إيران تعلن رسميا فوز رئيسي بانتخابات الرئاسة

والله قراءت كذا رد من بعض الاعضاء و شفت فيهم جهل كبير بالتاريخ الدين و الجغرافيا للاسف

الخلاصة...بفوز رئيسي ستستمر السيطرة الفارسية على العرب...لايوجد مشروع عربي نهائيا ضد إيران.....مصر مسافة السكة ولم نشهد إطلاق رصاصة واحدة او صاروخ او هجوم جوي على الاقل ضد الحوثيين..وكأن لسان حال القيادة المصرية (حيروا بنفسكم)...الاردن فيها اللي يكفيها...دول الخليج ...قطر والإمارات يلعبون على الحبلين...لأنهم يعلمون انهم دول صغار جغرافيا وسكانيا...اول صاروخ سيسقط على الإمارات ستشهد نزوح العمال والمهندسين والأطباء.. الخ...الخ...الخ...العاملين فيها إلى دوله الأصلية...السعودية ماقدرت تخلص نفسها من حرب ضد ميليشيات......فكيف لها أن تحارب ضد دولة مارقة مثل إيران لها مئات الالاف من الميليشيات التي تحيط بالسعودية احاطة السوار بالمعصم ...بقية الدول العربية كما يظهر هذا الأمر لايهمها...بل دولة مثل الجزائر تقريبا حسمت موقفها على الحياد او مع إيران...العراق ولبنان وسوريا واليمن هن حواضر ومدن واقاليم تابعة كليا لإيران...خلاص بح...مافينا الا رحمة الله عز وجل بأن تستشعر إسرائيل خطر صعود اليمين المتشدد في إيران....رجاء ...رجاء...انا اتحدث عمليا وعلى أرض الواقع...ولا انتقص من احد....رجاء اريد ردا واقعيا على كلامي...دون حذف مشاركتي...اكرر ..المصيبة كبيرة...كلامي واقعي ونحن هنا في طور الحوار وليس الانتقاص...والسلام...لكل من حمل سلاحا او قاتل بيده او لسانه... ضد العدو الفارسي التوسعي..
ما فيه مشروع عربي يا عزيزي (انسى) ، بنظري لا مانع من التوسع الفارسي برضى شعبي ... اهم شئ تحمي حدودك وتهتم بدولتك ، وطز بالآخرين ... لن تستطيع ايران ان تتجاوز حدودك بلا رضى شعبي (بسبب) القانون الدولي ... لسنا مسؤولين عن اختراق الدول العربية ... نجاح ايران يحسب لهم ، وعلى الدول المخترقة (يداك أوكتا وفوك نفخ).

المتعة حررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااام الان وحرمها رسول الله صل الله عليه وسلم
حبيبي انا اقولك حتي لو حرمها الرسول ( و هذا شي عل قول عمر ابن خطاب مغاير مع كلامك )
ما يصير تحسبها زنا
لان القران يقول
ان الله لا يامر بالفحشاء
و امر الرسول بالمتعه حتي لو قلنا لفتره محدوده

بخصوص التحريم اقراء قول عمر ابن الخطاب رضي الله عنه في المتعة
و جابر ابن الانصاري و ابن عباس و اسماء بنت ابي بكر
روي عن عمر بسند صحيح، ففي المسند عن جابر رضي الله عنه قال: متعتان كانتا على عهد النبي صلى الله عليه وسلم فنهانا عنهما عمر رضي الله عنه فانتهينا. صححه الأرناؤوط
ارجوك ان تقراء اكثر في الدين
و المواضيع الي تناقشني فيها
تحياتي

حبيبي انا اقولك حتي لو حرمها الرسول ( و هذا شي عل قول عمر ابن خطاب مغاير مع كلامك )
ما يصير تحسبها زنا
لان القران يقول
ان الله لا يامر بالفحشاء
و امر الرسول بالمتعه حتي لو قلنا لفتره محدوده

بخصوص التحريم اقراء قول عمر ابن الخطاب رضي الله عنه في المتعة
و جابر ابن الانصاري و ابن عباس و اسماء بنت ابي بكر
روي عن عمر بسند صحيح، ففي المسند عن جابر رضي الله عنه قال: متعتان كانتا على عهد النبي صلى الله عليه وسلم فنهانا عنهما عمر رضي الله عنه فانتهينا. صححه الأرناؤوط
ارجوك ان تقراء اكثر في الدين
و المواضيع الي تناقشني فيها
تحياتي

وش حكم الزناء حرام ولا مايجوز ! هههههه

المتعة حرمها رسول الله صل الله عليه وسلم حاليا مثل الزنا

اللغة الفارسية ما عندها حرف الحاء لذلك تستبدله بحرف الهاء ... ما فيه لغة تجاري لغة الضاد ، وهذي شئ محسوم
حبيبي لغة الايرانية ماعندها كمان حرف صاد و لا طاء و لا ضاد و لا ث
بس في مدن الايرانية فيها حروف ال ذكرت لك و تنكتب بنفس الحروف
اسم الاهواز هو الاهواز و لا توجد بالتاريخ شي اسمه احواز
اقراء ردودي في هذا الخصوصو
و اقراء في صحيح البخاري عن لفظ الاهواز و في معجم الغة العربية
الاسم هه ي الاهواز بحرف الهاء في لغة الفارسية و العربية
لا توجد مدينة اسمها الاحواز و مسمي هذا اول ما ظهر بعد حرب العراقية الايرانية لحاجه في نفس يعقوب
ارجوك ان تبحث اكثر و لا تسمع كلام هذا و ذاك و تعمل من نفسك جاهل في التاريخ و الجغرافيا

وش حكم الزناء حرام ولا مايجوز ! هههههه

المتعة حرمها رسول الله صل الله عليه وسلم حاليا مثل الزنا
اخوي كما قلت لك المتعه منعها عمر ابن خطاب رضي الله عنه
الصحابة كانوا يعملوا بها في عهد الرسول صل الله عليه و ال سلم و عهد ابابكر رضي الله عنه
و ارسلت لك الحديث الصحيح
و كمان اقراء قول ابن عباس و اسماء بنت ابا بكر و جابر ابن الانصاري بهذا الخصوص
ارجوك ان تبحث اكثر

اخوي كما قلت لك المتعه منعها عمر ابن خطاب رضي الله عنه
الصحابة كانوا يعملوا بها في عهد الرسول صل الله عليه و ال سلم و عهد ابابكر رضي الله عنه
و ارسلت لك الحديث الصحيح
و كمان اقراء قول ابن عباس و اسماء بنت ابا بكر و جابر ابن الانصاري بهذا الخصوص
ارجوك ان تبحث اكثر

المتعه ما منعها عمر مابيد عمر رضي الله عنه ( اللي الملالي يكفرونه )
المتعه حرمها رسول الله صل الله عليه وسلم

المتعه الان حرااااااام وزنا

حبيبي لغة الايرانية ماعندها كمان حرف صاد و لا طاء و لا ضاد و لا ث
انا وش قلت لك ، ما عندك لذلك لا تستطيع مجاراه اللغة العربية ... المنطقة سكانها عرب والنطق الصحيح عند العرب (حاء) ، اذا اصبح السكان فرس تعال كلمنا.

المتعه ما منعها عمر مابيد عمر رضي الله عنه ( اللي الملالي يكفرونه )
المتعه حرمها رسول الله صل الله عليه وسلم

المتعه الان حرااااااام وزنا
انت ماتقبل احاديث الصحيحة ؟
اول مرة اشوف احدمن السنة ما يقبل حديث الصحيح
صرت شيعي الرافضي ؟
:ضحكه:

انت ماتقبل احاديث الصحيحة ؟
اول مرة اشوف احدمن السنة ما يقبل حديث الصحيح
صرت شيعي الرافضي ؟
:ضحكه:

المتعة حرمها رسول الله

قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء ، وأن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة "

زواج المتعة الرافضة حلال

انا وش قلت لك ، ما عندك لذلك لا تستطيع مجاراه اللغة العربية ... المنطقة سكانها عرب والنطق الصحيح عند العرب (حاء) ، اذا اصبح السكان فرس تعال كلمنا.
انت قراءت الردي ؟
يا اخي حتي سكان العرب يلفظها الاهواز
ذكرها شعراء العرب وتحدثوا عن سكانها العرب، فهذا يقول:
سيروا بني العم بالاهواز منزلكم و نهر ثيرى فلم تعرفكم العرب

عمر بن الخطاب أول من ذكر "الأهواز"

لعل أقدم مصدر عربي ذكر تسمية "الأهواز" بحرف "الهاء"، هو كتاب تاريخ الطبري في فصول مختلفة ومنها فصل "تاريخ الرسل والملوك"، لدى نقل رد من الخليفة عمر بن الخطاب بعد تلقيه خبر فتح البصرة والأهواز، جاء فيه: "كتب إليّ السري، يقول: حدّثنا شعيب، قال: حدّثنا سيف، عن محمد والمهلّب وعمرو، قالوا: كان المسلمون بالبصرة وأرضها - وأرضها يومئذ سوادها، والأهواز على ما هم عليه إلى ذلك اليوم، ما غلبوا عليه منها ففي أيديهم، وما صولحوا عليه منها ففي أيدي أهله، يؤدّون الخراج ولا يدخل عليهم، ولهم الذمّة والمنعة - وعميد الصلح الهرمزان. وقد قال عمر: حسبنا لأهل البصرة سوادهم والأهواز، وددت أنّ بيننا وبين فارس جبل من نار لا يصلون إلينا منه ولا نصل إليهم...".
و انظر الي عملة من عصر الاموي و كلمة الاهواز

المتعة حرمها رسول الله

زواج المتعة الرافضة حلال
جيب الحديث بسند الصحيح
و خالف حديث عمر عن المتعة بسند الصحيح
و لا تكتب الاحاديث من كيفك يا الشيخ ديتر
:sot4:

جيب الحديث بسند الصحيح
و خالف حديث عمر عن المتعة بسند الصحيح
و لا تكتب الاحاديث من كيفك يا الشيخ ديتر
:sot4:

يا حليلك يا فرخ الحوزة تبي سند وانتم اهل الجدعنة بالمذهب كله هههه

المتعة حرمها رسول الله

زواج المتعة الرافضة حلال
ديتر صرت من الروافض و تنكر صحيح المسلم هههههههههه:ROFLMAO::ROFLMAO:
---
(حدثني) محمد بن رافع، قال: نا عبد الرزاق، قال: أنا ابن جريج، قال: أخبرني أبو الزبير، قال: سمعت جابر بن عبد الله يقول:
كنا نستمتع بالقبضة من التمر والدقيق الأيام على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبي بكر حتى نهى عنه عمر في شأن عمرو بن حريث.
" صحيح مسلم "
(1 / 451) باب نكاح المتعة من كتاب النكاح.

ديتر ثقف نفسك يا اخي
انت حتي جاهل بكتبك حتي بصحيح المسلم يا اخي !!!!!
كيف تحسب نفسك من اهل السنة
:wut face"

ديتر صرت من الروافض و تنكر صحيح المسلم هههههههههه:ROFLMAO::ROFLMAO:
---
(حدثني) محمد بن رافع، قال: نا عبد الرزاق، قال: أنا ابن جريج، قال: أخبرني أبو الزبير، قال: سمعت جابر بن عبد الله يقول:
كنا نستمتع بالقبضة من التمر والدقيق الأيام على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبي بكر حتى نهى عنه عمر في شأن عمرو بن حريث.
" صحيح مسلم "
(1 / 451) باب نكاح المتعة من كتاب النكاح.

مشكلتك يا فرخ الحوزة ماعندكم سند ولا تعرف وشو السند وش يقول الشيطان على المنبر صدقتوه ههه

ليش ماكملت !!!

التخريج : أخرجه أبو داود معلقاً بعد حديث (2110)، وأخرجه موصولاً ابن عدي في ((الكامل في الضعفاء))

وش معنى تعليق !؟

انت قراءت الردي ؟
يا اخي حتي سكان العرب يلفظها الاهواز
ذكرها شعراء العرب وتحدثوا عن سكانها العرب، فهذا يقول:
سيروا بني العم بالاهواز منزلكم و نهر ثيرى فلم تعرفكم العرب

عمر بن الخطاب أول من ذكر "الأهواز"

لعل أقدم مصدر عربي ذكر تسمية "الأهواز" بحرف "الهاء"، هو كتاب تاريخ الطبري في فصول مختلفة ومنها فصل "تاريخ الرسل والملوك"، لدى نقل رد من الخليفة عمر بن الخطاب بعد تلقيه خبر فتح البصرة والأهواز، جاء فيه: "كتب إليّ السري، يقول: حدّثنا شعيب، قال: حدّثنا سيف، عن محمد والمهلّب وعمرو، قالوا: كان المسلمون بالبصرة وأرضها - وأرضها يومئذ سوادها، والأهواز على ما هم عليه إلى ذلك اليوم، ما غلبوا عليه منها ففي أيديهم، وما صولحوا عليه منها ففي أيدي أهله، يؤدّون الخراج ولا يدخل عليهم، ولهم الذمّة والمنعة - وعميد الصلح الهرمزان. وقد قال عمر: حسبنا لأهل البصرة سوادهم والأهواز، وددت أنّ بيننا وبين فارس جبل من نار لا يصلون إلينا منه ولا نصل إليهم...".
و انظر الي عملة من عصر الاموي و كلمة الاهواز
مشاهدة المرفق 395135
ماعندنا مشكلة مع الهاء ، بل انتم لديكم مشكلة مع الحاء مثل (هسين).

ديتر ثقف نفسك يا اخي
انت حتي جاهل بكتبك حتي بصحيح المسلم يا اخي !!!!!
كيف تحسب نفسك من اهل السنة
:wut face"

انااعرف كتبي
مشكلتك غبي ماتفهم بين النقل وبين التعليق وبين مع

مع اي شي بالبخاري ومسلم معناه صحيح
فيه شي اسمه تعليق ونقل الخ

عودة
أعلى