مصر توسع صلاحيات الجيش وتوافق على تعديلات قانون الأرهاب الوطني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههههه تعال، وهات معاك اي حد في ايدك اسمه عبد الوهاب

اقترح: غزو الدلتا وتكفير الفلاحين لمخالفاتهم عقيدة علماء جاردن سيتي

لا غزو ولا تكفير

انا رايح على وزارة الماليه على طول للحفاظ على مقدرات الشعب

ايه المشكله،،،
حاكم يتقي الله في رعيته ويحميهم من نفسه وبطانته قبل الاعداء
وفي نفس ذات الوقت يكون قوي وصارم وشديد في تطبيق العدل والحكم
اما ديمقراطية ومهلبيه على النمط الغربي يبقى هنضيع
من الاخر احنا مجتمع ذكوري ومن يقوده يجب ان يكون رجل رشيد وشديد ،،،،زي البيت بالضبط
انت عارف يعني ايه كلمة ديكتاتور ؟
فكرتك فاهمها

بالعكس دي بتضحكني جدًا 😂😂😂

يعني الموشرات تقول ان السيسي لم يكن مرغماً علي تعليق قانون الطواريء بل ان سلفه مبارك لم يرفعه يوم واحد حتي ولا السادات. ثم فعلا الارهاب الموجود كان يمكن ان يكون ذريعه في عدم ايقاف الطواريء. واصلا لم يكن هناك جدال عليه. اذن الرجل رفعه بارادته كامله. وهذه اشاره ايجابيه وان كانت حتي غير مرضيه تماما. ولكنها ايجابيه بكل تاكيد
فقط ننتظر ونري كيف ستسير الامور.
لا مرغم طبعا, تماما كما ارغم على تشريعات اخرى من الممولين الدوليين.

حاول يلتف على الموضوع بتشريعات الارهاب, و حاليا سامح شكري في واشنطن لمناقشة الموضوع.

لا مرغم طبعا, تماما كما ارغم على تشريعات اخرى من الممولين الدوليين.

حاول يلتف على الموضوع بتشريعات الارهاب, و حاليا سامح شكري في واشنطن لمناقشة الموضوع.
يعني هي ديه اول مره نتعامل مع ممولين دوليين …!!!؟؟؟
ما طول عمرنا نتعامل مع ممولين ومع ضغوط سياسيه. و. و. و. ولم ترفع مصر يوم قانون الطواريء ولم يجبرنا احد.
ومع اني مختلف معك علي طول الطريق.
الا انني لست مثلك. عندما يكون هناك شيء ما حقيقي. فانا لا اخفيه او اجادل بالغلط.
انا لا استبعد ضغوط دوليه وخصوصا امريكيه هذه المره. لان واضح ان اداره بايدن مركزه جامد جدا في هذا الملف. ونري ما يحدث مع تركيا مثلا. واضح انه هناك ضغوط علينا وعلي الاتراك في هذا الملف. واعتقد انه سيكون هناك خلاف ايضا مع السعوديه قريبا. بسبب هذا الملف.
ولكن بالنهايه. رفع قانون الطواريء في مصر لا يتعلق فقط بالضغوط. فالوضع ان لم يكن تحت السيطره. فكان من المحال رفع القانون. نحن نواجه اقوي تنظيم علي وجه الارض. وهو كان منتشر داخل مصر. حتي ولو ايديولوجيا وليس ارهاب فقط. فانا لي اصدقاء حتي الان يحبون مرسي ويكرهون السيسي ويحبون داعش ويرو انها علي صواب. لذلك ان لم يكن السيسي متاكد من متانه الجبها الداخليه. لم يكن ليرفعه ابدا ابدا.
هذا اذا اردت ان تتكلم بواقعيه وبعيدا عن الهوا وبعيدا عن رائيك انت وهواك…

يعني هي ديه اول مره نتعامل مع ممولين دوليين …!!!؟؟؟
ما طول عمرنا نتعامل مع ممولين ومع ضغوط سياسيه. و. و. و. ولم ترفع مصر يوم قانون الطواريء ولم يجبرنا احد.
ومع اني مختلف معك علي طول الطريق.
الا انني لست مثلك. عندما يكون هناك شيء ما حقيقي. فانا لا اخفيه او اجادل بالغلط.
انا لا استبعد ضغوط دوليه وخصوصا امريكيه هذه المره. لان واضح ان اداره بايدن مركزه جامد جدا في هذا الملف. ونري ما يحدث مع تركيا مثلا. واضح انه هناك ضغوط علينا وعلي الاتراك في هذا الملف. واعتقد انه سيكون هناك خلاف ايضا مع السعوديه قريبا. بسبب هذا الملف.
ولكن بالنهايه. رفع قانون الطواريء في مصر لا يتعلق فقط بالضغوط. فالوضع ان لم يكن تحت السيطره. فكان من المحال رفع القانون. نحن نواجه اقوي تنظيم علي وجه الارض. وهو كان منتشر داخل مصر. حتي ولو ايديولوجيا وليس ارهاب فقط. فانا لي اصدقاء حتي الان يحبون مرسي ويكرهون السيسي ويحبون داعش ويرو انها علي صواب. لذلك ان لم يكن السيسي متاكد من متانه الجبها الداخليه. لم يكن ليرفعه ابدا ابدا.
هذا اذا اردت ان تتكلم بواقعيه وبعيدا عن الهوا وبعيدا عن رائيك انت وهواك…
اعتقد انك غير متابع.

فخامة الرئيس السيسي يميل مع العاصفه, على امل ان يكون الغد مشمس و يعود ثابت القدمين.

اعانه الله و بالتوفيق للجميع.

هههههه تعال، وهات معاك اي حد في ايدك اسمه عبد الوهاب

اقترح: غزو الدلتا وتكفير الفلاحين لمخالفاتهم عقيدة علماء جاردن سيتي
وتنتهي القصة عندما اصبح ملكا على ارضي وكفيلا لارض الدلتا وما وراءها وجاورها.

ههععععع مش عايز اصدمك..لكن الحقيقة انت حتفضل طبق طورشي على وليمة الملك
على العكس
اما ملكا على ارضي وكفيلا لجمهوريات الموز والبلح او مواطنا من مواطني الملك وكفيلا لبضعة من مواطني جمهوريات الموز والبلح.

على العكس
اما ملكا على ارضي وكفيلا لجمهوريات الموز والبلح او مواطنا من مواطني الملك وكفيلا لبضعة من مواطني جمهوريات الموز والبلح.

Tsk tsk tsk طلعت مواطن طورشي من النوع الرديء ..لا يليق بموائد الملوك 😂

Tsk tsk tsk طلعت مواطن طورشي من النوع الرديء ..لا يليق بموائد الملوك 😂

وختامًا علشان انا عندي نظرية بشتغل عايها ومش فاضي لك..خليني اقولك مش هينفع تبقى طبق طورشي ملوكي غير وانت علي درجة معينة من النضج، لو وصلتها مش حتوافق تكون طبق طرشي من الأساس. وهنا المعضلة عزيزي طبق المخلل😂😂

وختامًا علشان انا عندي نظرية بشتغل عايها ومش فاضي لك..خليني اقولك مش هينفع تبقى طبق طورشي ملوكي غير وانت علي درجة معينة من النضج، لو وصلتها مش حتوافق تكون طبق طرشي من الأساس. وهنا المعضلة عزيزي طبق المخلل😂😂
تمالك اعصابك

ان كان هذا يسعدك فأنا بصفتي كفيلا استطيع جلبك كعامل على كفالتي (مجرد اسم اخر لعبودية العصر الحديث) وقتها يمكنك ان تكون سعيدا بقليل من المال وشاكرا لسيدك على كفالته لك 😃

على العكس
انا سعيد كوني مواطن ولائي للملك وكفيل لبضعة من عبيد جمهوريات الموز والبلح. 🙃

هههههههه في مصر كان الشباب الثوري المنتشي بيقول: الورد الي فتح في جناين مصر.
انا سعيد اني بعيش اللحظة الي اقول فيها: الطورشي الي خلل في جبال نجد 😂

هههههههه في مصر كان الشباب الثوري المنتشي بيقول: الورد الي فتح في جناين مصر.
انا سعيد اني بعيش اللحظة الي اقول فيها: الطورشي الي خلل في جبال نجد 😂
ولا يوجد اي ترابط في ما تقول.

للاسف مجرد ذكر اني كفيل لبعضة من العبيد القادمين من اراضي جمهوريات الموز والبلح تسبب في تخبطك. 😂

على اي حال
الانسان ما دام لا قيمة له فب وطنه (مثل مواطني جمهوريات الموز والبلح) فلا يتوقع ان تكون له قيمة وكرامة في اراضي الاخرين.

تمالك اعصابك

ان كان هذا يسعدك فأنا بصفتي كفيلا استطيع جلبك كعامل على كفالتي (مجرد اسم اخر لعبودية العصر الحديث) وقتها يمكنك ان تكون سعيدا بقليل من المال وشاكرا لسيدك على كفالته لك 😃
عبودية ايه وكفيل ايه جتك نيله العامل الي بنجيبه ده دليل على انك عويل بلدك فاقده فيك الثقه لأن العقليات إلى ذيك لسه موجوده عندكم وبعدين مش انت بس ككفيل فيه برضو كفيله وسلامتك على الفهم وكفايه كده

الخلاصه ان في 3 واحد في مصر والتاني في السعودية والتالت في الامارات
لاما نطبل لهم لاما نسكت احسن لنا لانك هتبقا زي اللي في الصورة الشخصية

لاحول ولا قوة الا بالله.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى