صفقات عسكرية مغربية مع الولايات المتحدة الأمريكية

البعض يتسائل الان بكل صدق و جدية ، هل موقع وزارة التجارة الأمريكية مصدر رسمي ؟؟؟ 🤔🤔🤔🤔

البحرية الملكية اخيرا تصبح محترمة بهاته الصفقة . الان على المغرب حسم صفقة غواصات
و دفاع ساحلي مع اضافة 3 او 4 كورفيت و سفن دورية وتكون البحرية الملكية جد قوية
تقارع الاسبانية
هل مازالت صفقة الفرقاطة المستعملة قائمة او ان المغرب تعاقد فقط على اثنين جديدتين؟؟
بالنسبة للصفقات مع امريكا فالباتريوت محسوم وهو اكثر صفقة انتظرها سترفع دفاعنا الجوي
لمستوى اخر
اتمنى ان يكون مكان لاف 15 في الصفقات المحتملة ولو ب 12 مقاتلة فقط ستفرق كثيرا
مع سلاح الجو المغربي . تحياتي
2 فرقاطات واحدة مستعملة و واحدة جديدة

لا يمكن أن يظهروا في هذا الموضوع ليس لديهم ما ينطقون به، ماذا سيكذبون ومن ماذا سينتقصون

ما هو مؤكد هو وجود الباتريوت
البرادلي وMq9 موجودين بنسبة كبيرة
F15 احتمالها وارد كذلك

أنا أرى فقط هاد الصفقات جد رادعة والباقي أحلى، ولو كنت مكان تبون لاستحيت أن أتكلم بسوء عن المملكة المغربية

F15 احتمالها وارد كذلك

أنا أرى فقط هاد الصفقات جد رادعة والباقي أحلى، ولو كنت مكان تبون لاستحيت أن أتكلم بسوء عن المملكة المغربية

صفقة 18 مقاتلة F15 شبيهة بالصفقة القطرية ستكلف 3 مليار دولار ، اااااه لو يفعلها المغرب ، في المتناول صراحة 🤲🤲🤲🤲

التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 429565

F-35 تسلم عليكم وتقول لكم ستكون مغربية بأعداد 12 مقاتلة فهي قادمة لتعزيز سلاح الجو الملكي ::Lamo::
والله أنا احترت اختار مقاتلة ايه للمغرب تدخل الخدمة مش لقيت غير f15 ex لأن الرافال والتايفون مش هيقدموا جديد مع الفايبر. وكذلك f18 super hornet. بالنسبة لل f35 فمش هتفيد المغرب قد f15 لإن f35 مش ينفع تعتمد عليها ومحتاجة عدد كبير من مقاتلات الجيل الرابع المعزز. وجودها معاهم بتضاعف قوتهم لكن لوحدها وبعدد قليل كمان مش هيكون حلو. لكن مشكلة f15 أنك هتكون تحت رحمة الأمريكان في الجوية

والله أنا احترت اختار مقاتلة ايه للمغرب تدخل الخدمة مش لقيت غير f15 ex لأن الرافال والتايفون مش هيقدموا جديد مع الفايبر. وكذلك f18 super hornet. بالنسبة لل f35 فمش هتفيد المغرب قد f15 لإن f35 مش ينفع تعتمد عليها ومحتاجة عدد كبير من مقاتلات الجيل الرابع المعزز. وجودها معاهم بتضاعف قوتهم لكن لوحدها وبعدد قليل كمان مش هيكون حلو. لكن مشكلة f15 أنك هتكون تحت رحمة الأمريكان في الجوية
امريكا والمغرب حسما اختيارهما واظن سيصبح المغرب أكبر حليف لأمريكا في إفريقيا ومن أكبر الحلفاء في العالم
وقوة الصفقات وحجمها ونوعيتها يقولون كل شيء بالإضافة لاتفاق 10 سنوات والاعتراف الامريكي بمغربية الصحراء وسوء العلاقات مع إسبانيا وخط الغاز الذي سينغص على روسيا استفرادها باوروبا كلهم عوامل تدعم هذا الطرح
الديموقراطيون زكو اعتراف ترامب وهذا يدل على أن العلاقات إستراتيجية واكبر من حزب أو رئيس

كل ماذكره الإخوان أغلبه سيكون ضمن قواتنا المسلحة ان شاءالله هذه السنة ستكون اسثتنائية

F15 احتمالها وارد كذلك

أعتقد أن هذه الصفقات في حدود 8 مليار دولار

Calculating Oh No GIF by MOODMAN

🤣🤣🤣🤣🤣
المغاربة عندهم السرعة النهائية ...
كانوا قبل خمس سنوات من الآن يتبجحون بالصفقات الروسية و يطبلون و يزمرون و المغرب " كيقر ليهم حسانتهم " و لكن المغرب تجاوزهم بالسرعة النهائية .
سيناريو ولا في الأحلام ..... مساكن هما مزال مضاربين على زيت أو لحليب و سميدة أو سيولة ..... و المغرب تبارك الله كيعقد صفقات بالملايير الدولارات .
اسمه المخزن, الله وحدو عارف اشنو كان مخزن هاد المخزن :LOL:

يجب أن يواكب هذه الصفقات التصنيع المغربي للذخائر و الأسلحة هكذا نسدو الباب على شلة حوايج

اليوم ولاول مرة في حياتي اصدق النظام الجزائري حين يتهمنا بالهيمنة والسيطرة على المغرب الكبير كعادتنا 12 قرن, كنا فقط في عطلة قصيرة وعدنا

:جيد والله:

المبلغ مناسب ههه أظن الصفقة تشمل الطائرات فقط دون الكثير من الأشياء كالتدريب والذخائر

يا سيدي نزيدوهم 1 مليار دولار تدريب و ذخائر ، 18 مقاتلة F15 ب 4 مليار دولار ااااااخر ثمن ، المغرب راه كليان قديم 😂😂😂

(باش تعرفكم جهلاء تعايرونا بدولة ناتجها اكبر من ناتج المغرب الكبير باكمله مجتمعا, 10 فعقل كالعادة )*

التعديل الأخير:
عودة
أعلى