إسبانيا تستدعي السفيرة المغربية في مدريد

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
منقول

احنا عزيز علينا جلد الذات.. وخصوصا واحد الرباعة عندنا من لي كايحبو يصطادو في الماء العكر.... نهار اردوغان دار نفس البلان.. كنتي تقرا تعاليق من نوع :اردوغان هو الراجل.. اردوغان ركع اوروبا... اردوغان هو الزعيم...... نهار المغرب دار نفس القضية ولا المغرب يضحي بابناءه، الناس تهرب من جحيم المغرب..وزيد وزيد...فاش كاتجي كاتشوف شكون هادو لي حرقوا كاتلقاهم قصر يالله حيدو بامبرز البارح... انا فاش كنت قدهوم كنت العتبة ديال الدار ماكنفوتهاش... يعني مؤسسة الاسرة هي لي مسؤولة على تربية هؤلاء ماشي ولد وطلق للزنقة... وحتى داك الحلم الاوروبي لي تربى للبز فعقولهم ماكاينش لي ينبهوم ليه.... نقدر نتفهم واحد تسدات البيبان فوجهو من بعد ماجرب كلشي وقرر يحرق.. لكن برهوش يالله حل عينيه البارح تردو انت حارق من اجل الكرامة الانسانية والحرية ولقمة العيش وتاجر بيه باش تصفي حسابك مع الدولة وتضرب مصلاحت البلاد العليا وتهيج عليها بنادم راه ماشي هذا وقتها..... يلا كنتي مقتانع ان هذاك البرهوش حرق بسبب انسداد الافق السياسي في البلاد... غادي نقولك... سير الله يشافي قهرتونا بالشفوي والكريكيتيك الخاوي وانتم اللخر فيكم مايقدر يسير حتى اسرة من ثلاثة ديال الناس
وجهة نظر مهمة لايمكن إغفالها

Secretary of State Antony J. Blinken spoke today with Moroccan Foreign Minister Nasser Bourita. The Secretary and the Foreign Minister discussed their shared concern about the violence in Israel and the West Bank and Gaza, which has claimed the lives of Israeli and Palestinian civilians, including children. The Secretary highlighted the importance of the strong bilateral partnership and Morocco’s key role in fostering stability in the region.

No

صحيح الاتصال له علاقة بأحداث فلسطين

اقسم بالله عندكم حق..... ورجاله كمان. وياريت اصلا تكون حركه مقصوده او حتي غير مقصوده. ايه ااسفاله ديه...!! يعني هما بيتكلمو كمان علي سبته ومليانه..!! كمان..!!
ديه بجاحه الصراحه يعني.. يعني اقل واجب خالص ان المغرب يغض الطرف عن الهجره الغير شرعيه.... وياريت يكون المغاربه قاصدنها كمان....

اقسم بالله عندكم حق..... ورجاله كمان. وياريت اصلا تكون حركه مقصوده او حتي غير مقصوده. ايه ااسفاله ديه...!! يعني هما بيتكلمو كمان علي سبته ومليانه..!! كمان..!!
ديه بجاحه الصراحه يعني.. يعني اقل واجب خالص ان المغرب يغض الطرف عن الهجره الغير شرعيه.... وياريت يكون المغاربه قاصدنها كمان....
مقصودة أخي

بالمناسبة ... انتهى التنسيق الامني بين المغرب و اسبانيا حتى اشعار آخر
بالتوفيق للاسبان في محاربة خلايا الدواعش لديها

بس بيني وبينكم كده يا رجاله.... مقصوده ديه وله مووووو مقصوده...!!!!؟؟
مش عارف حاسيس انها تكه كده من علي طرف المعلقه.... غزه صغيره كده في خصر الاسبان .... هههههه

مقصودة أخي

بالمناسبة ... انتهى التنسيق الامني بين المغرب و اسبانيا حتى اشعار آخر
بالتوفيق للاسبان في محاربة خلايا الدواعش لديها
لسه كنت بكتب تعليق اسئلكم والله بيني وبينكم..... هههه. لا ملعوبه ...!!
اديلو مترحموش ولو رحمتو ماتديلوش....
هو ده الكلام... عندنا في مصر بنسميها مرازيه.. الناس ديه لازم تترازي من الاخر ويدفعو ثمن غالي كمان.

