ذي قار معركة النخوة العربية

هوب هوب
محمد بن ابي بكر الصديق كان معهم لكن اثبتت الروايات انه ماشارك بالقتل
القاتلين واحد مصري و واحد من العراق

كان موجود لكن تراجع كل الروايات تقول انه ماشارك بالدم

وقاتل الحسين كان والي ولم يؤمر بالقتل الحسين كان رايح يبايع لكن غدروا فيه الرافضة
لم يؤمر وليش يزيد ما اقام الحد على احد ولاته
باي حق يقتل نفس واي نفس ريحانه رسول الله وسيد شباب اهل الجنة وبطريقة بشعه جدا

يزيد طاغية ومن يقول عكس ذالك جاهل. ام انك تتهم غير يزيد من الصالحين هذا هبد

اخوي العرب كانوا جزء من امبراطورية الفارسية و طبعا جنود العرب و اليونان و كانوا في كثير من المرات في جيش الفارسي
هو بهرام ملك الفرس و طبعا كانوا جزء من جيشه من العرب
كما في كثير من المعارك اليونانيين و العرب كانوا جزء من جيش الفارسي ضد الروم
هذا ما يعتبر ان قبائل العرب ضد الفرس
لان جنرالات الجيش و الملك من الفرس فكيف تعتبرها حرب ضد الفرس
الفرس لم يدخلو شبرا داخل الجزيرة العربية

ربما هناك احداث لا احد يعلمها وبالنهاية كتب التاريخ شارك فيها رافضه او دسها

ليش الرسول صل الله عليه وسلم اوقف حد شرعي على صاحب الافك !؟

ربما هناك احداث لا احد يعلمها وبالنهاية كتب التاريخ شارك فيها رافضه او دسها

ليش الرسول صل الله عليه وسلم اوقف حد شرعي على صاحب الافك !؟
تقارن الرسول بيزيد !!!

طلبوا المشاركة وهم اسرى وليس احرار 🤔بينما احرار تميم نيام
ليست مسألة نيام اخوي كانت بينهم حرب حتى مع توقفها كان بينهم ضغينة زي ماقلت. لو تبي تقيس الدنيا على هالأمور فتميم قد حاربت قبل ضد الفرس في معركة يوم الصليب و وائل ماجت تفزع لها هل كانت وائل نايمه؟؟؟؟؟؟. لا طبعا لكن كان بينهم حرب جاهلية بالعكس حاربت بكر بن وائل مع الفرس ضد تميم

مع ليش قرأتهم انا من مصدري مئة وليست مئتي. فكتبت مئة على العموم المقصد انهم شاركو؟ وتم اسرهم في الحرب الي دامت بينهم 400 سنة كان الجانبين اسرى و الأتفاق ان كل القبيلتين يطلقون اسراهم ويوقفون الحرب و اطلقو القبيلتين اسراهم.
المصدر لم يذكر كلامك هذا ذكر انهم 200 وطلبوا المشاركة فقط

يعني طلبوها وهم تحت الاسر ليس احرار لا اتفق القبيلتين ولا شي

يزيد طاغية ومن يقول عكس ذالك جاهل. ام انك تتهم غير يزيد من الصالحين هذا هبد
هشام بن عبد الملك كان يقول من تولى كبره ليس عبدالله بن ابي سلول انما هو علي بن ابي طالب!!

المصدر لم يذكر كلامك هذا ذكر انهم 200 وطلبوا المشاركة فقط

يعني طلبوها وهم تحت الاسر ليس احرار لا اتفق القبيلتين ولا شي
المصدر جزاء من مصادر. وهذا كتاب الفريد المجلد السادس زي ما انا كتبت. و زي مارديت عليك سابقا كان ولو يوم الزحف. ولو تعرف القصة كاملة كان عرفت فصة الرسول الي ذهب لقبيلة بني تميم ليوقف الحرب وماحدث معه

ليست مسألة نيام اخوي كانت بينهم حرب حتى مع توقفها كان بينهم ضغينة زي ماقلت. لو تبي تقيس الدنيا على هالأمور فتميم قد حاربت قبل ضد الفرس في معركة يوم الصليب و وائل ماجت تفزع لها هل كانت وائل نايمه؟؟؟؟؟؟. لا طبعا لكن كان بينهم حرب جاهلية بالعكس حاربت بكر بن وائل مع الفرس ضد تميم

