تحدثت الصحافة الأمريكية عن آفاق تطوير طائرات هليكوبتر جديدة في الولايات المتحدة

إنضم
8 يونيو 2015
المشاركات
19,469
التفاعل
66,987 830 0
الدولة
Saudi Arabia
1634168593483.png


تحدثت الصحافة الأمريكية عن آفاق تطوير طائرات هليكوبتر جديدة في الولايات المتحدة​




في العقود الأخيرة ، كانت الولايات المتحدة تستكشف بنشاط إمكانية إدخال حلول جديدة في بناء الطائرات ، وذلك باستخدامها في المقام الأول لإنشاء نماذج جديدة من طائرات الهليكوبتر العسكرية. الطيران بحلول عام 2030

كتب إصدار Defense News ، من المخطط تطوير وإنشاء طائرة هليكوبتر هجومية (هجومية) بعيدة المدى
وطائرة هجومية استطلاع. سيتم استخدام كلاهما لتلبية احتياجات طيران الجيش ، والذي يلعب دورًا مهمًا في النزاعات العسكرية المحلية.


يُعرف الإصلاح الجذري لأسطول طائرات الهليكوبتر التابع للجيش الأمريكي ببرنامج Future Vertical Lift (FVL). وهي تنص على استبدال طائرات الهليكوبتر القديمة للمراقبة والاستطلاع والدعم من طراز Bell OH-58D Kiowa (تم إيقاف تشغيلها في عام 2017) ، بالإضافة إلى عدد من طائرات الهليكوبتر الهجومية الثقيلة بطائرة هليكوبتر هجومية طويلة المدى ومحمولة جواً واعدة للاستطلاع والهجوم هليكوبتر. حتى الآن ، تعتبر مشاريع طائرات الهليكوبتر Bell 360 Invictus و Sikorsky Raider X مرشحين حقيقيين للمرشح النهائي للمناقصة. في عام 2022 ، يجب على الجيش إجراء اختبارات مقارنة للنماذج الأولية واختيار أكثرها واعدة.

أكد الجنرال روبرت باري ، في مقابلة مع Defense News ، أن البنتاغون يريد مرة واحدة الاستثمار في تطوير تقنيات جديدة ، ثم استخدام هذه التقنيات على منصات مختلفة. بدوره ، يعتقد اللواء والي روجين ، المسؤول المباشر عن تنفيذ برنامج طائرات الهليكوبتر في طيران الجيش ، أن مثل هذا النهج سيجد أفضل طريقة لحل المشاكل التي تواجه القوات المسلحة الأمريكية.

يتوقع الجيش وجود محرك طائرة معياري بحيث يمكن تبديل المكونات الفردية دون الحاجة إلى استبدال محطة الطاقة بأكملها. سيؤدي ذلك إلى تقليل تكاليف الصيانة بشكل كبير ، ليس فقط المالية ، ولكن التنظيمية أيضًا. أيضًا ، تتوقع القوات المسلحة الأمريكية من الأنظمة الجديدة القدرة على الاندماج بسرعة مع الأنظمة الحالية.

وفي الوقت نفسه ، يعتمد حجم الاستثمار أيضًا على توافر الخيارات الجذابة: لن تستثمر الإدارة العسكرية في مشاريع غير واعدة. الآن سيتعين على قادة صناعة طائرات الهليكوبتر الأمريكية إجهاد قدراتهم وإظهار أفضل ما لديهم من أجل كسب تعاطف جنرالات البنتاغون ، وبالتالي المطالبة بالفوز في المنافسة.

كمرجع: تم تصميم المروحية Sikorsky Raider X في تكوين مروحة محورية مع ما يسمى بالمروحة الدافعة في قسم الذيل. تم إنشاء السيارة مع تطبيق مبدأ الرؤية الضعيفة. لهذا الغرض ، تم تصميم هيكل "رايدر" للإنتاج من المواد المركبة. يمكن أن تكون المروحية إما مأهولة أو بدون طيار. على متن الطائرة ، يمكنه نقل قوات تصل إلى 6-7 أفراد. في هذه الحالة ، سيكون للطائرة المروحية ، وفقًا للمطورين ، معلمات سرعة قياسية - أكثر من 440 كم / ساعة. تمت أول رحلة للنموذج الأولي منذ أكثر من 5 سنوات.

فيديو من الاختبارات هذا الربيع:


تتميز Bell 360 Invictus بسرعة قصوى أكثر تواضعًا: حوالي 340 كم / ساعة. في الوقت نفسه ، سيتم تجهيزها بمدفع جوي 20 ملم وستكون قادرة على حمل حوالي نصف طن من الحمولة على شكل صواريخ ذات أبعاد ووزن مناسبين على متنها.
مؤ




 
عودة
أعلى