إحباط محاولة تهريب أكثر من 2.1 مليون حبة كبتاجون عبر منفذ الحديثة

اول مره اعرف ان امريكانا شركه كويتيه

" كانت " شركة كويتية مملوكة لعائلة الخرافي

كانت بالنسبة لنا شي كبير واسم عملاق نفتخر انها شركة كويتية ومن الشركات الرائدة

للأسف تم بيع الشركة في 2016 💔

الان اصبح مكتبهم الرئيسي في الامارات و لديهم مكتبةفي الكويت و السعودية ، الشركة عملاقة و لها الكثير من وكالات المطاعم مثل كنتاكي وهارديز و فرايدايز و فيش ماركت و لهم مصنعين في دولة الكويت واحد بالشويخ و الاخر في صبحان

وكذلك توكيل كوستا وباسكن روبنز وتكا😎

الان اصبح مكتبهم الرئيسي في الامارات و لديهم مكتبةفي الكويت و السعودية ، الشركة عملاقة و لها الكثير من وكالات المطاعم مثل كنتاكي وهارديز و فرايدايز و فيش ماركت و لهم مصنعين في دولة الكويت واحد بالشويخ و الاخر في صبحان

لذلك أقول هنيئاً لصندوق الاستثمارات السعودي حصوله على نسبة 50% من الشركة ، الشركة عملاقة وتملك وكالات الكثير من المطاعم بالشرق الأوسط وشمال افريقيا بالاضافة للمواد الغذائية الضخمه

النصف الآخر من الشركة حصل عليه المستثمر الاماراتي محمد العبار صاحب مجموعة "أدبتيو" واللي بصراحة لا املك معلومات عنه ولا عن شركته علماً انه اشترى امريكانا بالكامل من الخرافي ثم باع 50% لصندوق الاستثمارات السعودي

الشركة أصبح مقرها الرئيسي في " الشارقة "

أمريكانا تأسست تحت مسمى (الشركة الكويتية للأغذية) والآن الشركة لم تعد كويتية للاسف ، كنا نرى مكانتها وقيمتها مثل "المراعي" بالنسبة للسعودين مع تفوق امريكانا بموضوع وكالات المطاعم العالمية

عزائي الوحيد انها ذهبت للأشقاء في السعودية والامارات

لذلك أقول هنيئاً لصندوق الاستثمارات السعودي حصوله على نسبة 50% من الشركة ، الشركة عملاقة وتملك وكالات الكثير من المطاعم بالشرق الأوسط وشمال افريقيا بالاضافة للمواد الغذائية الضخمه

النصف الآخر من الشركة حصل عليه المستثمر الاماراتي محمد العبار صاحب مجموعة "أدبتيو" واللي بصراحة لا املك معلومات عنه ولا عن شركته علماً انه اشترى امريكانا بالكامل من الخرافي ثم باع 50% لصندوق الاستثمارات السعودي

الشركة أصبح مقرها الرئيسي في " الشارقة "

أمريكانا تأسست تحت مسمى (الشركة الكويتية للأغذية) والآن الشركة لم تعد كويتية للاسف ، كنا نرى مكانتها وقيمتها مثل "المراعي" بالنسبة للسعودين مع تفوق امريكانا بموضوع وكالات المطاعم العالمية

عزائي الوحيد انها ذهبت للأشقاء في السعودية والامارات

بصراحة الشركة كانت صرح اقليمي و صفقة موفقة للامراتيين و السعوديين ، تخيل ان احد افرع كنتاكي باع ب ٣٣ الف دينار في يوم واحد ، لو اكتفوا بكنتاكي لصاروا من اصحاب الملايين 😂

صبر صبر شوي
بيجيك واحد يقول
ياتعطونا سكنرات تفتيش
ياتتحملو النتيجه
الاستيراد يجب ان ينحصر من الاردن بشكل نهائي
الكبتاجون دمار لاي شعب
٨٠٪؜ من الجرائم سببها هذه الافه

