المغرب يدمر شاحنتين لمرتزقة البوليساريو حاولت الدخول للمنطقة العازلة

البركا ؟ آه تقصد البركة بنصب الباء
هي بالدارجة المغربية يا فهيم نقولها في العزاء البركا فراسك صبركم لله ليست بالفصحة يا خبيبي
المهم المرجو إرسال المزيد من الشاحنات وبشرط تكون ممتلئة على أخرها ويستحسن بالشباب الشياب نرجو تركهم للأخر
 

ما بانش ليا اثر ديال الاستهداف ، ما فهمته من المرتزقة انه مسرحية هزلية جديدة لاتهام المغرب باستهداف المدنيين و أن الشاحنتين مدنيتين استهدفهم المغرب بدون رحمة .
و الله اعلم
 
ننتظر وصول جحافل الجيش الاسطوري القوة الإقليمية لمحاربتنا ... أصابنا الملل من تكرار سيناريوهات القصف و الإغتيالات
 
تم سحلهم دون حتى مواجهة مباشرة مع جنود القوات المسلحة الملكية, حتى شرف المحاولة لم ينالوها, الله يرحم ايام زماااااااان....
مرحبا بكك في جيل حروب الصحراء البلايستايشن 5

1629312769883.jpeg


 
المهم فقط الا يجهز لحلقة جديدة عنوانها كيف تدمر شاحنة مدنية وانت مختبئ خلف السواتر
البوليزاريو من اعلن الحرب من جهة واحدة ولسنا نحن ، اذن هم من عليه التقدم ، والحق يقال انه بين الحين والآخر يحاولون التقدم بعد أن يكثروا من تناول حبوب الشجاعة لكن النتيجة هي دائما نفسها واسأل البندير المثقوب.
وعلى ذكر الشجاعة والاختباء أحب أن أذكرك أنكم أنتم من يختبئ وراء حركة من المرتزقين وتحاربوننا بالوكالة. أم أنا مخطئ؟
 
المهم فقط الا يجهز لحلقة جديدة عنوانها كيف تدمر شاحنة مدنية وانت مختبئ خلف السواتر
مدنية ام عسكرية ما الفرق ان كانت صاندلستان اعلنت الحرب و اعتبرت المنطقة باجوائها و مياهها منطقة حرب؟ اليس من الغباء ارسال مدنيين لمنطقة عسكرية؟؟
 
لون الدخان المتصاعد يدل على وجود مواد بلاستيكية.
أضن انها رسالة تحذيرية حسب مصطفى ولد سلمى لم يكن هناك خسائر بشرية
 
منطقة "الكاعة جنوب السبطي" على بعد أقل من 6 كيلومترات عن بوابة الدخول الى المخيمات، او ما يسميه سكان المخيمات شرطة الحدود في منطقة السبطي.
الشاحنة أستهدفت في المنطقة التي قالت مجلة الجيش الجزائري منذ شهر بأنها شهدت ترسيم حدود بين الجمهورية الجزائرية و الجمهورية الصحراوية.

فمن قصف الشاحنة أراد إرسال رسالة و لم يقصد التدمير، فلم يتعرض من كانوا في مقدمة الشاحنة لأي إصابات.

إذا كان مصدر الصاروخ مسيرة مغربية كما يشاع لدى سكان المخيمات، فالأمر فيه الكثير من التحدي و الثقة بالنفس، لأنه لم يعد بإمكان طائر يطير أن يخرج من المخيمات الا عبر الاراضي الموريتانية. و قد تكون رسالة مغربية الى الجزائر ردا على الاستفزازات الجزائرية و منها ترسيم الحدود مع جبهة البوليساريو. فالحادثة وقعت في المنطقة المشمولة بعملية الترسيم".





و عليه نتوقع من المغرب،بعد تسارع الاحداث خ خلال الايام الماضية، ان يوجه الرسالة مباشر لعدوه الكلاسيكي مفادها:"مالك مزغب".
 
ههههههههههههههه اتذكر بنسديرة و الراضي الليلي حديثهم عن ضعف الجيش المغربي و ان البوليخرا ستهزمه و الحصيلة الان 10 اشهر من الدعس المتواصل شرق الجدار
بنقزديرة و الفرخ عارفين ان الجيش المغربي اقوى حتى من جيش انيطا و ليس فقط شتات الخيام البالية .. مجرد ابواق مدفوعة تقول ما يطلب منها ..
المشكلة في المغيبين هناك و هنا كذلك , شخصيا اعرف انفصاليين لليوم يتحدثون عن تقدم قواتهم الباسلة و بأن القوات المسلحة الملكية تكبدت خسائر فادحة و تتستر عنها 🤣😂
حين أحرجهم بالسؤال عن غياب هذه الأخبار في القنوات و الصحف العالمية يتحججون بسيطرة الصهاينة على الإعلام الدولي 🤣😂🤣
تصوروا 1 "العاليييم" ديالهم من بعد التطبيع و اعتراف أمريكا شنو قال ليا ; في الثمانينات عرضت اسرائيل عليهم الاعتراف بها مقابل الاستقلال 🙄🙄 لكن قادتهم رفضوا خيانة القضية و طعن المسلمين و قالوا لاسرائيل بالحرف : نعطيوا الصحرا للحسن الثاني و ما نعترفوش بيكم 💪💪 لهذا اسرائيل حاقدة عليهم منذ ذلك التاريخ .. و تساعد المغرب 🥴🥴
ايييه آسي محمد 🤣😂😂
 
عودة
أعلى