رغم الحظر ، لازالت تركيا تعتمد على البصريات الكندية

يمكن فيه دوله ثانيه تستورد القطع من كندا بدل تركيا وتسلمها لتركيا
صحيح
الكثير من القطع المستوردة لإنتاج البيرقدار تباع في السوق وعلى منصات البيع الألكتروني ك ebay و amazon .
حتّى المحرّك أيضا يباع ب 25 ألف دولار في مغازات المحرّكات
بالنسبة للكاميرا فهي تباع في عشرات نقاط البيع في العالم ويمكن شرائها بسهولة تامّة.

من جد وجد ومن زرع حصد
تركيا في الطريق الصحيح
حتى وان اشترت ديل الطائرة من الموزانبيق

مدح وتطبيل وترفيع واخرتها طلعت تجميع حراج بن قاسم 🥲 سوق الجمعه للسلاح يكثر فيه الاتراك

من جد وجد ومن زرع حصد
تركيا في الطريق الصحيح
حتى وان اشترت ديل الطائرة من الموزانبيق
قلنا لك في الطريق الغلط او لم اكن منصف في شيء ؟
انا اشير للعنتريات الفارغة التي آخرتها كانت استخدام نفس المنتوج .

باختصار
الاتراك كذابين. قالو انتاج الطائرة 100٪تركي
وطبلو اذنابهم في الوطن العربي
بعد المقلب طلع تركيا تصنع بدن الطائرة فقط

باختصار
الاتراك كذابين. قالو انتاج الطائرة 100٪تركي
وطبلو اذنابهم في الوطن العربي
بعد المقلب طلع تركيا تصنع بدن الطائرة فقط
تعرف لونستخدم نفس المعايير مع العرب
الكذب بشكل "يفشل" كما تقولون

المشكلة حنا ماصنعنا واخذنا قطع مثل تركيا وبدينا ننتج ونوطن التقنية مثل TB2 ولا حناصنعنا تصنيع كامل وأنتجنا وأستخدمناها في الحرب بس ماغير جالسين ونهايط وحاطين الطائرات مزهرية صقر 1 كم لها سنة جالسة مادخلت الانتاج ؟ المشكلة تركيا بتنزل TB3 الجميع يعلم أن أفضل مافي البريقدار أنظمة التشويش المصنعه في تركيا لو الدعوه كلها تجميع كان كلن يقدر يصنع زي بريقدار وأفضل ؟ انا ودي السعودية والدول العربية تصنع وتنتج الوضع كل واحد يقول صنعت لكن ماشفت أنتاج ,مثل السعودية قالو صقر 1,2.3.4 كل الناس أستانسو من الخبر بعدين سمعنا حارسة الاجواء وبعدين لونا وبعدين هبوب و عقاب وأخذنا رخص تصنيع الطائرات المسيرة الصينية الى الان ماشفنا أنتاج

المشكلة حنا ماصنعنا واخذنا قطع مثل تركيا وبدينا ننتج ونوطن التقنية مثل TB2 ولا حناصنعنا تصنيع كامل وأنتجنا وأستخدمناها في الحرب بس ماغير جالسين ونهايط وحاطين الطائرات مزهرية صقر 1 كم لها سنة جالسة مادخلت الانتاج ؟ المشكلة تركيا بتنزل TB3 الجميع يعلم أن أفضل مافي البريقدار أنظمة التشويش المصنعه في تركيا لو الدعوه كلها تجميع كان كلن يقدر يصنع زي بريقدار وأفضل ؟ انا ودي السعودية والدول العربية تصنع وتنتج الوضع كل واحد يقول صنعت لكن ماشفت أنتاج ,مثل السعودية قالو صقر 1,2.3.4 كل الناس أستانسو من الخبر بعدين سمعنا حارسة الاجواء وبعدين لونا وبعدين هبوب و عقاب وأخذنا رخص تصنيع الطائرات المسيرة الصينية الى الان ماشفنا أنتاج
كلامك ذهب يا اخي انتج برخصة استنسخ قم بالتجميع اسرق مخطاطات اي شي بس المهم انتج لاعيب في ذلك المهم الانتاج

هل تتحدث عما يجول في محيطك؟
لا ؛ اتحدث عن الهبد والتطبيل في المجال الدفاعي في الخليج الذي يفوق اي تطبيل تركي
تريد افتح مواضيع عن هذا وانت تفتح مواضيع عن ماحولي?

لا ؛ اتحدث عن الهبد والتطبيل في المجال الدفاعي في الخليج الذي يفوق اي تطبيل تركي
تريد افتح مواضيع عن هذا وانت تفتح مواضيع عن ماحولي?
موافق اعطني التطبيل هههههههههه

خلي داك الجمل راقد احسن
لاتكثر بربره. نبي التطبيل الخليجي الذي تدعي. والجميع يعلم ان الخليج لايوجد سوى دولتين هي التي تصنع السعودية والامارات.

نبي الهبد الي تقوله

لاتكثر بربره. نبي التطبيل الخليجي الذي تدعي. والجميع يعلم ان الخليج لايوجد سوى دولتين هي التي تصنع السعودية والامارات.

نبي الهبد الي تقوله
اوك ،قريبا ان شاء الله ماطلبت غير الواجد

المهم لاتهرب. زي عوائد ابناء جلدتك
وش دخل ابناء جلدتي ؟ هل تعرف الآن لمذا لايمكن فتح نقاشات بحرية مثل هذه ؟
انا اكلمك واحد فقط من الآن تريد سيناريو us vs them !

عودة
أعلى