الطائرة الرئاسية الاماراتية في طريقها الى دمشق

هل تؤيد عودة العلاقات العربية مع النظام السوري

• مجموع المصوتين
    186
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
خالد بن علي بن عبد الله الحميدان رئيس الاستخبارات العامة السعودية مع حسام لوقا مدير المخابرات السورية.

في المنتدى العربي الاستخباري في مصر

مشاهدة المرفق 435219

واضح انها استراحة مدخنين ههههههههههه

ترى فيه وزير سوري جاي للسعودية بس ماله استقبال رسمي

في الحلقة الأخيرة اتضح ان الموقف المصري هو الأفضل في الملف السوري.....

انا اعتذر ولكن دول الخليج تسرعت كثيرا في مواقفها المبدئية في سوريا ولهذا ترون هذا الحرج الكبير اليوم في العودة عن تلك المواقف....

انا اشكر الحليف الأماراتي علي هذه الشجاعة والحرفية السياسية التي لم نشهد مثلها في المنطقة منذ ايام السادات - رحمة الله عليه - !!!

كيف تسرعت !!

عطني التسرع هذا بالتاريخ او كيف كانت بالضبط

لان هذي سوالف

اذا وجه كلامك لمستوى التغريدات والاشخاص فحسب ولا تجعلها في سياق التوجيه للامارات ..

ماتفعله الامارات شأن سيادي يخصها

مافيه شي اسمه شأن سيادي يا بني فيه شي اسمه مصالح الاخرين

ولا كان تركنا قطر تدرعم على كيفها مثل مايدرعم البعض

انت صاير مثل المغردين القطريين هههههه

لايعني ذلك علاقات رسمية.

اقدر اجيبلك مسؤوليين سعوديين كانوا يدردشون مع اسرائيليين في محافل دولية، ولكن كانت دبلوماسية تفرضها القاعة والاعراف.

لافائدة لنا من عودة العلاقات مع النظام السوري حاليا على الاقل، ولن تعود العلاقات مالم يقبل بشار بالعرض الروسي الذي قدم لنا.
والله يا اخوي شوف علم سوريا وعلم السعودية على الطاولة الامر الذي يعني انه لقاء رسمي .

بصراحة صح كلامه

الرسمي اني اجلس معك لحالك

لكن احد يحط الكرسي الخاص فيني جنبه مهب شرط
الصورة ماطلعت بشكل كامل
الصورة مقربة بشكل مضلل لكن ليه السعودية بجانب سوريا؟ يعني ترتيب ابجدي؟

بما أن الأمارات مشكورة صنعت السلام في فلسطين و ارجعت سوريا للحضن العربي وحررت اليمن القنوبي وطردت الأتراك من شمال العراق وغرب ليبيا

باقي تحرر جزرها وبكذا العرب يتقاعدون و يعيشون بسلام :شاهي::alien:
محبيتها منك اصلا الجزر بالحفظ والصون عند راعيهم الكبير اخواننا وحبايبنا بلاد فارس وش هل حكي

محبيتها منك اصلا الجزر بالحفظ والصون عند راعيهم الكبير اخواننا وحبايبنا بلاد فارس وش هل حكي

صرت رمانة الميزان للمحاور الحين بس مانت راضي تقر ههههههه

ان شاء الله يطلع نفي رسمي من خارجية المملكة لاي تقارب مع نظام السفاح

ان شاء الله يطلع نفي رسمي من خارجية المملكة لاي تقارب مع نظام السفاح
شوف انا ارى بشار الاسد ونظامه سفاح ومجرم ومنحط. لكن لا ان كان هناك تقارب فلا اريد اي تقارب عريي بدون ارادتنا وقيادتنا. مع اقتراعي ان المملكة لا ترى في بشار الاسد سوى طرطور لروسيا ولذلك نحن نتفاهم مع روسيا بخصوص الاوضاع في سوريا وليس مع نظام الاثد

شوف انا ارى بشار الاسد ونظامه سفاح ومجرم ومنحط. لكن لا ان كان هناك تقارب فلا اريد اي تقارب عريي بدون ارادتنا وقيادتنا. مع اقتراعي ان المملكة لا ترى في بشار الاسد سوى طرطور لروسيا ولذلك نحن نتفاهم مع روسيا بخصوص الاوضاع في سوريا وليس مع نظام الاثد
يااخي بغض النظر عن اي شي هذا الوغد عبارة عن اداة ايرانية بقائه معناه انتصار للمشروع الايراني للعلم الجحش يميل للمجوس اكثر من روسيا وايران وروسيا يعرفان ذلك جيدا التفاهم مع الروس او الايرانيين غير مجدي برايي لانهم يفهمون لغة واحدة هي الدعس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى