قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انا فى الدور ال11 , الكرسى كان بيتحرك تحتىشعرت بها. افتكرت و انا بشرب الشاي و ظننت ان هناك خطأ في جسمي ، جسمي كان بيهتز ( الشاي كان فيه ثم و لا كحول و لا اية) . لكن لما نظرت لو كوباية الشاي و جدتها تهتزالحمدالله كان زلزال بسيط
التسونامي ياتي من المحيط فقط علي ماعتقد.هل ممكن يكون فيه تسونامي؟
الحمد لله الزلزال كان ضعيفالتسونامي ياتي من المحيط فقط علي ماعتقد.
الزلزال كان بسيط جدا ٦ درجات فقط