لسه كنت بكتب تعليق اسئلكم والله بيني وبينكم..... هههه. لا ملعوبه ...!!
اديلو مترحموش ولو رحمتو ماتديلوش....
هو ده الكلام... عندنا في مصر بنسميها مرازيه.. الناس ديه لازم تترازي من الاخر ويدفعو ثمن غالي كمان.
بالمناسبة

المغرب اغلق منذ اشهر المعابر على الثغرين المحتلين وعلل السبب ب"تدفق السلع الاسبانية للسوق المغربية"
مما تسبب في ركود رهييييييب داخل الثغرين

لكن النقطة التي افاضت الكأس كانت مؤخرا .. حينما نسقت المخابرات الجزائرية مع نضيرتها
الاسبانية من أجل نقل رئيس الانفصاليين المريض بعد اصابته في غارة / كورونا على حد زعمهم
الى مستشفى باسبانيا بهوية جزائرية مزيفة كون الرئيس هذا متابع بقضايا قتل و اغتصاب في اسبانيا

بعدما كشفت المخابرات المغربية اللعبة ؟ طالب المغرب بتحريك العدالة الاسبانية في حق زعيم الانفصاليين
اسبانيا رفضت و عللت ذلك كونه حالة انسانية

المغرب بعد ذلك قرر السماح لكل الانسانية ببلوغ التراب الاسباني معللا ذبك ب"حالات انسانية"

بالتوفيق للجميع في الهجرة

كون كان الخوخ يداوي كن دوى راسو

حتى قط كما يهرب من دار العرس

الهضرة فراسك ابن عدي ...بلاد جزر الوقواق

بالمناسبة

المغرب اغلق منذ اشهر المعابر على الثغرين المحتلين وعلل السبب ب"تدفق السلع الاسبانية للسوق المغربية"
مما تسبب في ركود رهييييييب داخل الثغرين

لكن النقطة التي افاضت الكأس كانت مؤخرا .. حينما نسقت المخابرات الجزائرية مع نضيرتها
الاسبانية من أجل نقل رئيس الانفصاليين المريض بعد اصابته في غارة / كورونا على حد زعمهم
الى مستشفى باسبانيا بهوية جزائرية مزيفة كون الرئيس هذا متابع بقضايا قتل و اغتصاب في اسبانيا

بعدما كشفت المخابرات المغربية اللعبة ؟ طالب المغرب بتحريك العدالة الاسبانية في حق زعيم الانفصاليين
اسبانيا رفضت و عللت ذلك كونه حالة انسانية

المغرب بعد ذلك قرر السماح لكل الانسانية ببلوغ التراب الاسباني معللا ذبك ب"حالات انسانية"

بالتوفيق للجميع في الهجرة
هههه. يا جامد انت..... مع ان اسبانيا ديه محسوكه اوي في الشئون القانونيه ورفضت تسليم مواطن اسمه محمد علي الي مصر مع انه عليه قضايا هنا في مصر. شعرت انها دوله القانون فيها غالب علي الجميع.... بس الاغرب انه حسب كلامك انت ان هذا الزعيم مدان اصلا داخل اسبانيا نفسها..... ولكن اذا حدث فواضح انه كان تحت رعايه المخابرات الاسبانيه...!!؟
يعني لا نريد ان نسكب مزيد من الزيت علي النار. ولكن نتمني ان يجتمع شمل الاشقاء يا فالكون. ومقدرش اقول غير كده....

🚨‏حسب وكالة EFE الإسبانية فإن
العشرات من المهاجرين من جنوب الصحراء الكبرى اجتازوا السياج الحدودي لمدينة مليلية المحتلة وتمكنوا من الوصول هذا الصباح في مجموعات مختلفة.

الله يرضي عليك هذا هو الجواب والله المغرب هذه هي التربية المخزنية والأجوبة و الرد الصارم الذي يصلح لبورقعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى