أطلقت IWI USA الجيل الثاني من بندقية Galilee Ace

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

تطلق IWI USA الجيل الثاني من بندقية Galilee Ace

في هذا التكوين الجديد ، هناك تحسينات تنبع من التعليقات المتكررة من مستخدمي البنادق


1620367787703.png

بإذن من iwi​
أفاد الموقع الأمريكي Thefirearmblog.com أن IWI USA أصدرت اليوم (الأربعاء) نسخة جديدة من بندقية Galil ACE ، الجيل الثاني. في الواقع ، تحتوي البندقية على عدد من الميزات التي سيقدر معظم المستخدمين إضافتها ويراجعها الموقع.
يتخلى الجيل الثاني من Ace Galilee عن غلاف البرميل البلاستيكي المستدير والقصير ويتبنى مظهرًا أكثر عدوانية وحداثة مع غلاف معدني M-LOK. وبالتالي يظل البرميل أيضًا فضفاضًا إلى حد ما وهناك إمكانية لتحسين دقة التصوير. ترتبط التحديثات الإضافية في الغالب بهيكل المشغل وحاجز الحماية. يختلف شكل الواقي في الجيل الثاني عن شكل الجيل الأول ويسمح بإصدار أقصر. تم تجهيز بعقب البندقية القابلة للطي بالكامل الآن لبنادق M4 وتم تجهيز البنادق بأعقاب Magpul CTR مع ظهر.
حاليًا ، النماذج التي تم إدخال التحسينات فيها هي تلك التي تستخدم ذخيرة 5.56 × 45 ملم و 7.62 × 39 ملم و 5.45 × 39 ملم.تم تقديم أحدث عيار كإصدار محدود في الجيل الأول من Ace Galilee ، ولكنه سيكون نموذجًا قياسيًا في الجيل الثاني ستبقى أطوال البراميل كما كانت تبلغ 8.3 بوصة و 16 بوصة ويضاف إليها برميل جديد قطره 13 بوصة.
وفقًا لرونين حمودوت ، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في SK Group ، "تواصل الشركة تطوير وترقية المنتجات المتوافقة مع الأسواق المختلفة ، مع التركيز على تلبية احتياجات العملاء. وستواصل الشركة تطوير وترقية بقية المنتجات في المستقبل ، مع التركيز على جميع الأسواق المدنية والعسكرية ، من أجل الاستمرار في ريادتها في السوق "العالمية"

 
Screenshot_20210507-115414_Samsung Internet.jpg

تعقيب بسيط الاخمص المعقوف هذا الذي اضافوه غير مقبول ابداً لا يمكنني ان اريحه على الكتف الايسر ولا يوجد به مسند قابل لتعديل لاراحة الخد عليه
opplanet-fab-defense-gl-core-cp-ar-15-buttstock-for-mil-spec-and-commercial-tubes-mcimage-spid...jpg
هذا التصميم الذي يجب ان يكون موجود
 
عودة
أعلى