اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

ليس لدي ادنى شك ولكن احاول الرد بما يناسب من اتحدث اليه ، لذلك ردي كان شخصي ولم اعمم كلامي على مصر كدولة ، جميعا يعرف ان شقيقتنا الكبرى مصر لها فضل ودور لن ينساه اي فلسطيني ولا يهون كل اخوانا العرب والمسلمين طبعا
اقسم بالله نحن كمصريين نشعر بالتقصير لاننا كشعب نريد الزحف ولو عملت استفتاء فى الشارع نادر اللى هتلاقيه يقول مش هحارب وما تفعله مصر اقل القليل وواجب وليس فضل
كنت مشغل اغنية انا دمى فلسطينى من شويه وبتخيل نفسى فى غزه بحارب معاكم اقسم بالله
ربنا ينصركم ويثبتكم شعب واحد مصير واحد
كلامى من القلب مش شعارات

محمود عباس يتلقى اتصالا من بايدن تناول التطورات بالأراضي الفلسطينية (تغريدة لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ)

تحدث الرئيس اليوم مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو وأكد دعمه القوي لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات الصاروخية التي تشنها حماس والجماعات الإرهابية الأخرى في غزة وأدان هذه الهجمات العشوائية ضد إسرائيل.

جلدوه جلد في التعليقات

عيدنا وخلصنا والتطبيل لا زال موجود دائما واخيرا الله ينصر الشعب المظلوم في فلسطين ويحفظهم بحفظه

300 مليون دولار من قطر لحماس وبنفس الوقت سبحان الله تمول مشروع اسرائيلي ب 60 مليون دولار وبنفس الوقت هجوم مباشر على حي الشيخ جراح وتهجير وضرب ساكنيه امام الشاشات وفتيات شابات ونساء كبار والكل متجه لا الله ينصر المقاومه ابو مدري مين نومهم من الساعه 10

هل تعتقدون من كان يبني مستوطنات داخل فلسطين بشكل علني بعد المواجهات هذه سيبقيك في اراضيه او يتم تهجيرك للضفة ولغزه للتهجير الاكبر لغور الاردن وسيناء مصر فكرووو

الاخوان حكمو مصر وكانو اكبر خونة يرسلون رسائل لاسرائيل ويتحالفون مع جميع من يعادي العرب وهم قبل الحكم كانو يزفونا بالشعارات

كم هي الخسائر الاسرائيلية والفلسطينية بالمقابل بالارواح والاصابات والبنى التحتية والاموال

نحن في زمن حديث نستطيع وصول المعلومة بنفسنا بدون اصحاب الشعارات اذهبو الى التيك توك وخريطة السناب وشوف حماس عميل لاسرائيل وبيننا الايام وتذكرو كلمتي هذه بعد خطة تهجير العرب من القدس للضفة وغزة الدول على سيناء والغور لتكون وطن بديل وهذه مو مؤامرات تكلم فيها السيسي وتكلم فيها الملك عبدالله ملك الاردن يعني خطة حقيقية وواضحه

اقسم بالله نحن كمصريين نشعر بالتقصير لاننا كشعب نريد الزحف ولو عملت استفتاء فى الشارع نادر اللى هتلاقيه يقول مش هحارب وما تفعله مصر اقل القليل وواجب وليس فضل
كنت مشغل اغنية انا دمى فلسطينى من شويه وبتخيل نفسى فى غزه بحارب معاكم اقسم بالله
ربنا ينصركم ويثبتكم شعب واحد مصير واحد
كلامى من القلب مش شعارات

يا اخي العزيز لا داعي ان تحلف نحن نعلم علم اليقين ان كل مؤمن بالله واليوم الاخر يتمنى ان ينصر قضيتنا ليست لانها تخصنا .. هذه قضية السماء .. قضية الايمان .. ينصرها كل مؤمن ويتنكر لها كل منافق .. يمكنني ان اختلف مع حماس او الجهاد او غيرهما ولكن لا يجب ان يدفعني كرهي لفلان او علان لانكار ان هذه القضية قضية مقدسة هذا ما لايفهمه الكثير من اشقائنا .. هدانا الله جميعا وغفر لنا ... ونسال الله تعالى ان يؤتينا اجورنا على نوايانا

انتبه صاحب الحساب ذنب من اذناب ايران ولم تجف ايديهم من دماء السوريين ويريدون الان ان يستشرفوا على حساب فلسطين

الكثير ركب الموجة واستشرف على حساب دم اطفال وشيوخ ونساء غزة باقي بس اذناب ايران خلوهم يستشرفوا جت عليهم .....

الان : مغادرة ثاني طائرة شحن عسكرية القاعدة الثالثة للقوات الجوية الملكية المغربية بمدينة القنيطرة ، في اتجاه العاصمة الأردنية عمان ، وعلى متنها مساعدات إنسانية عاجلة لفائدة الفلسطينيين في الضفة الغربية .

التعديل الأخير:
‏قصف مدفعي يستهدف المناطق الشمالية والشرقية من مدينة غزة.

يجوا مصر بس واحنا ندخلهم غزه
دول ناس هجاصين
هؤلاء "الهجاصين" هم من حرروا نصف العراق من الاحتلال الداعشي..
من الخطأ أن تقوم بالتفرقة في هذا الوقت... بعد الحرب لكل حادث حديث... ولكن ما دامت الحرب قائمة فكلُّ من يرفض الصهاينة ويقاومهم أو يعمل على استرجاع حقوق الفسطينيين هو صديق وأخ لك في هذه الحرب

عودة
أعلى