قطر تسعى لتمويل الصناعات العسكرية المصرية

Espn Nba GIF
الردود الي فاتت كوم....والردود الي بعد الرد ده كوم تاني خالص
رد وحش؟

ميشكرش في نفسه الا ابليس
انت غريب جدا فعلا...!!! انسان غريب. انت حتي ضد بلدك. والتي تدعي انها لازم حتي في الحق..!!! فما هذا..!!؟؟ هل لانك تكذب وانك لست مصرياً...!!؟ ام لان بك عله ما زيك زي الباقي هنا والذين تتعبهم مصر نفسياً..؟؟؟
يعني انت راءيت انه يمدح نفسه هنا. ولم تري من يمدح نفسه وبلده وكمان علي باطل وليس علي حق.
يعني الم تري الذين ينسبون فضل الي انفسهم وبلدهم. وهم يكذبون ويدعون ما ليس صحيحاً.
ومن ثم راءيت من يتكلم الحق علي انه يمدح في نفسه ...!!!
ياااه. كل هذا في بدايه الطريق. خلي بالك نحن مازلنا في بدايه الطريق.... اتعلم لماذا..!؟
لان ما تحضر له مصر اكبر من كده بكتير اوي. والقادم كبيراً ايضاً. مصر لاتزال لم تنطلق. هي فقط تستعد. فاستعد انت ايضاً لتري ما لن تصدقه عينك واعينهم.
انتظر القادم ....
الفراعنه الجدد........

هوا انتا بتتلكك اللي انتا بترد عليه اردني مش مصري من محبين قردو
وعامه متسحبوا ياعم استثماراتكم هوا حد منعكم بالف سلامه محسسني ان الاستثمارات دي تفضل ومنه منكم مش ناس جايه تكسب فلوس
حتى انت كمصري 😁 المفروض ماتستثمر عندي هذا اذا تبي فائده للعالم العربي والاسلامي

ابحث عن التكلنوجيا ووطنها حتى اعطيك تقنيه وتعطيني تقنيه كذا انا استفيد وانت تستفيد اما ان ندور الاموال في السياحه والصناعات الموجوده اساسا في بلدينا كذا لا انا استفدت ولا انت استفدت

الوضع صار المال ينتج المال لا تقنيه

اطالب الجميع بالعقلانية والمنطقية...... نحن لسنا مواليد سته الصبح. وهذه المنطقه لم تظهر فجاءه. بل هي من اقدم بلاد هذا العالم. وهذه المنطقه قديمه جدا.
والتاريخ معروف..... وداءماً. التاريخ سيعيد نفسه.
ولهذه المنطقه كبير ..... والكبير راجع لياخذ مكانه الطبيعي
فلا تستعجلو وفقط انتظرو. لان القادم مذهل اقسم بالذي خلق السموات والارض.
لترو ما سيصدم الكثيرين. فالمخطط كبير جدا وسنصل اليه ان شاء الله.

والله استاذ رأس دهب احنا كمصريين بنتمنى الخير طبعا للملكه العربيه السعوديه ولشعبها وان شاء الله مزيد من التعاون القادم بين مصر والسعوديه فى القريب العاجل​

يوجد تعاون منذ فترة .. بين مصر والسعودية بخصوص
تصنيع رادار قادر على كشف الألغام في باطن الأرض
-
ايضآ كان هناك وفد مصري على رأسهم اللواء أسامة عزت رئيس إدارة التسليح
للقوات المسلحة المصرية في زيارة للأطلاع على الرادار السلبي ( صامت ) من صنع PSDSARC

رادار سلبي من صنع مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية

والتعاون ان شاءالله يستمر
ننتظر ايدكس القادم

يوجد تعاون منذ فترة .. بين مصر والسعودية بخصوص
تصنيع رادار قادر على كشف الألغام في باطن الأرض
-
ايضآ كان هناك وفد مصري على رأسهم اللواء أسامة عزت رئيس إدارة التسليح
للقوات المسلحة المصرية في زيارة للأطلاع على الرادار السلبي ( صامت ) من صنع PSDSARC

مشاهدة المرفق 391731

مشاهدة المرفق 391733

رادار سلبي من صنع مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث الدفاعية

