اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

كما ذكرت لك أيها الزميل ارائنا مكتوبة وموجودة بالموضوع والأيام ستحكم من كان صادق ومن كان يروج دعاية مضللة
شوف انا لو الاردن تتعاون مع حماس افتخر بذلك .. لكن للاسف مش صحيح
واااااااااااااااااااااااثق كثير ما شاء الله عليه

25 بالمئة دخلت إسرائيل، فيها نسبة (كبيرة؟) سقطت في مناطق مفتوحة...
50 % تم التصدي لها
25% على حد قولك سقطت داخل غزة
25 % سقطت في اماكن مفتوحة
😂😂😂😂
بالله في احد يصدق هذا التحليل الكاريكاتوري ؟
لله انتم يا مرجفين كم مسليين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا

قرات كثير من الردود خلال الايام الماضية و كنت اريد الرد بسبب غرابة الردود وبالاخص انها المفترض انها تصدر عن عرب و مسلمين فى المقام الاول ولكنى آثرت عدم الرد و الانتظار قليلا قبل المشاركة .

هناك مثل نستخدمه فى مصر لترتيب الاولويات فى حالة الخلاف

انا و اخويا على ابن عمى و انا و ابن عمى على الغريب.

هى القاعده الاساسية حين يجب عليك مناصرة طرف على حساب طرف اخر !!

فما بالك ان الطرف الاخر ليس عمك ولا ابن عمك وليس لك به صله من قريب او بعيد ولا تتشرف به حتى لو كان غريب لان نسله فى يوم من الايام كان من القرود .!!!!!!

ولا اجد وصفا ادق مما وصفهم الله به فى سورة الحشر .

أَلَمْ تَر إِلَى الَّذِينَ نَافَقُوا يَقُولُونَ لِإِخْوَانِهِمُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَئِنْ أُخْرِجْتُمْ لَنَخْرُجَنَّ مَعَكُمْ وَلَا نُطِيعُ فِيكُمْ أَحَدًا أَبَدًا وَإِن قُوتِلْتُمْ لَنَنصُرَنَّكُمْ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ ۝ لَئِنْ أُخْرِجُوا لَا يَخْرُجُونَ مَعَهُمْ وَلَئِن قُوتِلُوا لَا يَنصُرُونَهُمْ وَلَئِن نَّصَرُوهُمْ لَيُوَلُّنَّ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنصَرُونَ ۝ لَأَنتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِم مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَفْقَهُونَ ۝ لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ ۝

و سبحان الله ان الله سبحانه قد قصد اليهود فى هذه الايات من اهل الكتاب وليس النصارى .

( الذين نافقوا ) ليس لهم مسمى آخر .

إطلاق صواريخ كثيفة على مدن أشكلون وأشدود والبلدات المحيطة بها.

أتابع الموضوع وأقرأ جميع المشاركات، وقرأت تخاريفك كثيراً منذ اليوم الأول،
أنت حر في رأيك، لكنك لست حر في لوي الحقائق والتضليل والتخريف،

في تعليق سابق لك قلت للأخ Firas607 أن تحليلك مبني على خبر من موقع روسيا اليوم الإخباري، ووضعت الرابط،
وعندما دخلنا الرابط وجدنا أن الخبر منشور بتاريخ 7 مايو 2021، أي قبل العمليات العسكرية لحماس وقبل اطلاق الصواريخ على اسرائيل، وقبل أي مفاوضات أو محادثات لإنهاء العمليات العسكرية،
إذن تحليلك وربطك بخبر قديم لا معنى له سوى التدليس والتزوير،

واقحامك لإيران هو الافلاس بعينه، قال يعني تبي تحرجني،
لا ما راح تحرجني،
أنا أقولها بملء الفم وأمام جلالة ملك البحرين أقول أنا مع فلسطين قلباً وقالباً، مع فلسطين أرضاً وشعباً، لا تهمني الأحزاب ولا تهمني المسميات،
فهل تظن أن أضع أي اعتبار لمعرف وهمي يدعي "طسم"؟ إذا جلالة ملك بلادي أقول له بملء الفم أنا ضد إسرائيل وضد التطبيع وأنا فلسطين قضيتي، فهل المنتدى والمعرفات الوهمية سيكونون عندي أغلى من جلالة ملك بلادي ؟!!.
بدي أعبر بعزتي وفخري بهذا الكلام على طريقتي زي ما بعمل مع الشباب بس ما بزبط معك انتي 🤣
عشتي يا بنت البحرين

الفيديوهات المنشورة تقول أن المنظومة بالفعل رائعة بدون تحيز في بعض الأحيان كانت تسقط كل المقذوفات لكن الفلسطينين اجهدوها ويحاولون التغلب عليها بالاغراق وتنوع المقذوفات والقذف علي دفعات لا أعتقد أنه يوجد منظومة تستطيع النجاح بنسبة 100 % لو كان الباتريوت لفشل فشلا ذريعا أمام هذا العدد الكبير من الهجمات
اخي العزيز
المنظومة هي رقم واحد في فئتها على العالم ولا غبار
الصهاينه قالو بان نسبة الفشل 50%
و الكل يعلم ان النسبة اكبر من ذلك
الفشل سببه مشروطية عملها
مقذوفات سريعة - قصيرة المدى- بصمتها الرادارية منخفضة - اغراق من حيث العدد
اي منظومة في الكون حاليا لا تستطيع الاداء افضل في مثل هكذا ظروف
لذلك لا يجب عليهم تحميل القبة اكثر مما تحتمل
المشروطية فوق امكانياتها

جمع التبرعات داخل السعودية وهذا امر مرفوض وشددنا عليه بسبب العمليات الارهابية اللي اموالها تطلع من السعودية
تم الافراج عنهم بتعهد
واعادوها مرة ثانية + امور اخرى يتم التحقيق فيها حتى الان

سجنا عيالنا قبل حماس بالامور الحساسة هذي

2 على لسان اسماعيل هنية
خرج يطالب بالافراج عنهم وبعد 24 ساعه عرض الحوثي الافراج عن اسرى مقابل سجناء حماس اللي تطالب فيهم ايران بالاصل بسبب اعمال داخل السعودية ولا زال التحقيق جاري

بعدها ب24 ساعة خرج اسماعيل يقول ما رايكم بالعرض الحوثي !!

هذا الا بتزاز والتنسيق بينهم ماننساه
منا ذكرت موضوع التبرعات من قبل ما تتكلم عنه

فين بقا العمليات الارهابية اللي بتتكلم عنها ولا جمع التبرعات اصبحت عمليات ارهابية

منا ذكرت موضوع التبرعات من قبل ما تتكلم عنه

فين بقا العمليات الارهابية اللي بتتكلم عنها ولا جمع التبرعات اصبحت عمليات ارهابية

جمع التبرعات خارج مؤسسات الدولة تعتبر عملية ارهابية داخل السعودية
تم اخذ التعهد وتم مسكهم مرة اخرى في قضايا اخرى
ايران تريدهم بأي ثمن

اخرجت اسماعيل ثم اخرجت الحوثي ثم اخرجت اسماعيل كلها في 3 واضح التنسيق بينهم

يوجد مراكز متخصصة للتبرعات

1 وهذي عمليتين ارهابية
2 تعاون مع ايران والحوثي واحنا في حالة حرب

قيسها على جيش بلدك وهذي الافعال تعرف حجم اذيتها

عودة
أعلى