المغرب يدمر شاحنتين لمرتزقة البوليساريو حاولت الدخول للمنطقة العازلة





بعض الصحراويين يقولون انها تمثيلية من بوليساريو لاخافة سكان المخيمات بأنهم اذا هربوا من المخيمات سيتعرضون للقصف المغربي و ذلك لمنعهم من الفرار نحو موريتانيا لان الظروف في المخيمات أصبحت لا تطاق !!

في كل الحالات ما يحصل رائع جدا و في صالح المغرب ، واضح ان الوضع الداخلي عندهم متفجر
 
تبون عايق لي بغا يتهنا منو كيسيفطوا لينا....
ماشي مشكل حنا عزيز علينا الأجر...
 
مشاهدة المرفق 411934
ما بانش ليا اثر ديال الاستهداف ، ما فهمته من المرتزقة انه مسرحية هزلية جديدة لاتهام المغرب باستهداف المدنيين و أن الشاحنتين مدنيتين استهدفهم المغرب بدون رحمة .
و الله اعلم
قد يكونون مهربين
 
مشاهدة المرفق 411934
ما بانش ليا اثر ديال الاستهداف ، ما فهمته من المرتزقة انه مسرحية هزلية جديدة لاتهام المغرب باستهداف المدنيين و أن الشاحنتين مدنيتين استهدفهم المغرب بدون رحمة .
و الله اعلم
وماذا يفعل المدنيين في منطقة عسكرية...؟
الم تعلن المليشيات الحرب علينا واخرجت مئات البينات...
لي بغا يتدفن في أرض مباركة مرحبا به...
 
Screenshot_20210819-010115_Chrome.jpg
 
أتمنى من المغرب أن يقفل باب العودة لهؤلاء إلى الأبد وينهي مقولة إن الوطن غفور رحيم.
أتمنى أن يتعفن هؤلاء المرتزقة هناك ويصبحوا عالة وثقبا أسودا للبقرة الحلوب.
فلينشؤوا دولتهم على أراضي تندوف أو يذوبوا في المجتمع الجزائري أو يعودوا من حيث أتوا فذلك شأنهم، فالصحراويون الحقيقيون الآن يتمتعون بخيرات وطنهم ويشاركون في العمل السياسي.
 
منقول
🔴تصحيح لما نشرناه سابقا...
✅هذه الشاحنة ليست عسكرية بل شاحنة تموين مدنية جزائرية (لونها ابيض و المعلوم أن الشاحنات العسكرية تكون مموهة )..و لا توجد على التراب المغربي بالمنطقة العازلة بل قرب الزويرات الموريتانية ، و قطعا لم يقصفها الدرون المغربي بصاروخ ، بل إحترقت بفعل الحرارة و هي تحمل إطارات و مواد قابلة للإشتعال...
المنطقة العازلة محرمة كليا و المسلك الوحيد الذي يؤدي لها هو البريقة من وادي السبطي بقطاع المحبس العسكري و تضاريسه الوعرة جد مختلفة تماما عن التضاريس بالصورة...
ناشري الصورة اصحاب هذه الإشاعة يحاولون الترويج بأن القوات المسلحة الملكية تستهذف المدنيين... حذاري من نشر الشائعات و المعلومات المغلوطة فهذا يخدم طرح العدو ..
 

صحيح ... ارتفاع درجة الحرارة يؤدي لاحتراق الآليات التي تدخل التراب الوطني او تحاول الدخول

 
عودة
أعلى