والتعاون ان شاءالله يستمر
ننتظر ايدكس القادم
والله استاذنا انا متأكد ان التعاون كمان هيزيد خلال السنوات القادمه شكرا لحضرتك لتسليط الضوء على بعض اوجه التعاون

استاذ ادوات النفوذ المصرى مرئيه وواقعيه سواء ثقافيه او عسكريه او حتى اقتصاديه
ماعتقدش ان حضرتك مش شايف المشاريع المصريه فى تنزانيا والكونغو وغيرها من الدول الافريقيه وما اعتقدش ان حضرتك ماسمعتش بواقعيه عن اتفاقيات التعاون العسكرى بين مصر وكينيا وبورندى وتنزانيا وغيرها وبرده اعتقد ان دو الازهر الشريف فى افريقيا ليه دور هام فى ربط العديد من الدول الافريقيه بمصر.بالنسبه لموضوع سد النهضه احنا ماشيين فى خطواتنا وآليات التعامل معاه بشكل مناسب جدا واحنا عارفيين هنعمل ايه لان سد النهضه ومشكلته جزء اصلا من مشكلة صراع اقليمى ومصر سياساتها محسوبه وعارفه ازاى تتصرف وتحافظ على مصالحها وتدخل فى التوقيت المناسب عامة تقييم الاداء المصرى بتبان نجاحاته تباعا واحنا الحمد لله مقتنعيين بادائنا جدا كون الغير يتألم لانحصار دوره تباعا فده وارد وانا بقصد الدول اللى بتعادى الدور المصرى فى افريقيا ماقصدش اكيد الدول اللى ليل ونهار بتاكد على عمق علاقتها بينا .دول اصدقاء .
انت الان قلتها وانا قلتها هي تتصاعد تدريجيا في نفوذها السياسي والدول اللي قلتها جميعها دول غير مؤثره في السياسه العالميه بشكل واضح ولكن مصر بدأت برسم استراتيجيتها السياسيه وبدأت ب افريقيا والقاره الأفريقيه وستعود كما كانت عالميا ان شاء الله انا عندما لا توجد ادوات ما اتكلم عنه النفوذ السياسي مع الدول الكبرى مثل امريكا او يوجد لديها قوه اقتصاديه تدعم قوتها العسكريه تأثيرها محدود افريقيا ولذلك للظروف الراهنه التي تستوجب ذلك في ملفاتها المستقبليه

انت الان قلتها وانا قلتها هي تتصاعد تدريجيا في نفوذها السياسي والدول اللي قلتها جميعها دول غير مؤثره في السياسه العالميه بشكل واضح ولكن مصر بدأت برسم استراتيجيتها السياسيه وبدأت ب افريقيا والقاره الأفريقيه وستعود كما كانت عالميا ان شاء الله انا عندما لا توجد ادوات ما اتكلم عنه النفوذ السياسي مع الدول الكبرى مثل امريكا او يوجد لديها قوه اقتصاديه تدعم قوتها العسكريه تأثيرها محدود افريقيا ولذلك للظروف الراهنه التي تستوجب ذلك في ملفاتها المستقبليه​

يا ابني اسكت هتخربلنا العلاقات .

انت غريب جدا فعلا...!!! انسان غريب. انت حتي ضد بلدك. والتي تدعي انها لازم حتي في الحق..!!! فما هذا..!!؟؟ هل لانك تكذب وانك لست مصرياً...!!؟ ام لان بك عله ما زيك زي الباقي هنا والذين تتعبهم مصر نفسياً..؟؟؟
يعني انت راءيت انه يمدح نفسه هنا. ولم تري من يمدح نفسه وبلده وكمان علي باطل وليس علي حق.
يعني الم تري الذين ينسبون فضل الي انفسهم وبلدهم. وهم يكذبون ويدعون ما ليس صحيحاً.
ومن ثم راءيت من يتكلم الحق علي انه يمدح في نفسه ...!!!
ياااه. كل هذا في بدايه الطريق. خلي بالك نحن مازلنا في بدايه الطريق.... اتعلم لماذا..!؟
لان ما تحضر له مصر اكبر من كده بكتير اوي. والقادم كبيراً ايضاً. مصر لاتزال لم تنطلق. هي فقط تستعد. فاستعد انت ايضاً لتري ما لن تصدقه عينك واعينهم.
انتظر القادم ....
الفراعنه الجدد........
رأيه واقعي هذا ما اراه لأسباب لا اعلمها بس هو فعلا غريب ردوده ربما انه عقلاني في ردوده او رده جاء على هواه وفي كلا الأمرين كلامه واقعي وبالنسبه لكم عليكم الحساب ونحن الإمتنان 😁😁😁

