سلطان عُمان يقوم بزيارة دولة إلى المملكة، خلال الفترة من 1 - 2 ذي الحجة 1442هـ،

التلفزيون العماني:

‏جلالة السلطان يغادر إلى مدينة ⁧‫#نيوم‬⁩ في زيارة رسمية تلبية للدعوة الكريمة من أخيه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

التلفزيون العماني:

‏جلالة السلطان يغادر إلى مدينة ⁧‫#نيوم‬⁩ في زيارة رسمية تلبية للدعوة الكريمة من أخيه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
اول مره الملك بيقابل احد من بعد كورونا وهذا يدل على مكانة السلطان هيثم

ان شاء الله يعملوا سكك حديد للبضائع موازي للطريق الى ميناء الدقم

رسلان وعبير خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص

كلكم فيكم عباطه وعناد اكثر من الثااني خلاااااااااااااص

خلونا نتابع الموضوع

وناسه مناقرتهم ومرات أحس واحد منهم ومن دون ذكر الاسم يكتب او تكتب والدموع تارسه عيونها وتمسحهم وتشهق وترد تكتب من جديد

وناسه مناقرتهم ومرات أحس واحد منهم ومن دون ذكر الاسم يكتب او تكتب والدموع تارسه عيونها وتمسحهم وتشهق وترد تكتب من جديد

مستحييييل أكون أنا المقصودة من كلامك،
ترى للحين ما عرفتوني عدل،
شوفني أنا جالسة في الموضوع مسنترة حق أي رد أقصفه.

Jabbber @Jabbber
بدل ما تكتب مشاركات فيها تحليلات سياسية واقتصادية واستراتيجية عن هذه الزيارة وعن الطريق البري الجديد بين السعودية وعُمان، دخلت في المشاكسات اللي بيني وبين رسلان،
ركز على الموضوع،
هناك البعض من المحلليين الغربيين المحسوبين على قطر قالوا العجب العجاب بخصوص هذه التطورات (الزيارة والطريق البري الجديد).

Jabbber @Jabbber
بدل ما تكتب مشاركات فيها تحليلات سياسية واقتصادية واستراتيجية عن هذه الزيارة وعن الطريق البري الجديد بين السعودية وعُمان، دخلت في المشاكسات اللي بيني وبين رسلان،
ركز على الموضوع،
هناك البعض من المحلليين الغربيين المحسوبين على قطر قالوا العجب العجاب بخصوص هذه التطورات (الزيارة والطريق البري الجديد).
وش قالو

Jabbber @Jabbber
ركز على الموضوع،
مدري الجزيره شنهو كاتبه وقالت بس القناه هذي مالها متابعين الان بالخيلج الا رسلان و كم واحد باقي متابعينها كلهم من عرب المغرب والشمال الي يتشمتون بالخليج ويدورون اي شيئ سيئ لو مدحت يومين ورا بعض الجزيره بتخسرهم

مدري الجزيره شنهو كاتبه وقالت بس القناه هذي مالها متابعين الان بالخيلج الا رسلان و كم واحد باقي متابعينها كلهم من عرب المغرب والشمال الي يتشمتون بالخليج ويدورون اي شيئ سيئ لو مدحت يومين ورا بعض الجزيره بتخسرهم

لا ما أقصد قناة الجزيرة،
اقصد باحثين غربيين من مراكز البحوث والدراسات محسوبين على قطر.
قناة الخنزيرة ما أتابعها ولا تطلع عندي لأني لغيتها من زمان.

Jabbber @Jabbber
ركز على الموضوع،

هل تتفقين معي ان الزياره لها هدف اقتصادي في الدرجه الاولى و كانت بدعوه سعوديه لتقديم الدعم لعمان ولكن هل يعني هذا انحياز عمان للسعوديه و الإبتعاد عن المحور الايراني تماما؟ ماذا ستكون المطالب السعوديه لتقديم الدعم وهل ستوافق عمان ؟ او سيكون الدعم السعودي بدون شروط

هل تتفقين معي ان الزياره لها هدف اقتصادي في الدرجه الاولى و كانت بدعوه سعوديه لتقديم الدعم لعمان ولكن هل يعني هذا انحياز عمان للسعوديه و الإبتعاد عن المحور الايراني تماما؟ ماذا ستكون المطالب السعوديه لتقديم الدعم وهل ستوافق عمان ؟ او سيكون الدعم السعودي بدون شروط

المعذرة ما لي خص في أي شيء،
ما أبي تطلع لي السالفة أغلى من بيع السوق، واقعد أردد "يا من شراه له من حلاله علة"،
الأخوة العمانيين والسعوديين هم أولى في طرح تحليلات عن ما تشهده البلدين.

عودة
أعلى