صدور توجيه كريم بوضع حد اقصى للبنزين في السعوديه

مافيه شي يدعم هذا الكلام لذلك هو كلام في الهواء الطلق. نتكلم في الوقت الحالي بدون رفع رواتب مستحيل يوصل ٥ ريال. اذا رفعت الرواتب وارتفع حساب المواطن اذا هذه معطيات نقدر نبني عليها سالفة ال ٥ ريال لانك سويت هذا الشي بالتوازي وكانك في الوقت الحالي يعني نفس الشي.

وانت تشوف من المنطق مع ارتفاع اسعار البترول ترتفع اسعار البنزين وينزل مبلغ دعم المواطن الدعوة شكشوكة ياخوك
 
الامر الكريم هو اللي ثبت البنزين ب0,45 هلله

اما اللي وصل 2.19 فاعتقد بان الامر فيه وجهة

نظر
 
ياخي نتكلم عن الخمسه والعشرة خلك من الدولة الحين. تخيل سعر اللتر بخمسة ريال ومتوسط حجم التانكي ٦٠ لتر ومتوسط التعبئة فل في الشهر ٤ مرات تقريبا وعليك الحسبة. هذي الله يسلمك ١٢٠٠ ريال بنزين بس. عاد كيف لو وصل ١٠. انت اخذت دعم الدولة حاليا حجة لتثبت وجهة نظرك وهو شي ما تحدثت عنه انت في السابق.

خمسه وعشره ايش ، عن ايش قاعد تتكلم ؟!!!
 
وانت تشوف من المنطق مع ارتفاع اسعار البترول ترتفع اسعار البنزين وينزل مبلغ دعم المواطن الدعوة شكشوكة ياخوك

يفترض ان يرتفع حساب المواطن مع ارتفاع اسعار البنزين. هناك اصلاحات قائمة ولا نقدر نتكهن حاليا عن المستقبل القريب.
 
هناك قرارت ستصدر بخصوص التوطين ورفع الحد الادنى للاجور وتنظيم السوق وبعدها اعتقد سيتم ذلك

كلامك سليم ولا غبار عليه. الدولة تسير بسرعه في الاصلاحات الاقتصادية وولي العهد ذكر ان التركيز على اصحاب الدخل اللي اقل من عشرة الالاف. لذلك الكلام بالمجمل يوحي بان هناك رفع في الرواتب قادم لكن بعد اصلاح سوق العمل خصوصا القطاع الخاص. الهدف هو رفع سعر اليد العاملة وانا ذكرت هذا الشي في احد المواضيع قديما وقلت ان الدولة تسعى لتحويل القطاع الخاص الى ميقا. العمل الان الذي نراه هو على مستوى الماكرو. الدولة تستهدف الاستثمار الخارجي وتسعى الى جلب الشركات الضخمه لتوليد وظائف.
 
هل أصبحنا المركز الأول في أسعار البنزين في الخليج ام لا
 
مبسوطين ماشاءلله عليكم وهو ب ٢.١٨
وين المبسوطين ذولي 😂😂 هو الحقيقة ماهو انبساط فعلي بقدر ماهو انو اشوى خله كذا ولا انه يرتفع زياده مع اني حاس انو في خازوق في الطريق
 
عودة
أعلى