إثيوبيا تطلب وساطة الجزائر

لماذا يجب ان تكون الجزائر ضد اثيوبيا لكي تقف مع مصر. ممكن تقف مع مصر بعدة طرق و حل الملف كما قال السيسي لن يكون عسكري بل سياسي و هو كل مرة يكرر الكلام بان الحل يجب ان يكون بالتفاوض. اعتقد ان الامر اخذ اكثر من حقه. و عدة جهات استعملته لخلق ازمة لمصر و اثيوبيا
لا. محدش قال كده. ومش لازم تكون الجزاير صد اثيوبيا. بل من اصول اللعب انها تكون متعاطفه معاها.
ولكن يا عزيزي. اثيوبيا لم تكن لترضخ ابدا بدون ان تري اشياء معينه..... ولولا انها تاكدت من القادم وما يمكن ان يحدث لها بمنتهي البساطه. لكانت اكملت وبمنتهي الصفاقه كمان.....
القرصه طلعت بالدم بس. عشان كده جريو علي الجزاير عشان تلحقهم. من المصير الاسود الذي ينتظرهم.
تحياتي.....

لا. محدش قال كده. ومش لازم تكون الجزاير صد اثيوبيا. بل من اصول اللعب انها تكون متعاطفه معاها.
ولكن يا عزيزي. اثيوبيا لم تكن لترضخ ابدا بدون ان تري اشياء معينه..... ولولا انها تاكدت من القادم وما يمكن ان يحدث لها بمنتهي البساطه. لكانت اكملت وبمنتهي الصفاقه كمان.....
القرصه طلعت بالدم بس. عشان كده جريو علي الجزاير عشان تلحقهم. من المصير الاسود الذي ينتظرهم.
تحياتي.....
هل يمكن أن تناقش بهدوء كيف رضخت أثيوبيا وهي قد اكملت الملاء الثاني كما كانت مقررة ؟؟؟

::rolf:: ::rolf::::rolf:: مستشفى المجانين لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم

صورة مزيفة من محترفي التزوير بهدف الوقيعة بين المصريين والجزائريين وقد فضحه vasily. الصحف والقنوات الخاصة الجزائرية لا يستعملون الدارجة بل العربية الفصحى, مستشفى المجانين مردود عليكم

هذا رابط الصفحة المزيفة التي نقل منها العضو الخبر

وهذه الصفحة الحقيقية

حاولتم شراء اثيوبيا بالمشاريع ولم تفلحو في تغيير موقفها. بلدك معترف بوجود البوليزاريو في الاتحاد الافريقي ساعطيك رابط الجريدة الرسمية المغربية باللغة الفرنسية رقم الصفحة 4 رقم الدولة الدولة في القائمة 40

اتفاقية استثمار مغربية إثيوبية لإنتاج الأسمدة

مسكين وأين ذهبت 1000 مليار دولار اليس لشراء الدمم 😁

ما سيستغربه الجميع هنا وغير هنا.
ان هذه الوساطه ستنجح..... وهو يتم الاعداد لها من فتره علي فكره.
و اقول حاجه تاني.... ومن فتره كبيره اوي كمان.
كل شيء مدروس...... ومدروس بعنايه فائقه
نتمنى ذلك من أجل مصلحة الجميع

تم تجاوز خط الا العودة, ننتظر ساعة الصفر لانهاء المشكل وضرب الحبش, اما ازدواجية المعايير لن تنفعكم :انت مع تقرير مصير البوليساريو , لاتناقض مبادئك ودافع عن تقرير مصير التيغراي ;)

تم تجاوز خط الا العودة, ننتظر ساعة الصفر لانهاء المشكل وضرب الحبش, اما ازدواجية المعايير لن تنفعكم :انت مع تقرير مصير البوليساريو , لاتناقض مبادئك ودافع عن تقرير مصير التيغراي ;)
:cmonBruh:

الجملة الشهيرة للرئيس الراحل أنور السادات "لا يمكن أن أترك السد بل سأنسفه ولن أتركه طوبة فوق طوبة".

بلا نفاق مصر هي أحق بالنيل منذ الفراعنة الأولين كانت مصر هيبة النيل ،المتسولون في القضية عليهم العودة إلى أصولهم وترك مصر للنيل الخصيب .

مع الاحترام الكامل للجميع

وما احد يزعل مني

احا. ثم. احا. ثم. احا

انا مش عارف اقول غير كده

بعض الاخوان في الجزائر عدوا مرحلة صعبة جدا الا من رحم ربي

اللي كتب هذا البوست شارب فودكا ب ٤٠ زجاجة منها

لا اله الا الله

حسبي الله
القنوات الخاصة الجزائرية او التلفزيون العمومي والصحف لا تستعمل اللغة الدارجة بل العربية الفصحى
العضو vasily فضح كذب وبهتان ما نقله العضو

وهذه الصفحة الحقيقية

هل يمكن أن تناقش بهدوء كيف رضخت أثيوبيا وهي قد اكملت الملاء الثاني كما كانت مقررة ؟؟؟
تحت امرك يا استاذي العزيز هنيبال.
نتناقش بكل هدوء ومنطقيه و عقلانيه.....
اولا الملء الثاني فشل فشلاً ذريعاً.
ثانياً. حقك علي. فهي حتي الان لم يظهر رضوخها التام.
ولكن وعد مني اخي هنيبال. ونحن موجودون هنا مع بعضنا البعض. ساذكرك. ان الموضوع سينتهي وبالتفاوض و سترضي اثيوبيا بكل الطلبات المصريه .. والتي كانت ترفضها من قبل.
فهل تقبل انت هذا الموقف كرضوخ من اثيوبيا ...!!؟؟؟

