قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ما مر عليي فيديو استقبال من المطارانا جالس انتظر الاستقبال بالمطار
نفس الشي توني باكتبهاالله يحفظه لبلاده.
لفتت نظري الحقيبه
اول مره الملك بيقابل احد من بعد كورونا وهذا يدل على مكانة السلطان هيثمالتلفزيون العماني:
جلالة السلطان يغادر إلى مدينة #نيوم في زيارة رسمية تلبية للدعوة الكريمة من أخيه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
رسلان وعبير خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
كلكم فيكم عباطه وعناد اكثر من الثااني خلاااااااااااااص
خلونا نتابع الموضوع
وناسه مناقرتهم ومرات أحس واحد منهم ومن دون ذكر الاسم يكتب او تكتب والدموع تارسه عيونها وتمسحهم وتشهق وترد تكتب من جديد
مستحييييل أكون أنا المقصودة من كلامك،
ترى للحين ما عرفتوني عدل،
شوفني أنا جالسة في الموضوع مسنترة حق أي رد أقصفه.
وش قالو@Jabbber
بدل ما تكتب مشاركات فيها تحليلات سياسية واقتصادية واستراتيجية عن هذه الزيارة وعن الطريق البري الجديد بين السعودية وعُمان، دخلت في المشاكسات اللي بيني وبين رسلان،
ركز على الموضوع،
هناك البعض من المحلليين الغربيين المحسوبين على قطر قالوا العجب العجاب بخصوص هذه التطورات (الزيارة والطريق البري الجديد).
مدري الجزيره شنهو كاتبه وقالت بس القناه هذي مالها متابعين الان بالخيلج الا رسلان و كم واحد باقي متابعينها كلهم من عرب المغرب والشمال الي يتشمتون بالخليج ويدورون اي شيئ سيئ لو مدحت يومين ورا بعض الجزيره بتخسرهم@Jabbber
بدل ما تكتب مشاركات فيها تحليلات سياسية واقتصادية واستراتيجية عن هذه الزيارة وعن الطريق البري الجديد بين السعودية وعُمان، دخلت في المشاكسات اللي بيني وبين رسلان،
ركز على الموضوع،
هناك البعض من المحلليين الغربيين المحسوبين على قطر قالوا العجب العجاب بخصوص هذه التطورات (الزيارة والطريق البري الجديد).
مدري الجزيره شنهو كاتبه وقالت بس القناه هذي مالها متابعين الان بالخيلج الا رسلان و كم واحد باقي متابعينها كلهم من عرب المغرب والشمال الي يتشمتون بالخليج ويدورون اي شيئ سيئ لو مدحت يومين ورا بعض الجزيره بتخسرهم
@Jabbber
بدل ما تكتب مشاركات فيها تحليلات سياسية واقتصادية واستراتيجية عن هذه الزيارة وعن الطريق البري الجديد بين السعودية وعُمان، دخلت في المشاكسات اللي بيني وبين رسلان،
ركز على الموضوع،
هناك البعض من المحلليين الغربيين المحسوبين على قطر قالوا العجب العجاب بخصوص هذه التطورات (الزيارة والطريق البري الجديد).
هل تتفقين معي ان الزياره لها هدف اقتصادي في الدرجه الاولى و كانت بدعوه سعوديه لتقديم الدعم لعمان ولكن هل يعني هذا انحياز عمان للسعوديه و الإبتعاد عن المحور الايراني تماما؟ ماذا ستكون المطالب السعوديه لتقديم الدعم وهل ستوافق عمان ؟ او سيكون الدعم السعودي بدون شروط