اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

حسب المصادر الفلسطينية قيمة الاضرار اصلًا لاتتجاوز 200 مليون دولار ...

المساعدات المصرية 500 مليون دولار
المساعدات القطرية 500 مليون دولار
+ المساعدات الامريكية و الأمم المتحدة

لماذا كل هذه المبالغ؟

دعم السلطه اعتقد، 500 مليون دولار من مصر و 500 مليون دولار من قطر لحماس ويستمر المسلسل. على طاري مصر، لديها ديون خارجية خصوصا لدول الخليج بما يقارب 20 مليار دولار بعضها ودائع لدى البنك المركزي وبعضها ديون اخرى. اعتقد التركيز على التخلص من ديونها افضل من تبديد الاموال خارج حدودها.

بضغط اسرائيلي طبعا 😉

جاي يركض يقول 500 مليون من قطر لحماس 😂
سيبك منهم
راح تكون فيه مفاجئة من العيار الثقيل في تقرير ما خفي اعظم الجاي
هو كله مفاجئات بس فيه حاجة راح تخلي الابتسامة عندك من الذان للذان طول اليوم

دعم السلطه اعتقد، 500 مليون دولار من مصر و 500 مليون دولار من قطر لحماس ويستمر المسلسل. على طاري مصر، لديها ديون خارجية خصوصا لدول الخليج بما يقارب 20 مليار دولار بعضها ودائع لدى البنك المركزي وبعضها ديون اخرى. اعتقد التركيز على التخلص من ديونها افضل من تبديد الاموال خارج حدودها.
اي عاقل يفهم خلق كيانين متوازيين في فلسطين
وعن قريب سوف يسمح بالتفاوض مع حماس ليكون الحوار بين ٣ دول حماس السلطه اسرائيل
وقطر مسموح لها لعب هذا الدور فهي تلعبه في أفغانستان أيضا تدعم طرف بموافقة الامريكان
احيان بقاء العدوا افضل لتفريق الكلمة والصف حماس عدوا فعلا لاسرائيل لن نقول غير هذا لكنها عدوا للعرب والضفة لكن بنفس الوقت حماس مهمه لاسرائيل فلذا تسمح بالدعم لأجل مكاسب أكبر من الضرر الذي تحققه
واقرب مثال علي عبدالله صالح يدعم القاعده ويحارب القاعدة

سيبك منهم

شكلها بتتحرر فالسطين

سيبك منهم
بالانتظار .. انا اليوم خوفي مش على غزة .. انا اليوم بدي الضفة تولع ويحرقوا سلطة كلاب الاثر

بالانتظار .. انا اليوم خوفي مش على غزة .. انا اليوم بدي الضفة تولع ويحرقوا سلطة كلاب الاثر

خونه هبد في بعض داخل فلسطين وخارجها ايلول اسود وبني وبرتقالي وهجوم على السفارات وولاءات لقوى خارجية.

بدا جهاد فروخ حماس في الموضوع.

الجميل خلال ايام هادي المعركة كان فيه ناس مستترة واظهرت ما في قلبها من قبح ولم تستطع كتم الغيظ بعد ما كانت مواقفهم رمادية
شيء جيد عشان الواحد يعرف كيف يتعامل مع كل شخص منهم

كل الي فات من الحرقان كوم
والحرقان الي جاي كوم تاني

له له

شكله تحرير فلسطين راح يصاحبها دبكات ناريه ومثل مانعرف انه هذي الدبكات وهذه الثقافه تعتبر نوع من انواع المقاومه مثل ماقال زميلنا نشاب سابقا

الجميل خلال ايام هادي المعركة كان فيه ناس مستترة واظهرت ما في قلبها من قبح ولم تستطع كتم الغيظ بعد ما كانت مواقفهم رمادية
شيء جيد عشان الواحد يعرف كيف يتعامل مع كل شخص منهم
روح تعامل مع الصهاينه, اعتقد اولى 😂

جميل مستوى الوعي الذي شاهدناه مؤخرا, خصوصا في بلدي. شيء مفرح ان دعايات الستينات الكاذبه لا تؤثر على الجيل الصاعد. و انه بالامكان تجاوز القيادات الفلسطينيه بالكامل وسط ترحيب من الجميع.

اهلا بكم في شرق اوسط جديد.

له له

شكله تحرير فلسطين راح يصاحبها دبكات ناريه ومثل مانعرف انه هذي الدبكات وهذه الثقافه تعتبر نوع من انواع المقاومه مثل ماقال زميلنا نشاب سابقا
فلسطين ستحرر بإذن الله بسواعد رجال المقاومة الصادقين
اما الي جاي من التقرير الي راح يظهر فيه كم انه الصهاينة فشلة وهزيليين حيكون مفعوله عليكم ,🌶️🌶️🌶️🌶️

عودة
أعلى