بحس ان الاخوة فى الدذاير عايشين فى ماية مخلل ولا يدرون بشئ، ربنا يكون فى العون ويرجعوا من القرون الوسطى اللى موجودين فيها دى للقرن ال 21
للمرة الالف الصفحة ليست جزائرية بل مزيفة العضو vasily اتى بالروابط

وهذه الصفحة الحقيقية

بحس ان الاخوة فى الدذاير عايشين فى ماية مخلل ولا يدرون بشئ، ربنا يكون فى العون ويرجعوا من القرون الوسطى اللى موجودين فيها دى للقرن ال 21
البعض منهم لا زالو في الحقبة السوفياتية و فدل كاسترو و البروبغندا و الشعارات الجوفاء و الكضية و المماتعة

الصراحه. انا اتمني نجاح هذه الوساطه
طبعا لانهاء هذه المشكله- مع اني متاكد انها منتهيه ان شاء الله. واثيوبيا سترضخ-
لان الصراحه موقف الجزاير كان بالنسبه لي مبهماً. ولا اريد ان اقول انه صدمني وانا لا اصدق ابداً ان تقوم اي دوله عربيه بايذاء مصر. ابداً. فعلا نحن نحب الجميع ولا نكره احداً.
وبالنسبه الاخوه المغاربه. فموقف بلدهم وملكهم كان مشرف لنا ولهم... كانو اخوه و في ظهرنا. وحتي ولو كانو علي خلاف مع الاثيوبيون اساساً. ولكن حتي ولو لم يكونو علي خلاف. فانا لا اشك لحظه ايضا. بانهم كانو سيكونو معنا قلباً وقالباً. وربنا يديم علينا الاخوه والمحبه.
ولما من هو فعلا قلقان علي مصر. انا بقول له بمنتهي الثقه. لا تقلق.... لا تقلق.
الموضوع خلص ان شاء الله خلاص.
سترضخ اثيوبيا مكرها و غصب عنها وبالقوه الجبريه غير المرئيه .....!!!
لقد تم ارسال الرساله بمنتهي الوضوح. وقد فهمها الاثيوبيون جيدا. وخصوصا ان لا احد من من كان يقف معهم سينفعهم علي الاطلاق عندما تظهر مصر انيابها وتبداء في غرسها في جسدهم الطري الجميل.....
واذا رائيت انياب السيسي وهو يضحك.. فلا تعتقد انه يبتسم لك.... وانما يستعد لالتهامك
ههههههههههه

الصراحه. انا اتمني نجاح هذه الوساطه
طبعا لانهاء هذه المشكله- مع اني متاكد انها منتهيه ان شاء الله. واثيوبيا سترضخ-
لان الصراحه موقف الجزاير كان بالنسبه لي مبهماً. ولا اريد ان اقول انه صدمني وانا لا اصدق ابداً ان تقوم اي دوله عربيه بايذاء مصر. ابداً. فعلا نحن نحب الجميع ولا نكره احداً.
وبالنسبه الاخوه المغاربه. فموقف بلدهم وملكهم كان مشرف لنا ولهم... كانو اخوه و في ظهرنا. وحتي ولو كانو علي خلاف مع الاثيوبيون اساساً. ولكن حتي ولو لم يكونو علي خلاف. فانا لا اشك لحظه ايضا. بانهم كانو سيكونو معنا قلباً وقالباً. وربنا يديم علينا الاخوه والمحبه.
ولما من هو فعلا قلقان علي مصر. انا بقول له بمنتهي الثقه. لا تقلق.... لا تقلق.
الموضوع خلص ان شاء الله خلاص.
سترضخ اثيوبيا مكرها و غصب عنها وبالقوه الجبريه غير المرئيه .....!!!
لقد تم ارسال الرساله بمنتهي الوضوح. وقد فهمها الاثيوبيون جيدا. وخصوصا ان لا احد من من كان يقف معهم سينفعهم علي الاطلاق عندما تظهر مصر انيابها وتبداء في غرسها في جسدهم الطري الجميل.....
واذا رائيت انياب السيسي وهو يضحك.. فلا تعتقد انه يبتسم لك.... وانما يستعد لالتهامك
ههههههههههه
نتمنى ذلك أمن مصر المائي مصيري فلا يمكن تعطيش 120 مليون مصري من أجل توليد الكهرباء وبيعها على ظهور الإخوة المصريين كل مشكلة و لها حل إن شاء الله لا نريد حل عسكري حاليا

للمرة الالف الصفحة ليست جزائرية بل مزيفة العضو vasily اتى بالروابط
اخى الكريم بغض النظر عن الصفحة من عدمها، ردود الاخوة فى الجزائر سواء فى المنتدى او خارج المنتدى ينطبق عليهم نفس الرد، للاسف دولة بحجم وثروات الجزائر المفروض تكون لاعب اساسى فى العالم، لكن الواضح ان الفساد يلعب دوره فى تغييب العقول حتى لا يهتم له احد، وانا من الناس اللى بتمنى الجزائر تنهض فعلا فى يوم من الايام من الغيبوبة دى وتركز للداخل بدل معاداة من حولها وغض الطرف عن الفساد الموجود داخل كل شبر بها

البعض منهم لا زالو في الحقبة السوفياتية و فدل كاسترو و البروبغندا و الشعارات الجوفاء و الكضية و المماتعة
هي صفحة جزائرية بالاساس وهي لسب والشتم والحقد الصفحة الاولة تم توقيفها وقام صاحب الصفحة بفتح صفحة جديدة ويمكن لاي شخص مقارنة طريقة الكتابة وسيتبين لك انهما نفسها وفي الاخير هيا جزائرية

الصفحة مزيفة وليست جزائرية هل انتم MYTHOMANE ?!!!

عودة
أعلى