دائما ما تحاول ان تنسب نجاحات الغير لنفسك

مصر هي من اجبرت تركيا علي الرضوخ بلوي ذراعها في ليبيا وشرق المتوسط

بسبب سياستها الذكية وجيشها القوي الذي يدعم اراءها

الان الجميع يطلب رضا مصر شرقا وغربا
لانها الدولة الاقدر والاكثر حنكه سياسية وقوه عسكرية بالشرق الاوسط

ما غير ذلك هو احلام للبعض
;)

التذلل وطلب الرضا من المصريين من قطر وامها الكبري تركيا اصبح نفوذ ?

مضحك جدا واقعك الافتراضي ;)

يابرنس بلاش العيش فالوهم وجنون العظمه تركيا بنسبه لها مصر ليست عدو حقيقي فالعدو الحقيقي هي اليونان وتحاول كسر شوكتها بعوده العلاقات مع مصر

اما في ليبيا انتصرت تركيا على جيشك وماقدر حفتر الدخول الى طرابلس رغم دعمه من اكثر من دوله

نحترم مصر وشعبها بس مانحب الشخص يعيش في وهم ويصدق اعلامه المعروف بالتطبيل

اهم قضيه لمصر سد النهضه فشلت فيه

اما كلامك تذلل قطر لمصر
فقطر ليست بحاجه لمصر ولكن مصر بحاجه لقطر من عده جوانب اهمها الاستثمارات وتوظيف المصريين في قطر ووقف العداء الاعلامي ووقوف قطر مع مصر سياسيا

يا ابني اسكت هتخربلنا العلاقات .

يمكن احتاج رقيه من عضو مصري اذا تعليقي مخالف لا أراأهم قبل شوي عضو مصري علق بسوره من القران على عضو سعودي يحسب فيه جني علشان قال راي معاكس اللي هو حق طبيعي له 😂😂😂😂😂😂

حتى انت كمصري 😁 المفروض ماتستثمر عندي هذا اذا تبي فائده للعالم العربي والاسلامي

ابحث عن التكلنوجيا ووطنها حتى اعطيك تقنيه وتعطيني تقنيه كذا انا استفيد وانت تستفيد اما ان ندور الاموال في السياحه والصناعات الموجوده اساسا في بلدينا كذا لا انا استفدت ولا انت استفدت

الوضع صار المال ينتج المال لا تقنيه
ياسلام علي الفكر الالمعي
يعني الاستثمار عندك مرتبط بنقل التقنيه فقط
يعني اي استثمار في مجالات تانيه زي قطاع الخدمات او الاتصالات او العقارات او السياحه الناس تبطله
الكلام دا لو دول العالم مشت بيه الاقتصاد العالمي حيقع بكره الصبح

انا اتمني كن كل قلبي ان تكون اخي قطبي في الحكم لتنفذ ماتقول
لاني وكثير من المصريين نري ان الاستثمار الخليجي في مصر ليس ذو جدوي والرابح الوحيد هو المستثمر الخليجي الذي لا يملك سوي المال لا تكنولوجيا ولا تخطيط لامانه مجرد مال للاستحواذ علي اراضي بدون اي منفعه
نريد المستثمر الغربي الذي يمتلك التكنولجيا والعقول المدربه والمال ايضا ونحن اكبر سوق عربي

ياباشا المستثمر الخليجي اذا جاء يستثمر في التكنولجيا يعرف وين يستثمر في اي دوله لكن مصر دوله غير تكنولجيه ولا يوجد فيها الا سياحه وقطن فطبيعي ان الخليجي يستثمر في المجالات الي تتوفر في مصر فمصر ليست اليابان ولا كوريا وعلى الاقل ليست تركيا