عن تجربه شخصيه أنا وعائلتي نستخدم منتجات KDD منذ أكثر من عشر سنوات
منتجات ألبان وعصائر رائعه ، بداية علاقتي بمنتجاتهم أنني رأيتهم يضعون عصائر
الشركة مع وجبات مستشفيين كبيرين وعند سؤالهم افادوا انهم وبعد دراسه
لجميع العصائر وجدوا ان أفضلها KDD

اسأل الله ان يشل أركان النظام الاسدي ومن خلفه ومن يعاونه من الخونة

لابد يتم تشديد التفتيش بالمنفذ - الاردني - قبل الوصول للمنفذ السعودي

وإلا يتم وقف دخول الشاحنات مع المنفذ والاكتفاء بدخول المسافرين

وش عرفني انا!!
طيب لا تصدق كل ما يقال
بعديا واحد زي الفايز عليه كل القضايا هذي لو مش مشكلته مع مرور السير كان حر طليق
المشكله موجوده لا تنكرها ان قلت او زادت
ايش دخل !! واحد من الفايز طلع هامل مش بس عممتها على الفايز بل على العشائر !!
واحد قحطاني طلع هامل يعني بنخلي كل القحطانية همل ؟ ولا بنخلي كل القبايل همل ؟ عيب يرجل ما يصير الواحد يعمم

طيب لا تصدق كل ما يقال

ايش دخل !! واحد من الفايز طلع هامل مش بس عممتها على الفايز بل على العشائر !!
واحد قحطاني طلع هامل يعني بنخلي كل القحطانية همل ؟ ولا بنخلي كل القبايل همل ؟ عيب يرجل ما يصير الواحد يعمم
السلام عليكم
اول شي اعتذر لو فهم كلامي غلط
انا لا اقصد ان اعمم لكن امر للاسف منتشر لا نقدر ننكره لاسباب حسب الشخص الي ذكرلي ما راح اذكرها لاني مابي اطول الموضوع ونحور فيه وممكن نغلط ويحور الكلام او يساء فهمه وثاني شي لاني احترمك واعزك ما بدي ادخول معاك بحوار واعتذر منك يا صديق

مثل ما ذكروا الاخوان هنا

شوفو مين يستقبل الشحنه

ومين طلب معجون الطماطم .. هذا النوع من المعجون غير متوفر بالاسواق وبالتالي هو مطلوب فقط من اجل التهريب

عن تجربه شخصيه أنا وعائلتي نستخدم منتجات KDD منذ أكثر من عشر سنوات
منتجات ألبان وعصائر رائعه ، بداية علاقتي بمنتجاتهم أنني رأيتهم يضعون عصائر
الشركة مع وجبات مستشفيين كبيرين وعند سؤالهم افادوا انهم وبعد دراسه
لجميع العصائر وجدوا ان أفضلها KDD

دام فيها صفقه مع مستشفى

خذ العلم مني .. انها صفقه مع المشفى

دبرني وادبرك

دام فيها صفقه مع مستشفى

خذ العلم مني .. انها صفقه مع المشفى

دبرني وادبرك
قد يكون كلامك صحيحاً أخي الفاضل ولكن كتجربة إذا مررت بأحد البقالات أشتر علبه واحده من العصير
وكذلك علبه علبه من المنتجات المنافسه واقرأ عن المكونات ثم أحكم ، بالتوفيق

الأخ يستهبل. لا يعتبر دواء الا قديما الحين موب دواء خطييير جدا ويعتبر من المخدرات بدرجة الأولى
يعنى زى عندنا فى مصر كان دواء واصبح جدول

طبعاً مع العلم أنه منذ بداية الكورونا والعمل بنظام (باك تو باك) مع سوريا بحيث الحاوية بتنزل في معبر جابر وبستلمها سائق من الاردن وبنقلها اما لمعبر العمري (برضه بنظام الباك تو باك) او بدخل السايق عالسعودية فيها، يعني ببساطة البضاعة حتى الشوفير ما بعرف شو فيها الا اللي ببلغوه فيها

وابشركم، اليوم صدر قرار من وزارة الداخلية وهو كالتالي :

السماح لحافلات الترانزيت القادمة من سوريا إلى السعودية بالعبور شريطة التسجيل على منصة "توكلنا" الخاصة بالجانب السعودي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى