30 سفارةده حقيقي ..الحكومة الاثيوبية بتقلص نفقاتها بشكل حاد.. لكن هل الامر متوقف فقط على قنصليتها بالجزاير ؟؟
فقط المغاربة يريدون اي شيء فيه ذكر الجزائر ليضعوا ايموجي البقرة الضاحكة و السخريات
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
30 سفارةده حقيقي ..الحكومة الاثيوبية بتقلص نفقاتها بشكل حاد.. لكن هل الامر متوقف فقط على قنصليتها بالجزاير ؟؟
أخي الفاضل,لم اتوقع منك ذلك
كان واجبك ان توضح ان اثيوبيا قررت اغلاق 30 سفارة لها في الخارج لترشيد النفقات !!
لا توجد سفارة لاثيوبيا في تونس ولكن توجد واحدة في المغربأخي الفاضل,
أنا نقلت الخبر لأنه فاجأني صراحة, لعدة أسباب :
- أولا إثيوبيا دولة حاضنة لمقر الاتحاد الأفريقي و الجزائر دولة مؤسسة له,
- ثانيا, إثيوبيا لن تغلق سفاراتها في تونس و المغرب مثلا,
- ثالثا, مأخرا الجزائر إقترحت نفسها كوسيط لأزمة سد النهضة.
مسخرة ديبلوماسة أن يطير العمامرة لإثيوبيا لحل مشكلة سد النهضة وياتيه الجواب سريعا بإغلاق السفارة الإثيوبية في الجزائر ،هذه مسخرة ومهزلة ديبلوماسية وجب تدريسها في القانون الدولي .أخي الفاضل,
أنا نقلت الخبر لأنه فاجأني صراحة, لعدة أسباب :
- أولا إثيوبيا دولة حاضنة لمقر الاتحاد الأفريقي و الجزائر دولة مؤسسة له,
- ثانيا, إثيوبيا لن تغلق سفاراتها في تونس و المغرب مثلا,
- ثالثا, مأخرا الجزائر إقترحت نفسها كوسيط لأزمة سد النهضة.
تم التوضيح ان الأسباب مالية و ليس سياسيةأخي الفاضل,
أنا نقلت الخبر لأنه فاجأني صراحة, لعدة أسباب :
- أولا إثيوبيا دولة حاضنة لمقر الاتحاد الأفريقي و الجزائر دولة مؤسسة له,
- ثانيا, إثيوبيا لن تغلق سفاراتها في تونس و المغرب مثلا,
- ثالثا, مأخرا الجزائر إقترحت نفسها كوسيط لأزمة سد النهضة.
لا شيء اصلي عندكم حتى المصطلحات القرة الضاحكة قرصنتوها ههههه30 سفارة
فقط المغاربة يريدون اي شيء فيه ذكر الجزائر ليضعوا ايموجي البقرة الضاحكة و السخريات
يا أخي الاعضاء الجزائريين يشتكون أننا نستهزء منهم ، الاوضاع الاقتصادية و الازمات الاجتماعية لا تهمنا في شيء .. الغريب و المريب في الامر هو مقترح الوساطة الجزائرية بعد إغلاق السفارة لهذا تم فتح هذا الموضوعصدمة كهربائية مقبلة
الجزائر قررت تعليق عمليات الاستيراد للمنتجات المعدة لإعادة البيع اعتباراً من 31 أكتوبر المقبل.
كما علقت سابقا استيراد العديد من أنواع المنتجات الغدائية والمصنعة.
وكل هذا بسبب التراجع السريع لإحتياطي البلاد من النقد الأجنبي (العملة الصعبة) ليصل لأقل من 40 مليار دولار بداية سنة2021 وعجز سنوي بالميزانية يقدر ب أكثر من 22 مليار دولار .
نقص احتياطي الصرف يدفعهم لتقليص الواردات لربح القليل من الوقت قبل الوقوع بنفس السيناريو الفنزويلي و اللبناني .. وهو ماسيحصل في ظرف سنتين من الأن كأقصى تقدير .
سفارة كينيا ستغلق فعليا خلال وقت قصيرمن يدعي غير الحقيقة فهو مختل عقلي يبحث عن مخرج للأضحوكة الإثيوبية والغاية تبرر الوسيلة
هده سفارات إثيوبيا لم تغلق مطلقا
Afrique du Sud
- Pretoria (ambassade)
Côte d'Ivoire
- Abidjan (ambassade)
Djibouti
- Djibouti (ambassade)
Égypte
- Le Caire (ambassade)
Érythrée
- Asmara (ambassade)
Ghana
- Accra (ambassade)
Kenya
- Nairobi (ambassade)
Maroc
- Rabat (ambassade)
Nigeria
- Abuja (ambassade)
Ouganda
- Kampala (ambassade)
Rwanda
- Kigali (ambassade)
Sénégal
- Dakar (ambassade)
Somalie
- Mogadiscio (ambassade)
- Garowe (consulat général)
- Hargeisa (consulat général)
Soudan
- Khartoum (ambassade)
Soudan du Sud
- Djouba (ambassade)
Tanzanie
- Dar es Salaam (ambassade)
Zimbabwe
- Harare (ambassade