واضح ايضاً ان اجهزه المعلومات القطريه نشيطه جدا ومتابعه الوضع في المنطقه بشكل جيد. ومتابعه الوضع في مصر بشكل خاص.
وهم علي علم ان لمصر مشروع كبير جدا للتصنيع العسكري. ومن يراقب التحركات المصريه. سنجد ان الدوله المصريه مركزه الان علي الدول المتوسطه في القدرات التصنيعية مثل دول شرق اوروبا مثل بولندا و رومانيا و بيلا روسيا. وبلدان اخري مثل جنوب افريقيا الهند باكستان. وغيرهم من البلدان التي ليست من المستوي الاول. وحسنا. فعلت مصر وتفكير في منتهي الذكاء. ويدل فعلا علي جديه الدوله المصريه الان علي التصنيع سواءً المدني او العسكري. لان هذه البلاد لن تبخل عليك بالتقنيات اذا اعطيتهم شيء في المقابل وهو عكس الدول العظمي. ومصر بالفعل تستطيع ان تساعد هذه الدول. ومثال بولندا والتي وقعنا معها اتفاقيه مهمه جدا و اعطيناها مساحه في محور قناه السويس. وهو ما سيجعلها قادره علي تسويق وبيع منتجاتها وكذلك سيحدث مع رومانيا. وكذلك فعلنا مع الروس.
لذلك واضح ان قطر تري هذا جلياً. وتريد ان تلحق بالقطار المصري الذي يستعد ان ينطلق وبمنتهي القوه علي جميع الاصعده. سياسياً واقتصاديا وعسكرياً......
بداءت اعجب بالدماغ القطريه... فاذا كان هذا مسعاهم و رؤيتهم.... اذن هم يستحقو ان يلحقو بالقطار المصري. والذي اعلم علم اليقين انه علي وشك الانطلاق مثل الصاروخ
تحياتي للجميع....

هما عندهم طيارات جامدة الصراحة :ROFLMAO: :ROFLMAO: :cool:

فعلا مصر هي ام العرب المستعربة وخرج من بطن مصرية سيدنا اسماعيل جد الرسول صلي الله علية وسلم
صلى الله عليه وسلم

معلومه جميله

وايضا المصريين من نسل فرعون المقصد هنا

لايهم بس ابراهيم عليه السلام هل كان عربي ؟

لان الولد ينسب لأباه لأنه عليه السلام كان يتكلم السريانيه وهي فرع من اللغه الأراميه بس ملاحظه وليس نقاش. انتهى

مصر تتحرك للامام وسوف تنطلق والكل يريد ان يكسب ودها

وجهة نظري. ان السلم لا يلدغ من جحره مرتين..تركيا و قطر حاولو مره و كانو قريبين من هدفهم..و الان محاوله ثانيه و بطرق مختلفه و هاذي المره راح يدرسون سبب عدم نجاحهم في الاولى و التأكد ان الثانيه ثابته .

بعض السعوديين عاوزين يكبرو دولتهم بالعافية والكلام
السعودية لها مكانتها بالفعل ولكن هذا الهراء في مواضيع مصر والتقليل من مصر ليس له الا امر واحد وهو الحقد واستصغار النفس

المصريين لا يشاركون في مواضيع السعودية او التقليل منها للاننا نعلم مكانه مصر بالافعال وليس بالكلام

موضوع قطر لن ننسي ان مجلس التعاون الخليجي ادان مصر بسبب وصف قطر بدولة ارهابية ووقتها قولتم ان مصر كذا وكذا
ثم قطعتم العلاقات مع قطر يبقي مين ماشي وراء من واضحه اكيد مصر في الاول دائما والان بعد ان رضخت قطر لمصر وطلبت الود انتم ايضا هههههههههههههههه

نظرة مصر للأمور سابقة لدول حديثة لا تعرف كيف تدار الامور ههههههههه

أظن مواضيع ايران واليمن والحوثي والمانيا وايطاليا وفرض عقوبات علي مسئولين سعوديين من الامريكان لازم يكون اهم عندكم من الهبد في مواضيع مصر

لا ليس السعودين يريدون تكبير دولتهم لكن السعودين مايبالغون نفس المصريين

عودة
أعلى