السعودية : وصول آلات تصنيع هياكل ومعادن الطائرات عالية الدقة

لو عايزين مهندس يشتغل على برامج solidworks او katia الفرنسيان اللذان يربطان على هذه المكائن..... أنا موجود 🥰....

شركه سابك لازم تدخل مع سامي بشراكة متينة

نبي منتجات فريدة من سابك بالقطاع العسكري
منتجاتها حول العالم اتمنى هي تدخل المجال وتستفيد وسامي تستفيد
وبنفس الوقت تسويق لها

ادخل على موقع الشركه اخي عز الدين وقدم اوراقك وخبراتك وان شاء الله حليفك التوفيق السعوديه تقدر المميزين واصحاب الخبره

لو عايزين مهندس يشتغل على برامج solidworks او katia الفرنسيان اللذان يربطان على هذه المكائن..... أنا موجود 🥰....
أخوي عز الدين
قدم اوراقك على الشركة السعودية للصناعات العسكرية sami فيها ملف cv

نتشرف فيك اخ عز الدين ليش لا
قدم اوراقك وان شاء الله يكون لك نصيب

أنا أرى أنه ليس بإنجاز عظيم هذا الشيء
أبسط ورشة صناعة قطع غيار في أوروبا لها 3 أو4 آلات من umc 750
الآلة لا يتجاوز ثمنها 200 ألف دولار
يعني مع كل الدعم السخي للشركة من طرف الدولة السعوديّة لشركة سامي
يجي اليوم فقط ويشتري آلتين CNC
يعني كان يشتغل بإيه من قبل !!!
وماهي إنجازات هذه الشركة ؟
أنا أحب أعرف ماهي المنتوجات التي صنعتها هذه الشركة وتباع الآن في الأسواق بالنظر للدعم القوي من الدولة السعودية ؟
الذي يريد أن يجيبنا عن أسئلتي أرجو أن يضع إسم المنتج وأين يباع وماهو ثمنه وليس صور أنفوغراف !!!

أنا أرى أنه ليس بإنجاز عظيم هذا الشيء
أبسط ورشة صناعة قطع غيار في أوروبا لها 3 أو4 آلات من umc 750
الآلة لا يتجاوز ثمنها 200 ألف دولار
يعني مع كل الدعم السخي للشركة من طرف الدولة السعوديّة لشركة سامي
يجي اليوم فقط ويشتري آلتين CNC
يعني كان يشتغل بإيه من قبل !!!
وماهي إنجازات هذه الشركة ؟
أنا أحب أعرف ماهي المنتوجات التي صنعتها هذه الشركة وتباع الآن في الأسواق بالنظر للدعم القوي من الدولة السعودية ؟
الذي يريد أن يجيبنا عن أسئلتي أرجو أن يضع إسم المنتج وأين يباع وماهو ثمنه وليس صور أنفوغراف !!!

هنالك نظام حزم ... ولا جديد حتى اللحظة ... الشركة ناشئه وتحتاج وقت ... اولى المنتجات سيعلن عنها بعد 3 شهور تقريباً ، في معرض الدفاع العالمي

مبروك للسعودية

في تعاون فرنسي بخلاف ماذكر الاعضاء علي برود الصفقات و بخل الفرنسيين. حتي نقل تقنية مثل الدفاع الجوي. انا شايف فرنسا ممكن تكون كنز للسعودية في نقل الصناعات العسكرية المتقدمة.

من الاستحاله ان ينقل الفرنسيين اي صناعات متقدمه لاي حد ، تركة شارل ديجول.

من الاستحاله ان ينقل الفرنسيين اي صناعات متقدمه لاي حد ، تركة شارل ديجول.
لدينا في المغرب الفرع الوحيد في العالم المخصص لشركة thales المتخصص في الطباعة ثلاثية الابعاد

تصنع ايه ياقطبي...مكائن السي ان سي .... روسيا بعظمتها وبعض دول أوربا بعظمتها تستوردها من ألمانيا تحديدا ....مكائن السي ان سي تحتاجلك مهندسين عمالقة وذوي خبرة عظيمة في هندسة السيطرة والنظم وهندسة الميكانيك ...والحاسبات....بالإضافة لذلك يبيلك اساس صناعي قوي جدا...انا مرة شفت فيديو لمصنع روسي ينتج محركات الطائرات يستخدم في إنتاجه مكائن سي ان سي الماني
كفى نشرا للخرافات والجهل... وكأن روسيا في الحرب الباردة كانت تستورد من الدول الغربية مكائن cnc روسيا تصنع اقوى المكائن حتى المصنعة بمواصفات خاصة للشركات الروسية المصنعة للاجزاء الدقيقة جدا مثل محركات الفضاء والطائرات حتى المانيا نفسها لاتملكها

التعديل الأخير:
عودة
أعلى