الطائرة الرئاسية الاماراتية في طريقها الى دمشق

هل تؤيد عودة العلاقات العربية مع النظام السوري

• مجموع المصوتين
    186
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
النظام السوري كان سافلاً وما زال سافلاً وسيبقى سافلاً إلى حفيد الحفيد .. وعدو جدك ما يودك !
وآسف من البداية على بلدي الذي لم يساهم في اسقاط هذا النظام السافل للأسف ! شيء يقهر

بيض الله وجهك على قول كلمه الحق والله يكثر الي شرواك الي مايتغير ولا يغير مباديه
في الحلقة الأخيرة اتضح ان الموقف المصري هو الأفضل في الملف السوري.....

انا اعتذر ولكن دول الخليج تسرعت كثيرا في مواقفها المبدئية في سوريا ولهذا ترون هذا الحرج الكبير اليوم في العودة عن تلك المواقف....

انا اشكر الحليف الأماراتي علي هذه الشجاعة والحرفية السياسية التي لم نشهد مثلها في المنطقة منذ ايام السادات - رحمة الله عليه - !!!
من انت يابوالقاسم يوم تتكلم باسم الخليج
هل انت ابخص من المسؤوالين في الخليج عشان تقول تسرعوا !!

ماحدث في سوريا حرب اهليه الله يفرجها عليهم

الزياره الاماراتيه من وزير خارجيه الامارات العربيه المتحده للجمهوريه العربيه السوريه قرار يخص الدولتين لا ادري عن اي امه انت تتكلم او عن اي اتفاق ياعزيزي؟
هذا الي قلناه من اول
الزياره تخص الدولتين فقط لكن بعض التغريدات صورت بشار للامه انه حمامة سلام ارجع لبداية الموضوع راح تحصل اغلب ردود الشباب على هذي التغريدات

بخصوص الغاضبين : محد درى عنهم ... حدهم مربعات الحوار فب منتدى او تغريدة تويتر ..

بالنسبة لباقي الكلام : مافي حد طبل لبشار ولمع او قال انه انتصار للامه ...

بلاش تهريف وهبد ودرعمه عالفاضي
يا رجل محد صور انا الزياره نصر وكسر حصار عجل يمكن كنا نقرا بموضوع ثاني
اكثر التغريدات انت الي نقلتها هنا

خالد بن علي بن عبد الله الحميدان رئيس الاستخبارات العامة السعودية مع حسام لوقا مدير المخابرات السورية.

في المنتدى العربي الاستخباري في مصر

مشاهدة المرفق 435219
مضللة الصورة
أجتماع عام وتوزيع المقاعد شأن الدولة المضيفه .

يا رجل محد صور انا الزياره نصر وكسر حصار عجل يمكن كنا نقرا بموضوع ثاني
اكثر التغريدات انت الي نقلتها هنا

اذا وجه كلامك لمستوى التغريدات والاشخاص فحسب ولا تجعلها في سياق التوجيه للامارات ..

ماتفعله الامارات شأن سيادي يخصها

اذا وجه كلامك لمستوى التغريدات والاشخاص فحسب ولا تجعلها في سياق التوجيه للامارات ..

ماتفعله الامارات شأن سيادي يخصها

كل تحرك للامارات نرى صراخ من هنا وهناك ..
مع ان التحرك هذا شأن سيادي ولايعني احد

انت باي لغه تفهم
الاردن موقع اتفاقيات اقتصاديه وعسكريه.
وتقول البضايع تطلع للخليج؟
فاهم ياعمري بس لما تشوف الواقع كلها حبر على ورق مثلا اتفاقية الغاز

كل تحرك للامارات نرى صراخ من هنا وهناك ..
مع ان التحرك هذا شأن سيادي ولايعني احد

ماحد درابهم :ROFLMAO:

حقيقة استغرب حجم الوهم الذي يعيشوه (على اساس ان لهم كلمة في السياسة ،، يا رجل حتى في النقاش العسكري والفائدة المرجوة .. زييرو عالشمال)

النقاش العسكري

صحيح الله يهديهم، لو انهم بس تبنوا نظرة الرادار المخروطي كان لهم فائدة عسكرية بالمنتدى...

الاستنقاص بحق الاخرين معيب، خصوصا اذا مانت بعيد عنهم...

صحيح الله يهديهم، لو انهم بس تبنوا نظرة الرادار المخروطي كان لهم فائدة عسكرية بالمنتدى...

بوووووووووووووووووووووووووووووم

:ضحكه:

نشالله عقبال الي عم يشبح حرق وشنق وسرطان
لسا ما شافت شي من دنيا يا ولاد....

ههههه

لما تفهما بالاول تعال تكلم يا مدرعم .. وشتان بيني وبين ربعك المدرعمين

القياده القطريه فاشله وتدمر كل دوله تتدخل فيها بعد كم سنه ستحاول قطر ارجاع العلاقات مع سوريا مثل الذي حدث مع مصر و الرائيس السيسي كانو ضده و عندما استقرت الامور في مصر ذهبو يطلبون العلاقات مع الحكومه المصريه وكان شي لم يحصل ! اما بالنسبه للسعوديه ستراقب المشهد من بعيد و ربما تحصل وساطه اماراتيه بين سوريا والسعوديه والله اعلم
مع احترامي للامارات بس السعوديه تطلب منها وساطه !!
الامارات سياسيا مالها ثقل بدون السعوديه وليس العكس

نرجع للموضوع قطار الاحضان العربي وين وصل

تركع للتركي ماشي تركع للقطري ماشي تركع لنظام منهار اقتصادياً ومفشوخ مثل نظام النعجة

هاي حيل قوية​

بما أن الأمارات مشكورة صنعت السلام في فلسطين و ارجعت سوريا للحضن العربي وحررت اليمن القنوبي وطردت الأتراك من شمال العراق وغرب ليبيا

باقي تحرر جزرها وبكذا العرب يتقاعدون و يعيشون بسلام :شاهي::alien:

التعديل الأخير:
مع احترامي للامارات بس السعوديه تطلب منها وساطه !!
الامارات سياسيا مالها ثقل بدون السعوديه وليس العكس

وين مكتوب السعوديه تطلب وساطه من الامارات! انا ماقلت هذا الشي ركز وساطه بين سوريا والسعوديه هناك قطيعه بين الحكومتين الا اذا كانت هناك علاقات بين السعوديه و سوريا الان!

اما بالنسبه للثقل السياسي شي طبيعي تقول هذا الكلام لكونك سعودي و انا كشخص إماراتي بقولك الثقل الاماراتي لا يقل عن الثقل السعودي ابدا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى