كوريا الجنوبية: تطوير نظام الأقمار الصناعية القادرة على اكتشاف التهديدات من كوريا الشمالية

Sophocles

عضو
إنضم
فبراير 2021
المشاركات
5,304
التفاعل
9,219 24 0
الدولة
Palestine
613b387b4c59b70c7864d7fd.jpeg


أعلنت كوريا الجنوبية، أنه “من المقرر بدء تطوير نظام الأقمار الصناعية الصغيرة القادرة على اكتشاف التهديدات من كوريا الشمالية، بما في ذلك قاذفات الصواريخ المتحركة TEL العام المقبل”.

ولفتت إدارة برنامج اقتناء الدفاع في كوريا الجنوبية أنها “ستبدأ مشروع تطوير نظام الأقمار الصناعية الصغيرة في العام المقبل، وأنه تم تخصيص 11.2 مليار وون “9.6 مليون دولار أمريكي” لهذا المشروع، من الموازنة الحكومية التي تم تقديمها مؤخرا إلى الجمعية الوطنية”.

يذكر أن نظام الأقمار الصناعية الصغيرة هو نظام استطلاعي قادر على استكشاف تحركات غير عادية في المناطق المعينة من خلال مجموعة من الأقمار الصناعية، يدور كل واحد منها حول مسار محدد على مدار منخفض.

وتشغل كوريا الجنوبية حاليا الأقمار الصناعية البصرية والأقمار الصناعية المجهزة برادارات الفتحة التركيبية (SAR)، لكن بسبب عدد قليل من زيارات شبه الجزيرة الكورية، تجد صعوبة في استكشاف التهديدات في الوقت الفعلي مثل قاذفات صواريخ متحركة وأسلحة نووية وصواريخ لكوريا الشمالية

 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً