اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

لقد تحدثت مع وزارة الدفاع ⁦‪@gantzbe‬⁩ مرة أخرى اليوم.

وجددت التأكيد على حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وأدين استهداف حماس المتعمد للمدنيين الإسرائيليين.

كما أعربت عن أملي في استعادة الهدوء قريبًا.

شكرا جزيلا لجميع البلدان التي تواصل دعمنا🇮🇱 الحق في حماية مواطنينا من الإرهاب.

موجة جديدة من الغارات الجوية الإسرائيلية على وسط غزة الآن. ومقتل المزيد من المدنيين.

بصراحة ما اظن احد يعرف غير بعض القادة العسكريين في حماس و جهاد
بس اظن مش اقل من 5 الاف لان حماس عامل اغراق الصاروخي و صارله كم يوم
يعني مش معقول يكون لديهم اقل من 5 الي 10 الاف صاروخ بانواعها
طول الوقت ايران كانت ترسل لهم الصواريخ ليوم مثل هذا و طبعا حماس و جهاد يصنعوا كمان بعض انواع الصواريخ
شي ثاني مثل ما تذكرت ما اظن اسرائيل تدخل بريا
لانهم يعرفون يكون كارثة عل جيش الاسرائيلي
استخبارات الاسرائيلية شغاله في غزة لهذا السبب ما داخلو بريا مثل كل مرة !!!
في مفاجئة كبيرة ناطرهم في غزة
بشار الاسد انضرب كثير في سوريا من اسرائيل هل هو وقت مناسب لرد هذي الضربات؟

وايران انضرب مفاعلها النووي
الان ايران على حدود اسرائيل هل سيدخلون فلسطين لدعم المجاهدين؟

في تاريخ العسكرية كلها مفيش حد في الدنيا بيضرب عدوه وبيعرفه معاد البيوت والمكان اللي هيضرب منه إلا حماس او ما يسمي بالمقاومة في فلسطين
مافيش في التاريخ كله حد لما ييجي يضرب يكلم كل وكالات الانباء والصحف والقنوات عشان تيجي تصور صوت وصوره لحظة الضرب
يبقي انت كدا همك الشو الإعلامي مش همك ضرب الاحتلال

شوف انا لست من انصار حماس او من معجبيها لكن في هذه الحالة بالذات الشو مهم باهمية القصف بحد ذاته ... ما يجري الان غير مجرى الاحداث والفضل ليس لحماس وحدها بل الفضل لله تعالى اولا وتكاتف الفلسطينيين كلهم ثانيا ... غزة ، الضفة الغربية ، ال 48 حدود لبنان والاردن ... كل هذا كشف الكثير من هشاشة اسرائيل واشياء اخرى في المنطقة

شوف انا لست من انصار حماس او من معجبيها لكن في هذه الحالة بالذات الشو مهم باهمية القصف بحد ذاته ... ما يجري الان غير مجرى الاحداث والفضل ليس لحماس وحدها بل الفضل لله تعالى اولا وتكاتف الفلسطينيين كلهم ثانيا ... غزة ، الضفة الغربية ، ال 48 حدود لبنان والاردن ... كل هذا كشف الكثير من هشاشة اسرائيل واشياء اخرى في المنطقة
نفس الكلام ينطبق على

الجهاد الإسلامي الفلسطيني: "ملامح الانتصارات في فلسطين في الآونة الأخيرة حددت بدماء قاسم سليماني بدم إيران".

الجهاد الإسلامي الفلسطيني: "أنا لست آسف ، أنا فخور بالقول إن الصواريخ التي تستخدم لقصف تل أبيب عليها توقيع إيراني ، توقيع قاسم"⁦‪#Soleimani‬⁩ ".

عاوزين مصر تحارب وتدمر اقتصادها تاني بالنيابه عنهم كان زمان وجبر

لا يخوي كفيتو ووفيتو ... الله يخلف على مصر وكل الاشقاء العرب ، بس يا ريت ما تخربو جهودنا في هذهالمعركة من خلال الضغط السياسي ، الباقي علينا وصحة عليك الاقتصاد

الجهاد الإسلامي الفلسطيني: "ملامح الانتصارات في فلسطين في الآونة الأخيرة حددت بدماء قاسم سليماني بدم إيران".

الجهاد الإسلامي الفلسطيني: "أنا لست آسف ، أنا فخور بالقول إن الصواريخ التي تستخدم لقصف تل أبيب عليها توقيع إيراني ، توقيع قاسم"⁦‪#Soleimani‬⁩ ".

محاولة سرقة انتصارات الفلسطينيين

اللقاء كامل باللغه العربيه

طبعا اختلف مع هذا الكلام ولا اوافق عليه ولكن المشكلة ان الوقت غير مناسب لهذه المناكفات .. بعدين بعدين

لا يخوي كفيتو ووفيتو ... الله يخلف على مصر وكل الاشقاء العرب ، بس يا ريت ما تخربو جهودنا في هذهالمعركة من خلال الضغط السياسي ، الباقي علينا وصحة عليك الاقتصاد
ياخى بالله عليك لا تلتفت لمثل هذه الردود مصر ستضغط فى الوقت الذى يخدم فلسطين وبشروط عادله للقضيه

طبعا اختلف مع هذا الكلام ولا اوافق عليه ولكن المشكلة ان الوقت غير مناسب لهذه المناكفات .. بعدين بعدين
انا انقل كلام مذاع في القنوات واللقاء قبل اسبوع

مهمتي نقل جميع الاخبار لتوضيح الصوره ويستفيد الجميع

ياخى بالله عليك لا تلتفت لمثل هذه الردود مصر ستضغط فى الوقت الذى يخدم فلسطين وبشروط عادله للقضيه

ليس لدي ادنى شك ولكن احاول الرد بما يناسب من اتحدث اليه ، لذلك ردي كان شخصي ولم اعمم كلامي على مصر كدولة ، جميعا يعرف ان شقيقتنا الكبرى مصر لها فضل ودور لن ينساه اي فلسطيني ولا يهون كل اخوانا العرب والمسلمين طبعا

انا انقل كلام مذاع في القنوات واللقاء قبل اسبوع

مهمتي نقل جميع الاخبار للتضح الصوره ويستفيد الجميع

مفهوم اخي الكريم ودورك مهم للغاية معنا هنا بكل تاكيد بارك الله بجهودك

عودة
أعلى