تغطية فريق الدفاع لمعرض دبي للطيران 2021 ‏Dubai Airshow

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Hero of Chaos 

الله ثقة موسى وبه يؤمن
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
13 أبريل 2013
المشاركات
9,790
التفاعل
33,633 457 1
الدولة
Saudi Arabia
سيقام معرض دبي للطيران لنسخته عن العام 2021 ابتداءًا من يوم 14 نوفمبر وحتى 18 نوفمبر. تلقى المنتدى العربي للدفاع و التسليح دعوة رسمية للحضور و التغطية.

تقرر ارسال فريق من المنتدى لعملية التغطية سنحرص على ان نكون سابقين في نقل الأخبار و الحصول على المعلومات الحصرية من خلال علاقاتنا مع الشركاء في المعرض.

وقد تم الترتيب لبعض اللقاءات بالفعل مع شركات اماراتية و سعودية في المعرض بشكل خاص وذلك لتعاونهم معنا. آملين بذلك ان تلفت باقي الشركات في عالمنا العربي للدور الاعلامي في القطاع ومشاركة مايمكن مشاركته معنا وسنكون سعداء بذلك.



رغبة منا ان شاء الله في الارتقاء في مستوى التغطيات نفيدكم بأن عملية متابعة المعرض ستتم من خلال هذا الموضوع بالمنتدى و كذلك عن طريق حساب المنتدى على تويتر و حساب المنتدى الحديث عبر سناب شات الذي سيبدأ مع انطلاق المعرض في البدأ بنشطه تجريبيًا


آملين بحول الله تعالى ان تحوز التغطية على رضاكم و ان نتمكن من خلال وفدنا على الحصول على معلومات حصرية من المعرض ومن شركاءنا.


حساب المنتدى على منصة تويتر:
حساب المنتدى الحديث عبر منصة سناب شات:



الموضوع سيكون مغلق حيث سنضيف هنا التغطيات الخاصة بالوفد ويمكن للأعضاء المناقشة و التغطية من خلال الموضوع بالأسفل:
 
التعديل الأخير:
المهندس منير بخش الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتهيئة وصيانة الطائرات في لقاء حصري مع الدفاع العربي للحديث عن مشاركة الشركة في معرض دبي للطيران 2021

 
جزء من تغطية الفريق الإعلامي للمعرض.

Asset 1.png



Asset 2.png



Asset 3.png



Asset 4.png



Asset 5.png
 
تقرير حصري للدفاع العربي عن شركة سيجنال SIGN4L الاماراتية
Flag of United Arab Emirates
التابعة لمجموعة EDGE • تستعرض الشركة منتجات جديدة للحرب الإلكترونية • تقرير مع وليد المسماري نائب رئيس إدارة البرامج في قطاع الحرب الإلكترونية.





يتبع.....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى