اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

حركة أبناء البلد: "ندعو جماهير شعبنا للمشاركة اليوم في تظاهرة بمدينة حيفا عند الساعة الـ8:30 مساء في ساحة الأسير بحي الألمانية نصرة للأقصى وللمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين".

 
العدو الاسرائيلي لا يفهم الا لغة القوة و لا يوجد احد للدفاع عن الاقصى و الشعب الفلسطيني المظلوم .
 
بصراحة لا يمكن رؤية حل للقضية الفلسطينية بوجود الخونة الفاشلين الغوغاء عديمي الكفاءة من قادة السلطة في الضفة الغربية وحماس في غزة. وصل بهم الفشل الى قلب الكثير من الشعوب العربية والاسلامية ضدهم وضد قضيتهم مع عدالتها التي لا يشكك بها الا جاهل حقود. الغريب العجيب في الموضوع هو تعايش الشعب الفلسطيني مع هؤلاء القادة وتقبلهم! الم تكفيهم ال 75 عاما من الخيبات تحت ضل هكذا قيادة؟

اكبر عدو للقضية الفلسطينية هو قيادتها والبعض من شعبها ممن اضاعوا البوصلة واخذوا يهاجموا دولا عربية لم تقدم لهم الا الخير. غباء منقطع النظير..
 
متابعة صحفية: "مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني لـ”القسطل”: “خلال الأحداث في الأقصى.. كان هناك قطع أسلاك لمكبرات الصوت.. وقبل قليل سُمح للمهندسين والكهربائيين لتقييم الوضع والأضرار التي لحقت بها”

 
مكتب نفتالي بينيت:
عقد ‏رئيس الوزراء جلسة تقييم وضع بسبب أحداث القدس، وأكد أنه يجب بذل كل الجهود للسماح لأبناء جميع الأديان بإحياء أعيادهم، وأنه يجب التعامل مع الذين يخلون بالنظام العام، وأوعز بزيادة تأمين الحافلات المتوجهة نحو حائط البـ،راق، وقال: "الأجهزة الأمنية مستعدة لجميع السيناريوهات".

 
في تصريح صحفي.. مسؤول مكتب القدس بحركة حماس، هارون ناصر الدين لـ"شبكة قدس": "الاقتحامات التي يقوم بها المستوطنون لن تمر دون حساب، وكل خطوة ضد أهلنا في القدس والأقصى لها ثمن".

 
عاجل إذاعة الجيش:
سكان غلاف غزة أفادوا عن سماعهم دوي انفجارات بعد انطلاق صفارات الإنذار

 
متان تسوري-يديعوت:
شاطئ زكيم: وضع منقذ لافتة للذين يستحمون في المناطق التي تشكل خطورة من الاستحمام بهدف إخراجهم من المياه، وفسرها المستوطنون على أنها إخلاء بسبب صفارات الإنذار التي سمعت في ناحال عوز.

 
الناطق باسم جيش العدو يؤكد: " صفارات الانذار التي انطلقت في غلاف #غزة انطلقت بالخطأ".

 
عودة
أعلى