اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

أكبر متاجره لك,تطلب من الناس شي, وتفعل عكسه
ايش انا طلبت من الناس؟ خليني افهم لاجل اعرف ايش هو الي عكس؟

اذا تقصد الشعب الفلسطيني، فهو طول عمره مقاوم و مش محتاج لشاهدتك.

بعض الحالات الشاذة و العملاء موجودين في اي مكان و في كل زمان.

التعديل الأخير:
ايش انا طلبت من الناس؟ خليني افهم لاجل اعرف ايش هو الي عكس؟

اذا تقصد الشعب الفلسطيني، فهو طول عمره مقاوم و مش محتاج لشاهدتك.

بعض الحالات الشاذة و العملاء موجودين في اي مكان و في كل زمان.
صحيح,أنت لم تصهين ممن خلافكم القول, ولم تجعل جميع من تعاطف من اليهود أرهابيين.ولم تتطالب ألجميع بنصرة فلسطين

من كان يكتب بمعرفك,هو قرينك لا أكثر أو أقل..

سبق وقلتلك,مستعد ترد الف صفحة ولكن لاتستطيع الاجابة على سؤال طرحته

صحيح,أنت لم تصهين ممن خلافكم القول, ولم تجعل جميع من تعاطف من اليهود أرهابيين.ولم تتطالب ألجميع بنصرة فلسطين

من كان يكتب بمعرفك,هو قرينك لا أكثر أو أقل..

سبق وقلتلك,مستعد ترد الف صفحة ولكن لاتستطيع الاجابة على سؤال طرحته
اي احد يدعم الصهاينة فهو صهيوني اوصخ منهم.

انتهى الكلام هنا

ksa.1727@
JAF @JAF
اصواتكم وصلت القطبين الشمالي والجنوبي وعالم ما تحت الارض وأنتم تتصايحوا

ونام عبود في بيته في الاردن بعد ان انتهاء الاكشن وموت من مات في غزه من الاطفال وهدم منازلهم ولم تعد الصواريخ تطلق من عزه ولا زال المسجد الاقصى يقتحم
يعني على اساس انكم مهتمين أومتأثرين حتى بالدماء التي سالت .. والله أوقح من هيك ما شفت !ّ

مجرد,أثبات للجميع أنك كاذب, وتتعمد الكذب, وألتدليس ,لدفاع عن نفسك, لا أكثر أو أقل من ذالك

عبدالعظيم درويش, كاتب وصحفي مصري

مصدر أخر مصري

المصدر, الذي تستشهد به دائماً

مصدر,أخر يؤكد أن أم الرشرش مصرية (ايلات)

بالاضافة , الى الكاتب المصري مصطفى الفقي , الذي ذكر في كتابة الرواية رحلة الزمان والمكان, أن ام الرشرش مدينة مصرية.

بعد كل هذي المصادر,وكشف كذبك أن ام الرشرش(ايلات حالياً) كأنت مسيطر عليها مع غزة,ساراك تقفز لموضوع أخر

انتوا ما تتعبوا من الكذب ؟! مصر كان لها حامية في أم الرشراش فقط لا اكثر، لكنها لم تكن مصرية أبداً .. والخرائط تدلل على ذلك

اي احد يدعم الصهاينة فهو صهيوني اوصخ منهم.

انتهى الكلام هنا
نرجع ونسال. هل هذا الكلام ينطبق على هؤلا
الكلام الي بالاحمر ,هل هو ينطبق على هذا الشخص, الذي يتلقي فيهم لليل نهار, ويجري محادثات اقتصاديه وأمنية معهم؟

مشاهدة المرفق 488640مشاهدة المرفق 488641مشاهدة المرفق 488642

نحتأج أجابة نعم,أم لا

يعني على اساس انكم مهتمين أومتأثرين حتى بالدماء التي سالت .. والله أوقح من هيك ما شفت !ّ
ولكن,لم نشتري الماء الاسرائيلي, ونأتي لنقول انها للحاجة مثل مأفعلت

ثريد من القفى .. عدنان أبو عودة لم يقل أغلب هذا الكلام
ولو كان حياً لبصق في وجهه هذا المشم
يوجد كتأب له بامكانك الاطلاع عليه,محاولتك التنكر يابومؤامرات وضروره, لاتفيد بذالك

انتوا ما تتعبوا من الكذب ؟! مصر كان لها حامية في أم الرشراش فقط لا اكثر، لكنها لم تكن مصرية أبداً .. والخرائط تدلل على ذلك

هههههههههههههه, العضو أعترف أنها مصرية, وجميع كتاب مصر أعترفو بذالك, وتأتي أنت لتنكر ذالك؟

حركات التدخل هذي,متعوب عليها ولكن أستهلكت, محاولة تشتيت الموضوع لا أكثر أو أقل

سوال بسيط, وش رايك بالذي مشتري موية وكهرباء من اسرائيل, وياتي هنا للاستشراف بالمقاومة؟ ويدعي ان ماحدث ذالك مؤامره.ثم ضروره,ثم مسؤولينا فاسدين هههههههههههههههه

مسيلمة ألمنتدى ,أهدى من كذا

اقول روح انقلع بس.
نهاية المقاوله, الهروب من جواب بسيط, طبعاً المقاولة التي تطالبون بها, (الثرثره) خلف الاجهزه , وأقعياً حتى كلمة لم تستطيع قولها , لخوفك فقط, لم أرى في حياتي قط,مقاول عفواً مقاوم يخاف من كلمه وقناعه, بغض ألنظر عن تمتعه بالكهرباء والماء والعمل والعملة الصعبه من دولة يظن أنها محتله وأنها عدو,

نهاية المقاوله, الهروب من جواب بسيط, طبعاً المقاولة التي تطالبون بها, (الثرثره) خلف الاجهزه , وأقعياً حتى كلمة لم تستطيع قولها , لخوفك فقط, لم أرى في حياتي قط,مقاول عفواً مقاوم يخاف من كلمه وقناعه, بغض ألنظر عن تمتعه بالكهرباء والماء والعمل والعملة الصعبه من دولة يظن أنها محتله وأنها عدو,
اه ما الك دعوة لا بالماء ولا بالكهرباء و كمان مرة انقلع.

أكبر متاجره لك,تطلب من الناس شي, وتفعل عكسه
تمام نكمل بقى فيديوهات إلى انتا جبته يا اخ مش انا فلما تطلع مضروبة متجريش وتقول إن انا قولت انها مصرية لان بعد مراجعة اتفاقية ٢٢ثبت انها مش مصرية فلو مصر كانت دخلت الحرب عشانها كان أولى انها ترفض اتفاقية ١٩٢٢

تمام نكمل بقى فيديوهات إلى انتا جبته يا اخ مش انا فلما تطلع مضروبة متجريش وتقول إن انا قولت انها مصرية لان بعد مراجعة اتفاقية ٢٢ثبت انها مش مصرية فلو مصر كانت دخلت الحرب عشانها كان أولى انها ترفض اتفاقية ١٩٢٢
غير صحيح, بل أنت كنت تدعي أنها تحت السياده مصريه وتؤكد أنكم خسرتوه , بل يوجد كتاب مصريين ذكرو ذالك,

الحقيقه فالموضوع , أنت كل مافعلت ,دخلت الموضوع الذي وضعه نشاب, وأتيت لتتكلم فقط,معن الموضوع ملى بالمغالطات.

شكلك,يضحك ياعــزت , وأنا لازلت اتلاعب بك كالطفل, جعلتك تاتي من موضوع أخر الى هناء لاخبرهم أنك مجرد أمعه,

عودة
أعلى