المصدر جزاء من مصادر. وهذا كتاب الفريد المجلد السادس زي ما انا كتبت. و زي مارديت عليك سابقا كان ولو يوم الزحف. ولو تعرف القصة كاملة كان عرفت فصة الرسول الي ذهب لقبيلة بني تميم ليوقف الحرب وماحدث معه

الزبدة الحين عندك مصدرك يقول الي شاركوا 200 وهم اسرى عندك كلام غير هذا ؟

في احرار شاركوا ولا لا

الزبدة الحين عندك مصدرك يقول الي شاركوا 200 وهم اسرى عندك كلام غير هذا ؟

في احرار شاركوا ولا لا
الزبدة لا تتهرب. انا الي كاتبه من زمان هم 200 شخص شاركو بطلبهم بالمشاركة وهذا الي انا كاتبه من زمان

الزبدة لا تتهرب. انا الي كاتبه من زمان هم 200 شخص شاركو بطلبهم بالمشاركة وهذا الي انا كاتبه من زمان
ماعندك غير الخرط

سبحان الله محد طلب غير الاسرى هههههه😂🤣
مره 100 مره 200

يعني لو مهم اسرى ما شاركوا🤣مدري بس بعد المعركة رجعوا اسرى للعنابر😂ولا كان في اتفاق انهم احرار وشي مقابل شي🤔ولا طلعو بكفاله

ماعندك غير الخرط

مره 100 مره 200

يعني لو مهم اسرى ما شاركوا🤣مدري بس بعد المعركة رجعوا اسرى للعنابر😂ولا كان في اتفاق انهم احرار وشي مقابل شي🤔ولا طلعو بكفاله
مره 100 مره 200 هذا الي يدور الزله فرقت غلط في 100 شخص مكتوب في الكتاب مئتي و انا بالغلط قريتها مئة و انت مكبرها عشان كتبت 100 بدال 200 هذا يدل على صغر عقلك لا اكثر

كيف لو ماهم اسرى ماشاركو وهم الي طلبو المشاركة

هل صحيح ان القبائل العربية التي سكنت العراق اعتنق بعضهم المجوسية ووالوا الفرس وقاتلوا معهم ضد جيوش الفاتحين ؟

ماعندك غير الخرط

مره 100 مره 200

لو تبي تشوف الخرط الصحيح الي شف نفسك انت كنت تقول ماشاركو لين جبت لك المصادر. و الحين انت تنازلت بعد ماحشرتك بالمصادر وصرت تدور الزلة عشان قلت 100 بدال 200.لا تهبد يرحم والديك

هل صحيح ان القبائل العربية التي سكنت العراق اعتنق بعضهم المجوسية ووالوا الفرس وقاتلوا معهم ضد جيوش الفاتحين ؟
نعم يوجد من اعتنق ديانتهم. لكن اغلبهم حارب مع المسلمين بحكمة انهم عرب

وللحين اقولك ماشاركوا لكن امشي على قد عقلك الفستقه

سؤال بعد المعركه صاروا احرار ولا رجعوا اسرى
والله فرق الأسلوب السماء عن الأرض الحمدلله ان الله اعطاني العقل الواعي الي موب اذا انحشرت بالمصادر اروح اشخصنها كل ذا عشان كتب التاريخ اثبتت اني قاعد اهبد. اذا العقل الي يرد عليك بالمصادر هو فستقة . اجل وش العقل الي اذا جبت له مصدر يرد عليك "انا اقول لا". وكأنه ورع ابتدائي. او كأنه مشارك معهم في ذاك التاريخ عشان يعطينا رأيه الي موب مبني على اي مصدر

على العموم اقفل النقاش معك

والله فرق الأسلوب السماء عن الأرض الحمدلله ان الله اعطاني العقل الواعي الي موب اذا انحشرت بالمصادر اروح اشخصنها كل ذا عشان كتب التاريخ اثبتت اني قاعد اهبد. اذا العقل الي يرد عليك بالمصادر هو فستقة . اجل وش العقل الي اذا جبت له مصدر يرد عليك "انا اقول لا". وكأنه ورع ابتدائي. او كأنه مشارك معهم في ذاك التاريخ عشان يعطينا رأيه الي موب مبني على اي مصدر

على العموم اقفل النقاش معك

عطارد ابن حاجب بن زراره قائد تميم الذين شاركوا مع الفرس🤫

عودة
أعلى