللي راح يكون اضخم احتفال للامارات

الحين التركيز على احتفال 50 عام 🇦🇪

اللي راح يكون اضخم احتفال للامارات

بالفعل ...

دولة عمرها 50 عاما .. ولكنها اصبحت عملاقة بأفعالها وانجازاتها في العالم بأسره ..

يلا خذ ...

:ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: الصغار المأزومين ومن لف لفيفهم من الضاهرين والمستترين خلف نقاباتهم

ياخي فيهم غباء غير طبيعي 😂

وبعدين يصيحون الامارات خذت مواني تركيا
الامارات خذت شركات تركية 🤣

شو هدفك من هذا الرد خلاصته عزيزي؟ المقطع موجود فيديو لم ينحني الشيخ محمد للعلم التركي وهذا شي انا شخصيا اراه جيد لست متابع اذا كان الشيخ محمد ينحني في زياراته للدول الأخرى ولكن من الاساس حركه لا داعي لها ابدا

هدفي توضيح الأمر والبعد عن أختراع أكاذيب
كون الضيف لم يبادر بتحيه الحرس فلا بأس يعود له ذلك أنما تصوير الأمر أن أردوغان انحنى للعلم الإماراتي هذا كذب
التحيه لعلم الحرس الذي يتم تقديمه للضيف والرئيس .......

أن كنت تعتقد أن من حقك أختراع شيئ لم يحدث فهذا منتدى عموم لنا الحق بتقديم معلومه صحيحه للمتابع وعدم تضليله .
شكراً

البرجماتيه الأن من تحكم الموقف حتي لو إختلفت السياسه

التشبث بخلافات الماضي والوقوف بالزمن لن يحقق أي مصالح ومنفعه للشعوب خصوصا في منطقه الشرق الأوسط المضطربه

عودة
أعلى