اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

ميليشيات حماس الإرهابية تورطت مع الأردن واليسار الاسرائيلي في لعبة سياسية داخلية اسرائيلية بغطاء من إدارة سليبي جو
هاظ كذبة الكذبة وصدقها .. نفسي افهم بس منين بتجيب هالكلام ؟! يعني ايش مصدره ؟ ولا مصدره الكيس كالعادة ؟

وهل شاركت حماس المحاصرة في القطاع في حرب اليمن
هل قامت بعمليات ارهابية في الرياض

ما كان منها الا جمع تبرعات

عندما اري وقوف امريكا والغرب مع اسرئيل وموقف العرب من حماس بعرف دمنا رخيص ليه

نعم
تبي اذكرها لك !!

بالمصادر
وبعضها على لسان اسماعيل هنية !؟

المرحوم توفيق أبو نعيم قيادة حمساوبة ثقيلة وليس مسؤول عادي او عنصر مجهول من ضمن عناصر حماس المسلحه ...اخواننا من الفلسطينين هنا يعرفوا جيدا من هو توفيق أبو نعيم

صديقي عملية الاغتيال لم تنجح و توفيق ابو نعيم بالداخلية وليس بكتائب المقاومة ، ولا يعتبر من كبار القادة. الرأس اللي مشعلل اسرائيل هو مروان عيسى وفشلت مرتين في اغتياله خلال التصعيد الاخير ، وتنوي اغتياله قبل انتهاء الهدنة

بلاش تخوين عيب الكلام ده والله
قبل ان تخون اشرح لنا ليه حماس متقبلش هدنه
تريدها حرب حتي تحرير كل شبر في فلسطين مثلا و لا تريد ان يعيش معظم سكان غزه في خيام جراء استهداف اسرائيل للمساكن و المباني
الهدنه لو حدثت فهو نصر كبير لحماس
لان رساله حماس وصلت لاسرائيل و العالم
انه اي عدوان ع الفلسطنين سيكون له اثر بالغ الخطوره ع إسرائيل
لا أخي العزيز لم تفهم لماذا يرمي
يتشفى المرجف

العامل النفسي مهم بالنسبة للصهاينة
رعب الصواريخ أفقدهم تركيزهم
حجم الرد المجنون دليل على أثر الصواريخ
لاحظ اخر يومين شح في صور الأضرار و اخبار القتلى
في اول يومين تم الإعلان عن 9 قتلى صهاينة رغم وجود الرقابة , الأن هي أكثر حدة و تكتيم شديد

هاظ كذبة الكذبة وصدقها .. نفسي افهم بس منين بتجيب هالكلام ؟! يعني ايش مصدره ؟ ولا مصدره الكيس كالعادة ؟

هذا رأيي وتحليلي

على العموم ارائنا جميعاً مدونة في هذا الموضوع وسنحكم على الاراء في قادم الوقت

بسم الله الرحمن الرحيم

{ قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ }

عوداً حميداً

قصف منزل أبو خطيب في مخيم الشاطئ بغزة.

تقارير عن 3 قتلى و 9 جرحى في غارة جوية.

حتى اللحظة شهيدين اطفال وعدة إصابات بينها إصابات حرجة جراء قصف الاحتلال لمنزل عائلة أبو حطب غرب مدينة غزة بشكل مباشر، دون سابق إنذار.

عودة
أعلى