الجزائر تغلق مجالها الجوي أمام الطائرات العسكرية الفرنسية

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
🔴
هل تعلم عزيزي المواطن أن المغتربين الجزائريين في القارات الخمس من أجل أن يذهبوا للجزائر يجب أن يسافروا مع الخطوط الجوية الفرنسية ويمروا على باريس، الكثير من المغتربين الجزائريين تم إلغاء رحالاتهم مع الخطوط الجوية العالمية التي اشتروا منها التذاكر ووجدوا أنفسهم مجبرين على شراء تذاكرهم مع الخطوط الجوية الفرنسية ودفع مئات اليوروهات فقط لأن الخطوط الجوية الفرنسية هي الوحيدة المسموح لها بتنظيم رحالات نحو الجزائر!!! فمثلا سعر رحلة باريس الجزائر العاصمة وصل إلى 900 أورو أي أكثر من 19 مليون سنتيم، أما رحلة نيويورك الجزائر مع الخطوط الفرنسية فوصلت إلى 2500 أورو أي أكثر من 50 مليون سنتيم!!! بينما نفس الخطوط الفرنسية تنظم رحالات إلى المغرب و تونس من فرنسا لا يتجاوز سعر التذكرة 160 أورو!

العصابة عندنا هي المتسبب في هذا لأنها رضخت لمطالب أسيادهم الفرنسيين وسمحت لهم بسرقة المسافر والمغترب الجزائري، مثل ما غلقتوا المجال الجوي على الطائرات العسكرية الفرنسية زيدوا أغلقوا المجال الجوي على الطائرات المدنية الفرنسية يا خونة!!! أو إفتحوا المجال الجوي لكل الخطوط الجوية العالمية لتتنافس بينها وتقدم أفضل الخدمات و الأسعار للمسافر الجزائري.
«فرنسا يسبوها فالصباح ويباتوا ساكرين معاها فليل»

1633555318514.jpeg
 
عسكر النظام الغير شرعي في الجزائر مع عسكر فرنساالإستعمارية خاوة خاوة

قالك ذباب مخابرات عبلة نقطع دابر فرنسا ..!!!

ألا لعنة الله على المنافقين.

1633555737343.jpeg
 

لوفيغارو عن مقرب من الإليزيه: علاقة ماكرون وتبون لن تغير شيئا لأن المشكلة بين دولتين

1633623078229.jpeg


“لوفيغارو” نقلت عن “مصدر مقرب من الإليزيه” قوله إن “الموقف الجزائري ما يزال هو نفسه، وأن دعوة إلى التهدئة وحديثه عن وجود علاقة ودية مع نظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لن يغيرا أي شيء؛ لأن المشكل ليس بين أشخاص، ولكن بين دولة وأخرى”.

 
المؤرخ الفرنسي بنجامين ستورا يكذب مكارون ويقر بأن الجزائر كانت دولة قائمة بذاتها قبل الغزو الفرنسي .

 
بعد خرجة سفير فرنسا الأولى وتكريمه لحركي في وهران، خرج نفس السفير ليدشن مدرسة فرنسية في عنابة وبهذا يبعث رسالة لجناح الجنرالات المدعومين من روسيا، أن فرنسا هي الحاكم الفعلي للجزائر الجديدة وأنتم دزو معاهم.

1633648795105.jpeg
 
بعد خرجة سفير فرنسا الأولى وتكريمه لحركي في وهران، خرج نفس السفير ليدشن مدرسة فرنسية في عنابة وبهذا يبعث رسالة لجناح الجنرالات المدعومين من روسيا، أن فرنسا هي الحاكم الفعلي للجزائر الجديدة وأنتم دزو معاهم.

مشاهدة المرفق 425244
هل انت قبائلي ؟
اتمناك انك تجاوب بصدق
 
القبائلي عنده خائن و عميل المخزن
حتى يسب المروك 😂🤭

هههه لكان تعرف شنو معنيتها جماعة 106،
صراحة انا مشيت لبلاد لقبايل كتحس بحال الى راك فالمغرب
 
هههه لكان تعرف شنو معنيتها جماعة 106،
صراحة انا مشيت لبلاد لقبايل كتحس بحال الى راك فالمغرب
اعلم اخي ما معناها
😂
لقبايل رجال و موضوعيين
في الحقيقة ليس كل الجزائريين بوصبع و لكن أغلبهم كذلك
 
لاي لاي لااااي لاااي ...




original.jpg




لكن فرنسا عدو ابدي، نحن قوة عظمى، سوف نخلص افريقيا من براثن الفرنجة. نحن لدينا اسكندر واس 400 وطائرات لادا-30 34 35 57 و 1424040, وعندنا غواصات تكتسح البحر الابيض وتحاصر الاسطول الامريكي...





هههههههههه ياخي العسكر المفروض يحترموا شعوبهم. خلي الفيلم يمشي سنه سنتين على الاقل...
 
عودة
أعلى