السلطات الأمريكية تعتقل رجل أعمال مقرب من ترامب بتهمة الضغط لصالح الإمارات

نعم تحدث على هامش لقاء مع الخبل عمر الزهراني لكن بنفسه زيد لم يغرد في حسابه عن اسباب اعتقاله وتوقيفه بشكل اصح وخروجه من المشكلة وقضاء باقي فترته في الامارات قبل السفر.

زيد زار الامارات بسبب مشاركته في منتدى الاعلام العربي وتم توقيفه بسبب بلاغات عن بعض تصرفاته التي تمس الحياء دون ذكر تفاصيلها. وتم اغلاق البلاغات بعد لملمتها ودفع تعويضات للمشتكين عليه وبعد رحيله تم فصله من قناة الحرة الامريكية بسبب البلاغات التي قدمت بناء على تصرفاته وليس بسبب حريته كاعلامي.

زيد تحدث مع عمر الزهراني حول اعتقاله لكن لم يتحدث في اي من حساباته الرسمية حول هذا الموضوع ولم يكتب في اي صحيفة ولا يسمح لاي صحيفة حتى الجزيرة اول من دافع عنه لم يعطها تفاصيل قضيته واسباب توقيفه. فقط في مقابلته مع الخبل هذرب شوي ورجع نزل في حسابه السابق اعتذار غير مباشر ان شي يقوله لا يعني انه عدو للامارات وما الى ذلك.

قلتلك بلا سطحية اكثر من السطحية الي انت عليها يقولك تهمة اهانة رئيس دولة ومحكوم سنتين وكلام تافه يخرج خلال ساعات من مركز الشرطة زيد قضيته تافهة مثله وتم لملمتها كبلاغات وكلامه مع عمر عبدالعزيز هو نفسه لم يعيده ولم يصرح به خارج نطاق مقابلته التافهة.

هل تم فصل زيد بنيامين من عمله بسبب زيارة قطر ايضاً؟ ام بسبب نوعية البلاغ الذي ادى الى توقيفه؟ او بشكل اصح ان القناة طلبت منه توضيحات حول سبب توقيفه هو نفسه لم يستطع تبريرها؟ او نصدق رواية زيد ان الامارات تسيطر على الاعلام الامريكي ايضاً..

زيد بنيامين شخص تافه يستغل جهل البعض باللغة الانجليزية وقضيته لقلة ادبه و وقت توهق راح يدور الواسطة والستر. هذي كل القصة. ولو كان زيد تم توقيفه بسبب ما ينشره فقط من "اخبار مترجمة ولو كانت مع بهارات" فقط لكان صدع راس تويتر من سنوات فيها يومياً وكانت كل قناة وكل موقع عرف عن قصته. العقل زينة يا رسلان..

العقل زينه فعلا
يعني شرطك عشان تفضحه انه يكتب تغريدات في حسابه وان الفيديو اللي صرح به غير محسوب ؟
اول مره اعرف ان التغريده اقوى من التصريح بظهور علني صوت وصوره


المضحك في روايتك ان زيد بنيامين اوقف عند المغادرة في المطار بعد ان قضى عده ايام في دبي
اذا كان ارتكب فعل في دبي كما تقول يتم ايقافه في دبي وليس ارساله لابوظبي

كون زيد تافه الخ على قولتك لا علاقه لنا به ، هو طلع رسميا وقال روايته عن سبب توقيفه وحكومتكم لم تنكر روايته
وتجي انت هنا تقول لا والله لازم يكتبها تغريده بحسابه عشان تحسب عليه وتكشفون اوراقه وقضيته

طيب هو يهاجمكم الحين كما تدعي اكشف المستور ولا لا تفشل نفسك بهذي الخرابيط
 
عودة
أعلى